السياحة حول العالم

اين يوجد اكبر فندق في العالم

اين يوجد اكبر فندق في العالم تعرف على الإجابة من خلال موقع مُحيط، حيث يمتلئ العالم بالكثير من الفنادق وتتنافس بعض الفنادق الفخمة على الحصول على لقب أكبر فندق في العالم، وتوجد بعض الفنادق تقوم بالتوسع في مساحة فندقها لكي تنافس أكبر الفنادق في العالم ولكن يبقى السؤال اين يوجد اكبر فندق في العالم.

اين يوجد اكبر فندق في العالم

يُعتبر فندق فيرست وورلد هو أكبر فندق في العالم في هذا الوقت ويوجد الفندق في دولة ماليزيا وقد فقد الفندق اللقب في فترة من الوقت ولكنه استعاده ثانيةً ليظل هو أكبر فندق في العالم من عام 2015 وحتى هذا الوقت.



ولذلك يذهب الكثير من الزوار إلى ماليزيا ليقيموا في الفندق، حيث يتوفر بداخله كل ما يحتاجه الزائر بالإضافة للعديد من الإمكانيات المتاحة.

كيف بدأ إنشاء الفندق

بدأ بناء أول فندق منذ حوالي ألفين عام في دولة روما ودولة اليونان القديمة وكان هذا بسبب كثرة تنقلاتهم وحبهم لاكتشاف العالم وكل ما هو جديد فكانوا يحتاجون إلى أماكن للمبيت فيها.

وقد إنضم فندق فينيشن إلى سلاسل فندق وورلد الذي يوجد في لاس فيجاس وقد كان افتتاح الفندق في سنة 2008، وفي أول الأمر بدأ بتأسيس الحانات وكان التجار يفضلون الفنادق القديمة التي كانت تتكون من طابقين وبها غرف للإقامة واسطبل للخيول.



وكان للفنادق دورًا كبيرًا في تبادل الثقافات بين الدول وزادت أهميتها، حيث في العصور القديمة كانت تنشأ بجانب الوزارات وأماكن العبادة مثل الجوامع والكنائس.

زاد تطور الفنادق عامًا بعد عام وذلك بناءً على طلب الكثير من الرحالة والمنتقلين وكانت تنشأ بأفخم التصميمات وعلى نطاق أوسع وزيادة الخدمات للمقيمين.

واستمرت الفنادق في التطور حتى أصبحت من أهم عناصر أي دولة ومن أهم مصادر السياحة وزاد التنافس بين الفنادق وحدوث التقييمات بينهم بشكل مستمر.

اقرأ أيضاً المزيد من الآتي: أهم معالم دبي | واجمل الأماكن السياحية بها

اين يوجد اكبر فندق في العالم
اين يوجد اكبر فندق في العالم

موقع فندق فيرست وورلد

فندق فيرست وورلد ضمن ممتلكات “ورلد جنتنج ” ويقع الفندق على ارتفاع 557 متر من مستوى سطح البحر ويتميز بدرجة حرارة منخفضه في وقت النهار وبرودة في الليل.

ويوجد الفندق في وسط غابة كبيرة يرجع عمرها إلى أكثر من مئة عام وهذا من ضمن مميزات الفندق حيث كل هذه التفاصيل تجذب الزوار ويشجع الكثير على خوض هذه التجربة والذهاب إليه.

ويقوم الفندق بتوفير كثير من الخدمات التي تميزه عن أي فندق آخر حيث يقوم الفندق بإطلاق الكثير من العروض بحضور عدد كبير من نجوم العالم.

كما يوفر الفندق الكثير من المطاعم المختلفة والألعاب والسوق بحيث لا يحتاج أي نزيل داخل الفندق للخروج لجلب أي شيء، ويوفر الفندق التلفريك، لكي يتمكن الزوار بالوصول إلى الفندق بكل سهولة وفي وقت قصير.

قد يهمك الاطلاع على الآتي: أجمل الفنادق العالمية المسافرون العرب 2021

معلومات عن فندق فيرست وورلد

ينقسم الفندق إلى عدد كبير من الغرف تصل عددها إلى 7351 غرفة وتختلف كل غرفة عن الأخرى وتوزع الغرف في برجين.

وتنقسم الغرف إلى عدة أنواع حيث أكثر من ثلاثة الف غرفة قياسية وأكثر من ألفين غرفة فاخرة وأكثر من 600 غرفة ثلاثية و136 غرفة مخصصة للنادي.

ويحتوي الفندق أيضًا على عدد من المرافق المختلفة ويوجد بها مركز للتدريبات الرياضية وصالة مخصصة لتناول الطعام ومقهى.

كما يتمتع الزوار بخدمة الإنترنت المجانية وللاستمتاع بكل هذه الخدمات، يجب معرفة اين يوجد اكبر فندق في العالم لكي يتمكن الزائر من الذهاب إليه.

تُعد أسعار الفندق مضافة إلى ضريبة القيمة المضافة وأي خدمات إضافية ولكن يجب التأكد من فريق الفندق إذا قام العميل بحجز الغرفة وتأخر عن الحجز فان سعر الغرفة يتغير.

لذلك يجب تأكيد الحجز في أسرع وقت، ويجب دفع مقدم الحجز لضمان بقاء الغرفة لأن الحجز لا يتم إلا بالمقدم.

اين يوجد اكبر فندق في العالم
اين يوجد اكبر فندق في العالم

مميزات فندق فيرست وورلد

يوفر الفندق كل ما يحتاجه أي مقيم بداخله حيث يوفر الكثير من المرافق ووسائل الترفية، كما تتميز الغرف به أنها ذات ديكورات حديثة.

يتميز الفندق بوقوعه فوق المرتفعات والتي تسمح بمشاهدة السحاب من نوافذ الغرف والاستمتاع بمشهد لا يتكرر كثيرًا، كما يمنح الفندق كثير من الخدمات حيث بمنح كونسيرج وخدمة الاستقبال على مدار اليوم.

يحتوي على قاعة للاجتماعات وخدمة الأعمال، كما يضم الفندق أهم طاقم عمل لديه والذين يستطيعون التحدث بأكثر من لغه وأولها اللغة الأصلية وهي الماليزية وتليها اللغة الانجليزية.

ويوفر الفندق غرف مخصصة لغير المدخنين ومحلات الألعاب والهدايا وغيرها.

يُمكنك إثراء معلوماتك عبر: احسن فنادق الغردقة من حيث السعر

خدمات تناول الطعام المتاحة في الفندق

يحتوي الفندق على ثلاث مطاعم وتتنافس المطاعم مع بعضها البعض في تقديم الطعام والخدمات بشكل مختلف وتتنوع الوجبات بين الأنواع الشرقية والغربية والأسماك والمأكولات البحرية التي يعشقها الكثير.

كما تقدم الطعام في صالة البوفيه المفتوح مع قائمة بوجبات اليوم والتي يستمتع بها كثيرًا جميع العملاء الموجودين.

وتبلغ أسعار الغرفة في اليوم الواحد حوالي مئة دولار في غرفة فردية أو مزدوجة وذلك في أسعار مواسم الفندق ولكن خارج المواسم يقل السعر وومن الممكن أن يصل إلى عشرين دولار فقط.

اين يوجد اكبر فندق في العالم
اين يوجد اكبر فندق في العالم

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع الفندق ضمن موقع استراتيجي ممتاز يجعله قريب من بعض الأماكن السياحية التي تقع ضمن جنتنج هايلاند ومن هذه الأماكن ما يلي:

  • حديقة الفراشات التي تحتوي على عدد كبير من الفراشات المختلفة الأشكال والألوان.
  • مزارع الفراولة والتي تسمح بالحصول على الفراولة طازجة والتمتع بمشاهدة مراحل زراعتها بالإضافة إلى فيرست وورلد بلازا وجميع هذه المميزات توجد في أكبر الفنادق والاستمتاع بها يجب معرفة اين يوجد اكبر فندق في العالم.

تابع قراءة المزيد من خلال: اسعار فنادق جزر المالديف 2021

أنواع الغرف داخل الفندق

غرفة ديلوكس

  • تحتوي الغرفة على سرير سينجل أو سريرين وبها حمام خاص بكافة ملحقاته وتبلغ مساحة الغرفة حوالي 33 متر.

وورلد كلوب

  • قد تبلغ مساحة الغرفة في الكلوب حوالي 38 متر.
  • تحتوي أيضًا على سرير أو اثنين فردي وبها الحمام بكافة ملحقاته وتحتوي الغرفة على التلفاز الخاص بها ونافذة لمشاهدة السحاب والمنظر الخارجي.

سوبريور ديلوكس

  • تشمل الغرفة نفس المحتويات السابقة وتبلغ مساحتها حوالي 33 متر أيضًا.
  • يحتوي الفندق على باركينج خاص للسيارات ولا يحتاج العميل إلى إجراء حجز قبل استخدامه بل تتيح تأجيره بالساعة الواحد أو كما يحب العميل.

كيفية تسجيل الوصول والمغادرة من الفندق

يكون تسجيل الدخول في الفندق في تمام الساعة الثالثة مساءً وعند الوصول قبل الموعد يضطر العميل إلى الانتظار حتى تمام الموعد المحدد.

أما عند مغادرة الفندق يتم تسجيل الخروج في تمام الساعة الثانية عشر مساءً وإذا غادر العميل بعد الموعد يضطر إلى دفع غرامة مالية مقابل عطلة الغرفة.

إلغاء الحجز نهائيا تختلف إجراءاته من عميل لآخر حيث يتبع الفندق سياسة التغيير أو التعديل أو تأجيل الموعد فالبعض لا يدفع غرامة مالية نهائيًا والبعض يدفع جزء من مقدم الحجز والبعض يخصم منه المبلغ كاملًا.

تتمتع جميع دول العالم بأفخم الفنادق والتي يتميز فيها كل فندقًا عن الآخر والكثير الآن قبل السفر والذهاب إلى أي مكان يبحثون على الإنترنت عن ما يتميز به كل الفندق ومتابعة التقييمات عليه.

لذلك التقييمات من أهم وسائل الترويج للفنادق ودائمًا يتساءل الجميع عن اين يوجد اكبر فندق في العالم وما اسمه ولما حصل على هذا اللقب، وتستمر دائمًا المنافسة بين جميع الفنادق في دول العالم للحصول على هذا اللقب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق