السياحة حول العالم

اين تذهب في انترلاكن وأفضل معالمها السياحية

اين تذهب في انترلاكن تعرف على أهم المعالم السياحية من خلال موقع مُحيط، حيث أنها تعدّ من أهم المدن السويسرية وخاصة من الناحية السياحية فهي واجهة السياحة في سويسرا وأكثر المدن شهرة فيها، وتعتمد المدينة بأكملها على السياحة لاحتوائها على الكثير من معالم الجذب السياحية باختلاف هذه المعالم من أماكن طبيعية وتاريخية، ذلك بالإضافة إلى احتوائها على أشهر المطاعم أيضًا ويطلق عليها قلب سويسرا، ولكن اين اذهب في انترلاكن.

اين تذهب في انترلاكن

يذهب الكثير إلى إنترلاكن للاستمتاع بمعالمها السياحية ومشاهدة مناظرها الطبيعية الخلابة، ومن أهم معالمها السياحية هي:



شيلتهورن

من أشهر الأماكن السياحية الجبلية في سويسرا وقد ظهر في أحد سلسلة أفلام “جيمس بوند”، ويمكن أن يضم الكثير من الزوار، كما أنها تبعد عن قلب المدينة بحوالي 22 كيلومتر.

وتعد قمة شيلتهورن أعظم وجهة للسياحة في المدينة بأكملها، كما أنها تمتاز باعتدال المناخ فيها صيفًا وشتاءًا وظهور بعض الزهور الخضراء في فصل الصيف وأثناء فصل الصيف يمكن ممارسة هواية التزلج عالجليد.



شلالات تروميل باخ

تقع الشلالات بجانب وادي “لوتربرونن” وهي من أفضل الأماكن التي يذهب إليها السياح، حيث تتكون من 10 شلالات من الجليد وقد تحصل الشلالات على المياه من “ايغر ومونش”.

وقد تم تصنيفها من قبل اليونسكو ضمن أهم التراث في العالم، ولكن لصعوبة مشاهدة جميع الشلالات قاموا بحفر عدة أنفاق وجسور ليتمكن السياح من رؤيتها والاستمتاع بها.

اقرأ أيضاً المزيد عن: أحلى بلد في العالم حسب إحصائيات منظمة السياحة العالمية

اين تذهب في انترلاكن
اين تذهب في انترلاكن

جبل هاردر كولم

يعد هذا الجبل من ضمن جبال الألب ومن أهم مراكز السياحة في المدينة، حيث أن عند الصعود إليه يتمتع الزائر بالمناظر الطبيعية الخلابة ورؤية أيضًا إنترلاكن، أيضًا  يحيط به الجبال من جميع الاتجاهات كما يمكن رؤية بحيرات “برينز وثون” ويمكن القيام بعدة أشياء عند الذهاب إليه ومنها:

  • وجود منصة خشبية يمكن الصعود إليها والاستمتاع بالمنظر الرائع الذي يحيط بالجبل، كما يمكن رؤية البحيرات من الأعلى.
  • من أفضل العوامل التي تجذب السياح إلى الجبل وجود القطار الجبلي الذي من خلاله يمكن الصعود إلى قمة الجبل، وهي بذلك تعتبر من أفضل التجارب التي يقضيها السياح.
  • تناول الطعام في المطعم الموجود أعلى قمة الجبل مع منظر الطبيعة من حوله.

موقع مدينة إنترلاكن جغرافيًا

تحيط بالمدينة من ناحية الشرق بحيرة برينز ومن ناحية الغرب بحيرة ثون، كما أنها تقع في منطقة “بوديلي” ويمر من خلالها نهر “الآر” الذي يصل بين بحيرة ثون وبحيرة برينز.

يبلغ ارتفاع المدينة عن مستوى سطح البحر حوالي 570 متر، وقد بلغت مساحتها 4,3 كيلو متر، كما أن تلك المساحة تنقسم طبقًا لاستخدامها حيث يشغل حوالي 24.4% منها للزراعة والمحاصيل الزراعية و22.6% للغابات والباقي موزع طرق ومنشآت.

قد يهمك قراءة المزيد حول: أفضل المناطق السياحة في حائل لعام 2021

تاريخ مدينة إنترلاكن

يعود اسم المدينة إلى بين البحيرات وذلك لوقوعها بين بحيرتين، حيث تم إنشاءها سنة 1133 ومنذ بداية نشأتها وهي تشتهر بمعالمها السياحية منذ بداية عام 1690، حيث كان يقصدها الكثير من الشعراء والفنانين لزيارتها، كما أن المدينة تتميز بالكثير من الطباعات وصناعة الساعات والمنسوجات.

ولكن من جانب آخر تعتمد المدينة في أساسها على السياحة وهي من أقدم المدن في سويسرا، ذلك بالإضافة إلى أنها تعتمد على عدة نشاطات ترفيهية تتيح للسياح زيارتها والاستمتاع بها، مثل ممارسة هواية السباحة في البحيرات والاستمتاع بالمشي عبر جبالها واستخدام الألعاب الرياضية بها.

اين تذهب في انترلاكن
اين تذهب في انترلاكن

أهم طرق المواصلات في المدينة

تمكنت المدينة من إنشاء خطوط سكة حديدية تربط بينها وبين مدن سويسرا، ومن هذه الخطوط خط إنترلاكن وقد تم بناءه سنة 1890 وخط يونغفراو وتم بناؤه سنة 1912، ويوجد أيضًا بعض الطرق الأخرى مثل القوارب وحافلات النقل وتلفريك “هاردير كولم” وأقاموا مصاعد التزلج أيضًا.

كما أنهم يسعون دائمًا لتوفير خطوط نقل سريعة وسهلة ومن خلالها يمكن الذهاب إلى أي مكان في المدينة أو خارجها والتواصل مع المدن الأخرى أيضًا في سويسرا، لكي يبقى وجود حلقة اتصال بين المدن وبعضها البعض.

يُمكنك إثراء معلوماتك من خلال: أفضل مدينة لشهر العسل لعام 2021

أشهر فنادق إنترلاكن

يوجد في إنترلاكن العديد من الفنادق التي يمكث فيها السياح عند الذهاب إليها، وقد صُنفت حسب تقييم جودتها من قبل الزوار ومن هذه الفنادق:

  • فندق فيكتوريا يونغفراو

لقد حصل في تقييم الزوار على خمس نجوم فهو يعد من أفخم الفنادق التي توجد في المدينة، والذي يقع في موقع متميز على قمة جبل ثلجي ويحتوي أيضًا على سبا للاستجمام.

  • فندق إنترلاكن

حصل هذا الفندق على تقييم أربع نجوم ويوجد في مبنى في وسط المدينة، كما أنه تم تحديثه مؤخرا ويقع بالقرب من محطة القطار فهو من أفضل الفنادق ويوجد به غرف مزدوجة وغرف سينجل للأفراد والعائلات أيضًا، ويتميز الفندق بالجودة العالية في الطعام والشراب والنظافة أيضًا .

  • رويال سانت جورجيوس

يعد من الفنادق المميزة في سويسرا ويبعد عن وسط المدينة بحوالي 400 متر، وهو ذو طراز كلاسيكي ويحتوي على الغرف المميزة والمناسبة للجميع، كما أنه قد حاز على إعجاب الزوار به ويتميز بنظافتة وتوافر جميع الخدمات.

  • ستيلا سويس كواليتي

يقوم بإدارته عائلة وهو قريب جدًا من وسط المدينة، فهو يتميز بخدمته الفائقة وقد حصل على اعجاب جميع الزوار.

  • اسبن ألبيان لايف ستايل

يطل على مناظر طبيعية خلابة، كما أنه من أكثر الفنادق التي تجذب السياح وذلك لموقعه المتميز بجانب أنه يقدم أفضل الخدمات.

  • فندق دو نورد

يتميز بأنه ذو طراز حديث ومساحة واسعة مما جعله يتميز بمساحة غرف واسعة جدًا، فهو من ضمن أفضل الفنادق في المدينة كما أنه يوجد في وسط المدينة ويقع بالقرب من التلفريك.

اين تذهب في انترلاكن
اين تذهب في انترلاكن

أفضل المعالم السياحية في انترلاكن

توجد بعض الأماكن السياحية التي يمكنها الإجابة على سؤال اين اذهب في انترلاكن، ومن تلك المعالم الآتي:

بحيرة برينز

توجد في الجهة الشمالية من جبال الألب وهي تبعد مسافة 30 كيلومتر مربع وتحتوي على شاطئ مناسب للجميع للأفراد والعائلات للجلوس فيه والاستمتاع بمشاهدة البحيرة وتتميز البحيرة بصفاء مياهها المختلف عن باقي جميع البحيرات في سويسرا، ولكنها لا تحتوي على أسماك وتتميز بلون مياهها الزهري.

قلعة سبايز

وهي من أشهر المعالم السياحية في سويسرا، ويتميز قصر سبايز بإطلالته على البحر ورؤية المناظر الطبيعية الخلابة، كما أنها تحاط من جميع الاتجاهات بالحدائق والزهور ويوجد بها متحف يحتوي على الكثير من الآثار والتحف ويوجد كنيسة أيضًا وهي من أقدم الكنائس الموجودة.

كهف سانت بيتوس

يمكن من خلاله رؤية الشلالات التي تخرج من الجبال، وقد بلغ ارتفاعه حوالي 300 قدم حيث يتميز المناخ في الكهف بأنه رطب ويمكن الجلوس فيه، يحتوي الكهف أيضا على مجموعة من الممرات والصعود يمكن للسائح التنقل من خلالها وهي ذات اشكال غريبة ومميزة ويأتي إليه أعداد كثيرة كل عام.

يُمكنك الاطلاع على المزيد حول: اين اذهب في انترلاكن وأهم معالمها السياحية

أشهر القمم الجبلية في مدينة إنترلاكن

يوجد في المدينة عدة قمم والتي هي من عوامل الجذب السياحية الهامة في إنترلاكن ومنها:

  • قمة جبل يونج فراو: وهو أعلى محطة قطار في العالم للوصول للقمة في أوروبا .
  • قمة جبل تتلس: ويوجد في منطقة “انجلبيرغ ويبعد عن مدينة إنترلاكن حوالي 90 كيلومتر، ويمكن الذهاب إليها طوال العام وتغلق أسبوعين فقط خلال العام في شهر نوفمبر.
  • قمة بيلاتوس: وهناك طريقين للوصول إلى القمة، إما باستخدام التلفريك أو إستخدام القطار القريب من محطة لوزيرن.
  • قمة Mannlichen: والتي يمكن الصعود إليها باستخدام التلفريك أيضًا من محطة توجد في قرية جريندوالد.

تُعد مدينة إنترلاكن من أهم مدن سويسرا السياحية في العالم وتحتوي على الكثير من المعالم التي تجعلها واجهة للسياحة منذ قديم الزمن بها ما يكفي من المعالم السياحية وأفخم الفنادق لاستقبال جميع السياح.

ويذهب إليها الزائرين للاستمتاع بكل ما فيها من قممها الجبلية وفنادقها ومشاهدة الكهوف والشلالات، وتعتبر إنترلاكن من أفضل المدن التي ترشح عند اقتراحات مدن السياحة في العالم ونتيجة لكافة تلك الأشياء بدأ الزوار يتساءلون اين اذهب في انترلاكن.

الوسوم

Sarah Rezk

اعمل كاتبة في بعض المواقع، أُجيد اللغة الإنجليزية والفرنسية والتركية، حاصلة على ليسانس آداب قسم لغة فرنسية، الكتابة بالنسبة لي عالمي الخاص هدفها إيصال المعلومة لدي القارئ بشكل بسيط ومفيد تَجعله في حالة من المُتعة أثناء القراءة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق