الإتصالات والشبكاتالكويت

رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت

رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت

تعد شركة اوريدو الكويت واحدة من إحدى الشركات المهمة التي تقدم جميع خدمات الهواتف لكل مواطن في الكويت، ودائمًا يريد الكثير من الأشخاص معرفة رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت، فهي دائمًا تقدم العديد من العروض.

شركة أوريدو في الكويت

تعرف شركة أوريدو الكويتية بإسم وطنية للاتصالات في السابق، كما أنها شركة تتبع إلى مجموعة أوريدو، تأسست شركة أوريدو في شهر ديسمبر في عام 1999.



فهي توفر الكثير من خدمات الاتصال للهاتف والبرودباند للإنترنت، وكل الخدمات التي تدار لكل الشركات التي صممت لكي تلبي كل احتياجات العملاء من الأفراد وكل احتياجات الشركات أيضًا.

فهي شركة لها أهمية كبيرة لكل المجتمعات، كما أن الشركة قادرة على تحفيز التنمية البشرية عن طريق الاستفادة من الاتصالات لكي تساعد أفراد المجتمعات على تحقيق طلباتهم.

وقد تم آخر تحديث في 6 ديسمبر / كانون أول 2019، كما يتواجد بها خدمات إتصالات وإنترنت، كما أضيفت على دليل الكويت رنوونت في 21 أكتوبر 2015.

كما حققت صفحات أوريدو الكويت نسبة كبيرة من المشاهدة على رنوونت 637,278، ولهذه المميزات التي تتميز بها الشركة يجب معرفة رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت.

عروض شركة أوريدو في الكويت

تقدم شركة أوريدو الكثير من العروض والخصومات لجميع عملائها في الكويت فهي تقوم بتقديمها لكي تحصل على ثقة العديد من العملاء في الكويت، كما حازت على ثقة العملاء الوافدين للكويت أيضًا

لذلك يجب أن يتم معرفة رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت، حتى تستطيع أن تتحدث مع خدمة عملاء الشركة لكي تقوم بعرض المشكلة التي تواجهك، أو لكي تستفسر عن أي شيء بخصوص العروض التي تقدمها شركة أوريدو.

رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت

يتم الاتصال بخدمة عملاء شركة اوريدو الكويت عن طريق الأرقام المخصصة لخدمة العملاء وهي اﻷرقام التالية:

  • الرقم المجاني لخدمة عملاء أوريدو هو: 121.
  • الرقم الدولي لخدمة عملاء أوريدو هو : 009651805555.

كما خصصت الشركة خدمة التحدث المباشرة عن طريق موقع ooredoo، عن طريق المساعدة والدعم وذلك حتى يستطيع العميل التواصل مع خدمة العملاء.

تحذير من شركة اوريدو الكويت

قد قامت شركة أوريدو في الكويت بتحذير عملائها من اﻷرقام التي يستخدمها بعض النصابين باسم الشركة لكي تنصب على العملاء بعمليات نصب باسم

كما صرحت شركة أوريدو في الكويت بأن الرسائل التي يتم إرسالها للعملاء من الشركة لابد أن تكون من هذا الرقم 121 وهذه الرسائل تكون باسم ooredoo.

كما حذرت الشركة من التعامل من أرقام غير أرقامها المحددة والمعروفة وطلبت شركة أوريدو من عملائها أن يقوموا بحظر هذه اﻷرقام.

قدمت كل شركات الاتصالات الموجودة في العالم طرق كثيرة للتواصل مع العملاء، كما يوجد رقم خدمة عملاء STC موحد وهذا الرقم يقدم الدعم لكل المشتركين.

كما يوجد من يقوم بتقديم الخدمات الاشتراكية في الباقات عن طريق الموقع الإلكتروني كموقع ooredoo.

خدمات شركة Ooredoo

تقدم شركة Ooredoo الخدمات الخاصة بالاتصالات المتنقلة في الکویت، وهذه الخدمة يتم إتاحتها أمام أي شخص أوشرکة أو وزارة أو أي مؤسسة من المسجلين بطريقة قانونية في كل الأقاليم.

وذلك مقابل الدفعات التي تم الاتفاق على تسديدها في العقد، كما تضمن شركة أوريدو تقديم خدماتها في جميع أنحاء الکویت، بجانب خدمة رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت.

وهي لا تكون مسؤولة عن مشاكل التأخير أو التوقف أوالانقطاع أو أي مشكلة أخرى يمكن أن تحدث للشبكة في أي وقت ومهما کان نوع الخدمة التي تم استخدامها.

كما أنها لا تقوم بتقديم أي تعويض لأي خسارة بسبب أي مشكلة، ولا مسؤولة عن الأعطال أو الأخطاء التي ممكن أن تحدث في مکونات أجهزة العملاء.

قنوات الاتصال بشركة أوريدو الكويت

كما يتواجد رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت، يتوافر أيضًا مجموعة كبيرة من قنوات الاتصال التي تساعد العملاء على الوصول إلى موظفين خدمة العملاء بطرق سريعة وسهلة.

وهذه القنوات مثل مايلي:

  • الموقع الالكتروني ooredoo.com.kw
  • البريد الالكتروني [email protected]
  • الصفحة الرسمية على الفيس بوك Ooredoo Kuwait

باقات شركة أوريدو في الكويت

وفرت الشركة العديد من العروض والباقات المميزة التي تناسب جميع طلبات عملائها ومنهم:

الباقات الشاملة وهي باقات يتم من خلالها تجميد العقد لحوالي ثلاثة أشهر، وفي هذه المدة لا تطلب الشركة من العميل أن يقوم بدفع الاشتراك الشهري.

كما يمكن تغيير الملكية لشخص آخر، ويوجد بها إمكانية ترحيل الإنترنت والدقائق ومن هذه الباقات باقة شامل 10 التي توفر 250 دقيقة محلية ورسائل مجانية و 10 جيجا إنترنت وسعرها فقط 10 دينار كويتي.

باقة شامل 15 وهي توفر 500 دقيقة محلية للعميل ورسائل مجانية للعميل و30 جيجا إنترنت سعرها 15 دينار كويتي فقط.

باقة 20 وهي باقة توفر دقائق ورسائل محلية ليست محدودة و100 جيجا إنترنت سعرها 20 دينار كويتي.

باقة 30 وهي باقة توفر دقائق ورسائل مجانية للعميل و500 جيجا للنت سعرها 30 دينار كويتي.

باقة إكسبريس وهي باقة يتم دفعها أولاً، كما أنها تحتوي على باقات مميزة مثل باقة 3 دينار كويتي توفر هذه الباقة 50 دقيقة محلية تقريبًا و2 جيجابايت للإنترنت.

وباقة بقيمة 8 دينار كويتي توفر 150 دقيقة محلية و25 جيجا بايت للإنترنت وغيرها من الباقات الأخرى التي تقدمها شركة أوريدو.

أكواد شركة أوريدو

وبعد أن تم معرفة رقم خدمة عملاء أوريدو الكويت لابد أن يتم معرفة أكواد شركة أوريدو وهي:

  • خدمة الاستعلام عن الرصيد 200#*
  • خدمة البريد الصوتي 500
  • ستورم مستور 229 #*
  • إلغاء تحويل المكالمات #21#
  • الاستعلام عن خدمة أوريدو 113#*



الوسوم

وفاء محمود

كما شهرزاد.. حكت لتُبقي نفسها على قيد الحياة، أكتبُ لأبقِى نفسي على قيد الحياة. إنّني مع كلّ نصٍّ أكتبه أكتشف حقيقة أخرى مخبأة في داخلي.

مقالات ذات صلة

إشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق