الإتصالات والشبكات

نظام 1200 دقيقة من موبينيل

نظام 1200 دقيقة من موبينيل

يعتبر نظام 1200 دقيقة من موبينيل من أكثر أنظمة موبينيل سابقًا وأورنج حالياً من حيث عدد العملاء المشتركين، يمكن استعمال هذه الوحدات للمكالمات فقط أو استعمال الوحدات ميجابايت للدخول على الإنترنت.

تفاصيل نظام 1200 دقيقة من موبينيل

في عام 2019م قامت شركة أورنج إلغاء نظام 1200 دقيقة وقامت استبدالها بـ باقة دولفين 25 حيث تحمل نفس مميزات النظام القديم بالإضافة إلى بعض المميزات مثل ميزة الرقم المفضل.



يتم شحن الباقة دولفين 25 كرصيد صافي مقابل قيمة مادية وهي 37 جنيهًا تقريبًا ويتم الحصول عند الاشتراك في هذه الباقة على 1000 وحدة، يمكن استخدام هذه الوحدات رسائل أو ميجابيتس أو مكالمات.

يتم المحاسبة في نظام 1200 دقيقة من موبينيل سابقًا ودولفين 25 حالياً مثل باقات المكالمات الأخرى، حيث يتم احتساب الدقيقة داخل شبكة أورنج والرسالة والميجابايت بوحدة واحدة فقط، أما الدقيقة خارج الشبكة يتم احتسابها بخمس وحدات والرسالة بخمسة وحدات كذلك.

كود تجديد نظام 1200 دقيقة من موبينيل

أصبحت أورنج الآن تقوم بترحيل الوحدات المتبقية من الباقة القديمة للباقة الجديدة عندما قامت بتحويل هذا النظام إلى اسم دولفين 25، وذلك إن قام العميل بتجديد الباقة قبل موعد انتهاء الباقة، أما إذا نفذت الباقة يمكن أن يقوم بتجديدها في أي وقت ولم يكن العميل مضطرًا الانتظار حتى موعد التجديد المحدد.

يمكن للعميل تجديد باقة دولفين 25 من خلال كود #0# أو من خلال الاتصال بـ 400 وهذا الرقم يسمح للعميل معرفة موعد التجديد وانتهاء الباقة بالإضافة إلى معرفة عدد الوحدات المتبقية مجانًا.

إذا أراد العميل الانتظار حتى موعد التجديد المحدد وسيتم محاسبته بـ 19 قرش للدقيقة أو الميجابايتس أو الرسالة.

تفعيل نظام 1200 دقيقة من موبينيل

الرقم المفضل هو أكثر الأرقام التي يكون العميل على اتصال دائم بها، لذلك قامت شبكة أورنج بجعل وحدات الرقم المفضل ضعف الباقة أي 2000 وحدة.

يمكن تغيير الرقم المفضل مرة واحدة في الشهر مقابل جنيهًا واحدًا، ويمكن اختيار أو تغيير الرقم المفضل عن طريق الكود #0# أو الاتصال برقم 400 مجانًا مع اتباع التعليمات.

باقات إضافية لـ نظام 1200 دقيقة من موبينيل

تتيح شركة أورنج شحن باقة إضافية وذلك بوجود ثلاثة باقات إضافية، الباقة الأولى 60 وحدة وهي بقيمة ثلاثة جنيهات والباقة الثانية 120 وحدة بقيمة خمسة جنيهات أما الباقة الثالثة 400 وحدة بقيمة عشرة جنيهات، ويمكن شحن الباقة الإضافية من خلال الكود الآتي #0# مع اتباع التعليمات.

قامت الشركة بعرض ضعف الباقة للعملاء الجدد فقط لمدة ثلاثة شهور، كما أنه يمكن التحويل إلى هذا النظام لعملاء الكنترول والكارت أيضًا.

الفرق بين نظام 1200 دقيقة من موبينيل ودولفين 40

هو نظام اشتراك شهري بقيمة 40 جنيهًا ويتيح للمستخدم 1500 وحدة شهريًا، يمكن استخدام هذه الوحدات دقائق أو ميجا بايت، كما أن دقيقة الاتصال من أورنج إلى أورنج تُحسب بوحدة واحدة.

دقيقة الاتصال من أورنج إلى أي شبكة ثانية تحسب بخمسة وحدات، كما تمنح الباقة 450 وحدة مجانية شهرياً وكذلك تمنح رسائل غير محدودة لأي رقم تابع إلى أي شبكة أخرى.

تفاصيل نظام باقة أورنج دولفين 60

شركة أورنج لم تكتفي بالعروض المميزة من باقات دولفين، فقد قامت بعمل دولفين 60 اشتراك شهري ويمنح العميل 2500 وحدة سواء كانت مكالمات لشخص من نفس الشبكة والميجا بايت بوحدة واحدة.

وتتيح الدقيقة الواحدة لأي شبكة أخرى بخمسة وحدات ورسائل مجانية بلا حدود لجميع الشبكات، كما أنها تمنح 1000 دقيقة مجانية للرقم المفضل الخاص بالمستخدم.

باقات أورانج كنترول بلس

باقة كنترول بلس 25

تتيح هذه الباقة الحصول على 1000 وحدة ويمكن استخدامها دقائق وميجابايت ورسائل نصية، وتكلفة الاشتراك الشهري في الباقة رصيد صافي 25 مقابل مادي 37 جنيهًا.

باقة كنترول بلس 30

تتيح هذه الباقة الحصول على 1200 وحدة ويمكن استخدامها دقائق وميجابايت ورسائل نصية، وتكلفة الاشتراك الشهري في الباقة رصيد صافي 30 مقابل مادي 43 جنيهًا.

باقة كنترول بلس 45

تتيح هذه الباقة الحصول على 1850 وحدة ويمكن استخدامها دقائق وميجابايت ورسائل نصية، وتكلفة الاشتراك الشهري في الباقة رصيد صافي 45 مقابل مادي 65 جنيهًا.

باقة كنترول بلس 70

تتيح هذه الباقة الحصول على 3000 وحدة ويمكن استخدامها دقائق وميجابايت ورسائل نصية، وتكلفة الاشتراك الشهري في الباقة رصيد صافي 70 مقابل مادي 100 جنيهًا.

المحاسبة في نظام كنترول بلس

تقوم الشبكة بالمحاسبة عن طريق خصم وحدة واحدة مقابل دقيقة أو رسالة أو ميجابايت وفي الشبكات الأخرى يتم المحاسبة بخصم 5 وحدات مقابل الدقيقة أو الرسالة كما أنه ويوجد واتساب مجانًا، وعند الانتهاء من الوحدات يتم المحاسبة بسعر 19 قرش للدقيقة أو الرسالة أو الميجابايت.

ويمكن تجديد الباقة في أي وقت دون انتظار موعد تجديد الباقة وذلك من خلال طلب الكود #18#.

تفاصيل ميزة بلس دقائق وسوشيال ميديا

قامت شركة أورنج بإضافة ميزة جديدة في هذه الباقات وهي بلس دقائق والتي عن طريقها التحدث إلى أي رقم من شركة أورنج مجانًا وذلك بعد انتهاء الوحدات الأساسية في الباقة، كما أنه يوجد ميزة أخرى في هذه الباقات وهي بلس سوشيال وعن طريقها الحصول على ضعف الباقة.

إذا كان المشترك في باقة 30 ويحصل على 1200 وحدة في بلس سوشيال سوف يحصل على 2400 ميجا بايت وعندها سوف يستخدم هذه الوحدات في تصفح مواقع السوشيال ميديا فقط.

كما أنه لا يمكن الاشتراك في بلس سوشيال وبلس دقائق معًا حيث يمكنه اختيار واحدة منهم، إذا أراد المشترك التحويل يقوم بطلب الكود #22#.



الوسوم

رضوى

أهوى الابحار في عَناقيد الادب ، حتى اُحلق بِسماء سِحر الحب .. ومن أنبثاق ذاك السحِر أتوق شَوقا لسرقةِ اقتباس وَحييُ قَلمي ، الماهرُ باختِطافِ روحي إلى عالمِ العشق والهوى ..❤

مقالات ذات صلة

إشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق