كمبيوتر

كيفيه فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

كيفيه فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

في السنوات الماضية قد وجد في الكثير من المواقع أنه يتم حجب عدد كبير وبشكل ملحوظ من المستخدمين في الكثير من الدول ومن أغلب هذه الدول العربية، لذلك يتساءل الكثيرون عن كيفيه فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر.

والدولة هي التي تقوم بالسيطرة الكاملة على المواقع الموجودة داخل حدودها، كما يوجد أسباب كثيرة تدفع بعض من الدول إلى حجب المواقع والقيام بقفلها داخل حدودها.



كيفيه فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر بدون برامج

يقدم لك موقع محيط بعض الطرق التي يتم استخدامها في فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر بدون برامج ومن ضمن هذه البرامج ما يلي:

موقع البروكسي

وهو يعد من أحد المواقع المشهورة التي يتم استخدامها في فتح المواقع المحجوبة، ويتم ذلك عند قيام أحد المستخدمين بطلب موقع معين عبر خدمة بروكسي، حيث أن موقع بروكسي يشبه الوكيل بين المستخدم والموقع على الشبكة، ويقوم بروكسي بعرض في الموقع بطريقة مباشرة وبدون استخدام اي بي الشخصي للشخص المستخدم.

متصفح تور

يتم استخدام هذا المتصفح في فتح بعض المواقع المحظورة بطريقة جيدة، كما يعد هذا المتصفح من أهم الأدوات التي يتم استخدامها في تصفح الانترنت بطريقة جيدة، ومن أهم مميزات متصفح تور:



  • من الممكن إخفاء هويتك.
  • يتم إخفاء المواقع التي يتم الاتصال به.
  • يحميك من شبكة تور نفسها أي يضمن لك أنك سوف تبقى مجهول الهوية للأشخاص الذين يستخدمون المتصفح تور.
  • كما أن متصفح تور عكس المتصفحات الأخرى، حيث أن كل الاتصالات تكون عن طريق هذا المتصفح وسيكون من الصعب معرفة ما تقوم بفعله على الانترنت للأشخاص الذين يقومون بمراقبتك.
  • يعد أداة جيدة جدًا عندما تكون تريد ألا يعرف أحد المواقع التي تقوم بزيارتها.

متصفح أوبرا

يتم استخدام متصفح أوبرا في فتح المواقع المحجوبة، كما أنه يمتلك خاصية Vpn التي تعمل على المساعدة في فتح المواقع المحجوبة، وهذه تعد من أكثر المميزات التي تميزه عن غيره من المتصفحات الأخرى، ومن الممكن تفعيل هذه الخاصية عن طريق هذا المسار:

  • الإعدادات.
  • الحماية الخصوصية.
  • تمكين خيارات Vpn ومن ذلك سوف تتمكن من فتح المواقع المحجوبة.

فتح المواقع المحجوبة باستخدام هوت سبوت شيلد

هو برنامج يعتبر من البرامج المشهورة بكثرة، كما أن له فعاليته الكبيرة في فتح المواقع المحجوبة فقم بتحميل البرنامج ثم ثبته وقم بتشغيله و تأكد من ظهور أيقونة البرنامج بشريط المهام، كما لابد أن تتأكد من أن لونها أخضر لأن ذلك يعني أن البرنامج يعمل جيدًا ولكن اللون الأحمر يعني أنه لا يعمل بطريقة جيدة.

ويعمل هذا البرنامج عن طريق تغيير اي بي جهازك إلى اي بي الدولة الأخرى مما يعمل على إتاحة مساحة وإمكانية الدخول للمواقع المحجوبة الموجودة في بلدك.

إقرأ أيضًا: تحويل شاشة الكمبيوتر القديمة الى تلفزيون

كيفيه فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر في جوجل كروم

يتم إضافة ستايل سي وهي تكون عبارة عن إضافة لمتصفح جوجل كروم، كما أنه من الممكن تصفح المواقع المحجوبة بسهولة ويسر، واستخدام هذه الإضافة يعد سهل جدًا تقوم فقط بتثبيته على متصفح جوجل كروم وستظهر لك أيقونة صغيرة في متصفح جوجل كروم.

قم بالضغط على هذه الأيقونة، وبعد ذلك سوف يتم تغيير الاي بي الى اي بي آخر، كما أنه يمكنك القيام بتصفح الموقع المحجوب، وعندما تقوم بالضغط على الأيقونة يتم تغيير الاي بي، ولكن يكون الاي بي هذا لدولة محجوب عنها الموقع نفسه ومن هنا نقوم بعملية إيقاف وتشغيل الإضافة لكي يتم الحصول على اي بي آخر.

تصفح الموقع المحجوب عن طريق خدمة ترجمة جوجل ترانسليشن

عندما يقوم المستخدم بترجمة موقع معين عن طريق ترجمة جوجل فسوف يظهر له الموقع عن طريق ترجمة جوجل يقوم المستخدم بكتابة رابط الموقع أو صفحة الانترنت التي تم حجبها ثم يتم الضغط على ترجمة ثم الضغط على الرابط وسيتم فتح الموقع أو الصفحة التي تم حجبها عن طريق ترجمة جوجل.

طريقة استخدام البروكسي في المتصفح

تستطيع من خلال هذا البرنامج أن تغيير الاي بي لجهازك الخاص ببلدك إلى اي بي لدولة أخرى، وذلك عن طريق هذا المتصفح و بسهولة ويسر، فقم أولاً بالبحث عن أي اي بي لدولة أخرى ثم قم بالدخول إلى الإعدادات لهذا المتصفح و قم بتبديل الاي بي.

كيفية فتح المواقع المحجوبة بواسطة متصفح فايرفوكس

  • يتم الدخول على هذا الموقع وفي الغالب لن يقوم هذا البرنامج بالعمل، لذلك فقم بنسخ رابط الموقع وابحث عنه في جوجل وادخل إليه عن طريق نسخة مخبأة.
  • وسوف يظهر لك صفحة الموقع التي يوجد بها قائمة بالبروكسى ويتم الدخول إلى الفايرفوكس.
  • ثم قم بالضغط علي Tools ثم options ثم advanced ثم network ثم Settings ثم manual proxy
  • ثم قم بنسخ روكسي والثقب الخانة الأولى وضع الرقم بعد العلامة في الخانة الثانية.
  • ثم بعد ذلك نقوم بالضغط على OK ثم أدخل إلى الموقع المحجوب وستجده لم يعد محجوب بعد ذلك.

كيفيه فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر بواسطة برنامج Ultrasurf

هذا البرنامج يعد من أقدم البرامج في هذا المجال حيث يتم خلال فتح المواقع المحجوبة، وقد تم تأسيس هذا البرنامج من خلال شركة التراس في عام 2001 وادي السيليكون بالولايات المتحدة.

وكان ذلك لمكافحة الرقابة على مستخدمي الإنترنت، كما أصبح عدد مستخدميه بالملايين، بعد أن قام بتحقيق نجاحات كبيرة بالولايات المتحدة والصين، فقد تم استخدامه الآن في أكثر من 180 دولة وذلك بسبب قوته واتصالاته الثابتة.

كيفيه فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر بواسطة برنامج Supervpn

يعد هذا البرنامج من أشهر البرامج التي تستخدم في فتح المواقع المحجوبة فهو هدف لمن يريد تحميل برنامج Vpn للجوال أو للكمبيوتر.

كما أنه يمتاز بسرعته وقدرته الفائقة على تبديل الاي بي كل فترة للكثير من التمويه والتخفي، فهو يحقق لك معادلة صعبة، وهي السرعة والتخفي في آن واحد وذلك لأنك لن تبقى بنفس عنوان الاي بي طوال مدة اتصالك وذلك يضمن لك الاختفاء الاحترافي على الانترنت.

كيفيه فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر بواسطة برنامج بيتر نت

يعتبر هذا البرنامج هو الوجه الضاحك مثل ما يسميه البعض كما أنه يعد سبب هذه الشهرة ولكن هذه الشهرة أيضًا تكون بسبب اتصاله القوي.

كما أنه من الممكن تحميله على الكثير من الأجهزة وعلى أكثر من نظام تشغيل كما أن جميعهم يعملون بنفس الجودة، فهو يتميز بسرعته الثابتة فيستطيع أن يرفع أحيانًا من سرعة اتصالك بالانترنت، فلا تتعجب على الإطلاق من هذا لأنك سوف تشعر بذلك بعد تجربة هذا البرنامج.

كيفيه فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

يوجد برنامج يسمى Batternet Vpn له قدرة فائقة للغاية في القيام بفتح أي موقع ولا يوجد به أي صعوبات على الإطلاق، كما أنه برنامج يتميز بالكثير من المميزات المختلفة والتي تجعل هذا البرنامج مهم جدًا ولا يعوقه شيء.

ولا توجد أي قيود تقف أمام هذا البرنامج، مهما كانت هذه القيود صامدة، كما أنه يقوم بإخفاء كل المعلومات التي تخص المستخدم بصورة كبيرة.

كما يوجد بهذا البرنامج خصوصية عالية لا يوجد مثيل لها، ولهذا لا يمكنك معرفة أي معلومات عن المستخدم إطلاقًا، وبذلك نكون قد انتهينا من توضيح كيفية فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر بسهولة.

الوسوم

رضوى

أهوى الابحار في عَناقيد الادب ، حتى اُحلق بِسماء سِحر الحب .. ومن أنبثاق ذاك السحِر أتوق شَوقا لسرقةِ اقتباس وَحييُ قَلمي ، الماهرُ باختِطافِ روحي إلى عالمِ العشق والهوى ..❤

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق