الإتصالات والشبكات

تحويل رصيد من موبايلي لموبايلي

العديد من الأشخاص يحتاجون إلى خدمة تحويل الرصيد من هاتف إلى آخر، لذلك توفر شركة موبايلي السعودية هذه الخدمة الممتازة لكي تخدم كافة العملاء وتنال رضاهم، ولأن شركة mobily من الشركات المعروفة في المملكة فإن لها ملايين العملاء الذين يتواصلون من خلالها، وتمتلك دولة الإمارات النسبة الأكبر من شركة موبايلي وتوفر لعملائها الخدمات أيضًا.

كيفية تحويل رصيد من موبايلي لموبايلي

قبل الشروع في معرفة الطريقة لابد من أن نتعرف أكثر على الشركة، تعتبر شركة موبايلي من الشركات السعودية المعروفة في الوطن العربي وتم تأسيسها عام 2004م، ولكن تمتلك الإمارات نسبة كبيرة من أسهمها، وقد حصلت mobily في أول عام تأسست به على ثاني رخصة لتوفير خدمة الاتصالات اللاسلكية المتنقلة في السعودية، وقد توسعت شركة mobily وأطلقت على العديد من العمليات التجارية المختلفة عام 2005 من شهر مايو.



قد قامت بتسجل ما يقرب إلى مليون مشترك في أول ثلاث أشهر في انطلاقها، وحرصت دائمًا على توفير الخدمات للعملاء بقدر المستطاع تدريجًا، وعملت على تطوير ذاتها، وأطلقت خدمة الجيل الثالث، وتليها الجيل الرابع التي كانت عام 2011م، ووفرت خدمات متنوعة للعملاء مثل خدمة تحويل الرصيد وشحن الرصيد عبر البطاقات الائتمانية، ووفرت تطبيق mobily الذي يخدم العملاء من منازلهم.

بالإضافة إلى خدمة عملاء ممتازة متخصصة للرد على العملاء وتوفير كل ما يلزمهم والإجابة على استفساراتهم وتسعي دائمًا في البحث عن حلول لكافة المشكلات التي تواجه العملاء، ودائمّا كانت تحرص شركة mobily على تطوير ذاتها في هذه السنوات الأخيرة حتى توسعت توسع كبير في أنحاء المملكة.

موبايلي
موبايلي

يمكنك أيضا الاطلاع على: أسعار المكالمات الدولية زين



خدمة تحويل الرصيد

خدمة تحويل الرصيد من mobily هي خدمة توفرها الشركة تمكنك من تحويل الرصيد من هاتفك إلى هاتف عميل آخر على نفس الشبكة، يمكنك التعبير من خلال خدمة تحويل الرصيد عن اهتمامك لأصدقائك وأفراد عائلتك عندما تشعر بحاجتهم للرصيد، أو عند عدم استطاعتهم الحصول على بطاقات شحن الرصيد في هذا الوقت.

كما توفر لك الشركة تحويل الرصيد بأكثر من طريقة مختلفة فإذا تعذر التحويل من طريقة يمكنك اللجوء إلى طريقة أخرى لتتمكن من تحويل الرصيد بنجاح، وتفيد الشركة بعد ذلك برسالة نصية تأكد لك أنه تم تحويل الرصيد بنجاح، ورسالة إلى مستلم الرصيد أنه تم تحويل هذا المبلغ إليه من رقمك، يمكنك الآن الاستمتاع بهذه الخدمة المميزة من mobily .

خطوات شحن الرصيد من mobily لموبايلي

  • يمكنك تحويل الرصيد من mobily لموبايلي عبر أكثر من طريقة وأول طريقة تكون من خلال موقع mobily الخاص والدخول إلى خدمة تحويل الرصيد وسوف تجد مربع لإدخال رقم الموبايل الذي ستقوم بتحويل إليه، ومربع آخر لكتابة الكود الخاص بك ومن ثم النقر على إرسال وسوف يصل الرصيد بصورة مباشرة.
  • الطريقة الثانية هي عبارة عن إدخال كود ثابت معين من اليسار إلى اليمين وهو *123# وقم بالنقر على الاتصال وسوف تظهر لك رسائل تفاعلية من خلال اتباع الخطوات سوف يتم تحويل الرصيد وهي إدخال الرقم المرسل إليه الرصيد، والمبلغ الذي تريد إرساله والنقر على إرسال، كما تستطيع تحويل الرصيد عبر إرسال رسالة نصية تحتوي على رقم المرسل إليه ثم مسافة والمبلغ الذي تريد إرساله.
  • أما الطريقة الثالثة تعتبر أسهل الطرق وهي إدخال ما يلي #المبلغ*الرقم المحول له*123* ويجب أن يكون بنفس الطريقة من اليسار إلى اليمين ثم النقر على زر الاتصال.

وإذا كانت هذه الخطوات مرتبة وصحيحة سوف يكتب لك أنه تم تحويل الرصيد بنجاح لهذا الرقم، ويمكنك التحويل أيضًا من خلال تطبيق م الذي يوفر لك هذه الخدمة بطريقة سهلة ومريحة، ويجب ألا يقل المبلغ عن 5 ريال.

التحويل من شريحة مفوتر

إذا كان خطك من الخطوط المفوتر وترغب في تحويل الرصيد فهناك بعض الشروط المهمة التي يجب معرفتها، يمكنك تحويل الرصيد للعملاء الذين لديهم بطاقات مسبقة الدفع، لا تستطيع تحويل الرصيد لأصحاب الباقات المفوترة، تتكلف رسوم خدمة تحويل الرصيد من الشرائح المفوترة 1 ريال لكل عملية تحويل، ويجب أن يكون المبلغ المراد تحويله من مضاعفات 5 فمثلا 5 أو 10 أو 15 ريال ولا يمكنك تحويل 7 أو 12 ريال.

أقصى مبلغ يمكن تحويله من شريحة مفوترة هو 300 ريال سعودي خلال الشهر ولا تستطيع تحويل الرصيد إذا كنت خارج المملكة في حالة التجوال، ولا يسمح لك بتحويل الرصيد إذا كان لديك فاتورة غير مدفوعة، ويجب أن يكون الخط مفعل ونشط لأكثر من 6 أشهر.

التحويل من شريحة مسبقة الدفع إلى خط مفوتر

إذا كانت شريحتك مسبقة الدفع وترغب في تحويل الرصيد سوف تكون رسوم التحويل 0.5 هللة لعملية التحويل الواحدة، ويجب أيضًا إن يكون المبلغ من مضاعفات الـ5 ريال، ولا يوجد حد ادني لتحويل الرصيد خلال اليوم يمكنك التحويل أكثر من مرة في نفس اليوم، والحد الأدنى للمبلغ المحول هو 5 ريال والحد الأقصى للمرة الواحدة هو 20 ريال، وهذه هي شروط تحويل الرصيد من شريحة مسبقة الدفع إلى شريحة أخرى مفوتره.Bottom of Form

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق