الإتصالات والشبكات

كود معرفة رقم اتصالات 011 مصر

معرفة رقم اتصالات مصر

الكثير من الأشخاص يوجه الكثير من الصعوبات في معرفتهم رقم، لذلك يبحثوا عن معرفة رقم اتصالات مصر، وبالأخص في حالة كان الخط جديد وصعب لهم حفظه أو تسجيله، فيقوموا بالاتجاه للطرق التي توضح معرفة الرقم؛ تابعوا المقال التالي من خلال موقعنا المتميز محيط لمعرفة هذه الطرق.

معرفة رقم اتصالات مصر

بعد معاناة الكثير من الأشخاص من معرفتهم رقم الهاتف الخاص بهم، قامت شركة الاتصالات بتسهيل هذا الأمر عليهم، وذلك من خلال تخصيص أكواد وطرق مختلفة التي يمكن من خلالها معرفة رقم الهاتف التلفون لشركة الاتصالات.



البعض يسأل هل ما تكلفة هذه الخدمة لمعرفة رقم الهاتف، الإجابة على هذا السؤال، أن هذه الخدمة مجانية بدون أي دفع أي رسوم لمعرفة رقمك الخاص، لذلك لا داعي للقلق بعد الآن لمعرفة رقمك أو نسيانه فبكل سهولة تستطيع أن تحصل عليه.

معرفة رقم اتصالات مصر ولو نسيته هل يحدث مشكلة

الكثير من العملاء يقوم بالاستفسار بشكل كبير، عن هل يحدث مشكلة إذا تم نسيان رقم الهاتف المحمول، بالأخص إذا كان لديه أكثر من رقم، فبالطبع يواجه الكثير منا مشكلة النسيان، وعدم القدرة على حفظ الرقم، بالأخص إذا كان لدى الشخص أكثر من رقم، أو في حالة شراء رقم جديد.

الكثير يحتاج إلى رقمه ليس فقط، لإعطائه لشخص ما، ولكن بعض الأشخاص التي لديهم حسابات واستخدامات مالية على هذا الرقم، من الضروري معرفتهم لرقم الهاتف الخاص بهم، فعند استخدامهم خدمة فوري أو الكثير من الخدمات البنكية الأخرى، بالأخص في خدمة المحفظة ففي حالة الإيداع أو السحب تحتاج إلى رقمك الخاص.

فتواجهك الكثير من المشاكل سواء القيام بتبادل الأرقام مع أحد من الأصدقاء أو الأقارب، أو القيام بشحن رصيد، فيطلب منك الشخص رقم الهاتف للتمكن من الشحن، فمن الأفضل بعض قيامك باستخدام طرق معرفة رقمك، ومغرفته، قوم بحفظه في قائمة الأسماء أو بتسجيله في نوتة الهاتف، أو كتابته في ورقة، أو اختيار الطريقة المفضلة لك، حتى لا تبحث عنه كل مرة.

إقرأ أيضًا: طريقة عمل استبيان الكتروني

معرفة رقم اتصالات مصر 011

إذا كنت لست من مستخدمة أنظمة الأندوريد فقد يسهل عليك معرفة رقم شريحة الهاتف بكل سهولة المتواجدة بجهاز المحمول، وذلك من خلال ذهابك إلى إعدادات الهاتف المحمول، ومن ثم القيام باختيار والضغط على “حول الهاتف” وبعد ذلك تقوم باختيار “الحالة” وسوف يظهر لك جميع البيانات الخاصة برقم هاتفك.

معرفة رقم اتصالات مصر بكل سهولة

يمكنك أيضًا معرفة رقمك الاتصالات بكل سهولة، وذلك من خلال كتابة الكود التي سوف نوضحه لك، ولا تستغرق هذه الخطوة إلى ثواني معدودة، حيث سيتم إرسال رسالة لك على الفورة من الشركة، موضح بها رقم الهاتف الاتصالات الخاص بك.

في البداية قوم بوضع هذا الكود (#947*) يتم كتابة الرقم من اليسار إلى اليمين، أي يكتب نجمة في البداية من ثم رقم تسع وأربعة وسابعة، ومن ثم الضغط على رمز الشباك.

يتم تحديد شريحة الاتصالات إذا كان يتواجد أكثر من شريحة في هاتفك الخاص.

يمكن استبدال الكود السابق بهذا الكود في حالة عدم تشغيل الكود السابق (#25975*) من اليسار إلى اليمين نجمة اثنين خمسة تسعة سابعة خمسة شباك.

يتم الضغط على الزر الخاص بالاتصال، وسوف تجد رسالة على الفور على هاتفك ظهرت برقم الهاتف الاتصال الخاص بك.

معرفة رقم اتصالات مصر من الخدمة الصوتية

شركت اتصالات قامت بالدخول إلى السوق المصري عام ألفين وسبعة، فهي تعتبر ثالث شبكات الهواتف المحمول بمصر، وذلك بعد شركة فودافون وشركة أورنج (شركة موبينيل سابقًا)، فشركة اتصالات شركة إمارتيه في الأساس، وتعتبر من ضمن الشركات المنافسة القوية في السوق المصري.

فتمكنت شركة الاتصالات بشغل المنصب الثاني في أكثر شريحة مستخدمة، بعد شركة فودافون، فهي قامت بجذب الكثير من العملاء الجدد وذلك من خلال العروض الحصرية، والباقات المميزة وغيرها، فتعد شركة الاتصالات من مقدمي خدمة الجيل الرابع للمحمول في مصر في عام ألفين وثماني عشر، بالإضافة للاستمرار في عروضها.

وفرت شركة الاتصالات طريقة أخرى للتمكن من معرفة رقم الشريحة الخاص بك، بدون أي مشقة، وذلك من خلال الخدمة الصوتية، فيتم استخدام هذه الخدمة عبر الاتصال على رقم 555 (ثلاث خمسات) وبعد ذلك يتم انتظار الخيارات والضغط على رقم (2)، ومن ثم سيتم توضيح لك رقم الشريحة الخاص بك خلال هذه الخدمة الصوتية.

معرفة رقم اتصالات مصر بمختلف الطرق وهل تكلف الخدمة

خدمة معرفة رقمك الخاص لا يكلف نهائيًا، فهي خدمة مقدمة مجانيًا لجميع عملاء اتصالات الكرام، فلا يتم أي فروض أو رسوم أو تكلفة إضافية، للتعرف على رقمك، فيتم معرفتك الرقم بالكثير من الطرق وبكل سهولة دون أي مشقة، فقوم بتجربة كافة الطرق واختيار ما تناسب الهاتف الخاص بك.

من الممكن أن لا تعمل بعض هذه الطرق على الهاتف الخاص بك من خلال استخدام الكود، وذلك بالأخص في الأجهزة التي تدعم الجيل الرابع، لذلك يفضل معرفة له من خلال الخدمة الصوتية في هذه الحالة، أو من خلال إعدادات هاتفك الخاص.

طرق معرفة رقم اتصالات مصر

  • الاتصال بكود (#947*) يتم الكتابة من اليسار إلى اليمين، (نجمة، تسعة، أربعة، شباك)، الضغط على زر الاتصال وسيظهر الرقم على الشاشة.
  • الاتصال بكود (#25975*) يتم الكتابة من اليسار إلى اليمين، (نجمة، اثنين، خمسة، سبعة، خمسة، شباك)، الضغط على زر الاتصال الخاص بشريحة الاتصال، وسيظهر الرقم.
  • الاتصال بالخدمة الصوتية (555) ومن ثم الضغط على رقم ثلاثة، ثم الضغط على اثنين، واستمع إلى رقمك الخاص.

الوسوم

رضوى

أهوى الابحار في عَناقيد الادب ، حتى اُحلق بِسماء سِحر الحب .. ومن أنبثاق ذاك السحِر أتوق شَوقا لسرقةِ اقتباس وَحييُ قَلمي ، الماهرُ باختِطافِ روحي إلى عالمِ العشق والهوى ..❤

مقالات ذات صلة

إشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق