السياحة حول العالم

اين اذهب في انترلاكن وأهم معالمها السياحية

اين اذهب في انترلاكن تعرف على أهم الأماكن السياحية من خلال موقع مُحيط، حيث تعد من المدن السويسرية الفريدة، وتتميز بموقعها المميز الذي ساعد في جذب الكثير من السياح وازدهار حركة السياحة في المدينة على مدار العام، حيث تقع المدينة بين بحيرتين وهما بحيرة برينز من الشرق وبحيرة ثون من الغرب، وهذا بجانب امتلاكها لكثير من المعالم السياحية المتعددة بين متنزهات وأماكن للتسوق وأماكن طبيعية ومعالم أثرية، وهذا بالإضافة لوجود أشهر المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية، وهذا ما دفع الكثير في البحث عن اين اذهب في انترلاكن.

اين اذهب في انترلاكن

تشتهر إنترلاكن في أوروبا بأنها من المدن التي يقصدها الكثير من الزائرين سنوياً، وهذا من أجل زيارة أفضل وأشهر المعالم السياحية والثقافية والطبيعية التي توجد في تلك المدينة، والتي من أهم تلك الأماكن ما يلي:



شلالات تروميلباخ انترلاكن:

تعتبر من أروع وأجمل الشلالات التي ستجدها في العالم، ولهذا إن كنت تبحث عن اين اذهب في إنترلاكن، فعليك بزيارة تلك الشلالات الرائعة، فهي تضم مجموعة من الشلالات التي تنبثق من الجبال، مما يعطيها منظر جمالي طبيعي خلاب ورائع.

فيصيب معظم زائري تلك الشلالات بالانبهار من منظر تساقط الشلالات التي تنبثق من الجبال المغطاة بالثلوج، بالإضافة لمنظر البحيرات التي ستجدها بين الجبال، وناهيك عن صوت الطبيعة وأثره في النفس.



بحيرة ثون:

تقع تلك البحيرة في الجهة الغربية من مدينة إنترلاكن، وتمتاز بجمالها الطبيعي، حيث تحاط بالكثير من الجبال، وإن كنت تبحث عن اين اذهب في إنترلاكن، فعليك بزيارة بحيرة ثون، حيث الاستمتاع بركوب القوارب، بالإضافة للاستمتاع بالمنظر الطبيعي للبحيرة.

وهذا إلى جانب إمكانية التجول في البحيرة الطويلة، وقيامك بزيارة مدينة ثون القديمة، حيث ترجع للعصور القديمة، كما يمكنك زيارة القلعة التي ستجدها في تلك المنطقة.

بحيرة برينز:

تقع بحيرة برينز بالقرب من جبال الألب بسويسرا التي تقع في الجهة الشمالية، وتمتلك البحيرة مناظر طبيعية تسحر قلبك، حيث المياه النقية التي لا تجد لها مثيل، قد يصل طولها لحوالي أربعة عشر كيلو متر تقريباً.

أكثر ما يميزها لون مياهها المختلف، حيث يتميز لون المياه بأنه ذو لون تركوازي، كما أن أكثر الأشياء التي يفضلها السياح في تلك البحيرة هو ركوب القوارب.

من أجل الاستمتاع بالبحيرة ومنظر الجبال الذي يحيط بها من جميع الجهات، كما يمكنك أن تزور شلال جيس باخ فهو يقع بالقرب منها.

كهف سانت بيتوس:

يعتبر هذا الكهف من أفضل المعالم التي يمكنك أن تزورها إن كنت تبحث عن اين اذهب في انترلاكن، ويعتبر كهف سانت بيتوس من أكثر الأماكن الي يحب أن يزورها السياح.

فيتميز هذا الكهف بوجود الكثير من الدهاليز التي تضاء من خلال المصابيح، كما يوجد به بعض الحجرات التي تأخذ أشكال غير مألوفة وتقليدية، كما يمتاز الطقس في تلك المنطقة بالاعتدال، ويكون الجو داخل الكهف مائل للبرودة بشكل أكبر.

اقرأ أيضاً المزيد من: أفضل مدن للسفر لعام 2021

أفضل المعالم السياحية في مدينة إنترلاكن

تتميز مدينة إنترلاكن بطبيعتها الساحرة، والتي لا تجد لها مثيل على مستوى مدن العالم، فتتميز بازدهار السياحة بشكل كبير.

حيث يوجد بها الكثير من المعالم السياحية والطبيعية التي تجعل من المدينة مصدر لجذب السياحة، ومن أهم تلك المعالم ما يلي:

جبل هاردير كولم:

وأثناء بحثك عن اين اذهب في انترلاكن، سيظهر لك جبل هاردير كولم من بين قائمة الأماكن التي يمكنك أن تزورها، حيث يعد هذا الجبل من أقرب الجبال الموجودة بالمدينة، كما يسهل الوصول له.

يتميز هذا الجبل بالجمال الطبيعي، حيث ستستمتع عند زيارتك له بمشاهدة الكثير من البحيرات التي تحيط هذا الجبل.

كما تتمكن خلال زيارتك أن تشاهد الكثير من الحيوانات البرية، التي تأخذ من نهاية وقمة الجبل مكان لتعيش فيه، ومن أمثلة تلك الحيوانات والتي من الممكن تصادفها أثناء تواجدك هناك هي الغزلان الساحرة.

منطقة يونغفراو:

تعد من أكثر المناطق التي يحب أن يزورها السياح، حيث تتمكن من زيارة جبال الألب المشهورة مثل قمة مونش وقمة يونغفراو وقمة إيغير، وتعتبر تلك القمم من أشهر القمم الموجودة بجبال الألب.

وتتمكن خلال زيارتك من الاستمتاع بمنظر الثلوج الذي يغطي قمم الجبال سواء في الصيف أو الشتاء، فمن خلال تلك الزيارة ستستمتع بالقيام بمغامرة ممتعة ومثيرة في ذات الوقت.

شنيج بلات:

تتميز تلك المنطقة بطبيعتها الساحرة والخلابة، وإن كنت تبحث عن اين اذهب في انترلاكن من أجل الاستجمام والحصول على الهدوء النفسي، فعليك بزيارة شنيك بلات.

فمن خلال تلك المنطقة تتمكن من الاستمتاع بمنظر جبال الألب، وهذا بالإضافة للاستمتاع بحيرة ثون، وتتمكن من ممارسة رياضة الركض أو المشي في الطبيعة والهواء الطلق بين المساحات الخضراء الشاسعة.

قمة شيلتهورن:

تناسب قمة شيلتهورن الأشخاص المحبين للطبيعة على وجه الخصوص، حيث تزيد بها المساحات الخضراء عند قدوم فصل الصيف.

كما تغطي قممها الثلوج عند دخول فصل الشتاء، ويعتبر هذا المكان من الأماكن المثالية التي يمكنك أن تمارس فيها رياضة التزلج على الجليد.

تابع قراءة المزيد حول: اين اذهب في برشلونة ومعالمها الأثرية

اين اذهب في انترلاكن
اين اذهب في انترلاكن

أهم الأماكن السياحية في مدينة إنترلاكن

قلعة اوبرهوفن:

تقع قلعة اوبرهوفن على أحد ضفاف بحيرة ثون، كما تعتبر من المعالم القديمة بمدينة إنترلاكن، وتضم متحف رائع، يتميز هذا المتحف بعرض عدد كبير من التحف التي ترجع لعصور متعددة.

منتزه همهمات:

يعد منتزه هو مات من الحدائق الشعبية المشهورة في مدينة إنترلاكن، فهي تضم مجموعة جميلة من النباتات والزهور الرائعة، كما يوجد بها المقاعد الخشبية من أجل أخذ قسط من الراحة عليها أثناء المشي بالحديقة.

ويفضل الكثير من السياح العرب أن يزوروا تلك الحديقة، وذلك من أجل الاستمتاع بالمناظر الطبيعية والمشي فيها، كما يمكنك أن تزورها بشكل يومي بدون أن تدفع أي رسوم مالية نظير دخولك.

كما يمكنك من شراء الهدايا التذكارية التي تعرض للبيع داخل الحديقة.

قلعة أسباير:

إن كنت مهتم بالفن المعماري وكنت تبحث اين اذهب في انترلاكن، فعليك بزيارة قلعة سباير، حيث تتميز بفن معماري منفرد ومميز، هذا بالإضافة إلى أن القلعة تحاط بعض الحدائق التي تحتوي على الورود الفواحة والأزهار الجميلة.

ترجع أهمية تلك القلعة في السياحة في دولة سويسرا لقدم القلعة، هذا بجانب وجود متحف داخلها، والذي يعرض الكثير من التحف النادرة التي يحب مشاهدتها الكثير من السياح.

حديقة وايلد بارك:

تعتبر من أجمل الحدائق التي توجد في مدينة إنترلاكن، وذلك لوجود مساحات خضراء بها كبيرة للغاية، كما تستمتع خلال زيارتك لها بمشاهدة الغزلان والسلاحف البرية، ولهذا ستلاحظ حب أطفالك لهذا المكان عند زيارتهم له.

قد يهمك التعرف على الآتي: اهم المناطق السياحية في سويسرا لعام 2021

اين اذهب في انترلاكن
اين اذهب في انترلاكن

أماكن للأطفال في مدينة إنترلاكن

لا تقتصر مدينة إنترلاكن على أنها من أفضل المدن التي يحب أن يزورها الكبار، ولكنك ستجد أنها من أفضل المدن التي يعشقها الصغار أيضا، حيث تتيح للأطفال أماكن للعب والترفيه، لا يمكن أن يمل طفلك أثناء زيارتك لمدينة إنترلاكن.

ومن أهم الأماكن التي يتاح للطفل اللعب خلالها حديقة جونقفرو، وتضم تلك الحديقة بعض الأماكن التي يستمتع فيها طفلك بالقيام بالتجارب العلمية التي سيحبها طفلك.

وذلك مثل تجارب الضوء، كما يتوفر بها مجموعة من الألعاب المخصصة للأطفال، وبالتالي يستمتع طفلك بالترفيه والعلم معاً.

يُمكنك إثراء معلوماتك من خلال: افضل الاماكن في إنترلاكن سويسرا

اين اذهب في انترلاكن
اين اذهب في انترلاكن

وهنا نكون قد أنهينا مقالنا عن اين اذهب في انترلاكن، تلك المدينة الساحرة التي تضم الكثير من المعالم السياحية.

وهذا بالإضافة لبعض القرى التي تتمتع بالمناظر الجميلة والتي من أمثلتها قرية جريندلوالد التي يوجد بها قمة فيرست وبحيرة باتشيسي، وقرية ايسلتوالد التي تستمتع خلال زيارتك لها بالتخييم.

الوسوم

Sarah Rezk

اعمل كاتبة في بعض المواقع، أُجيد اللغة الإنجليزية والفرنسية والتركية، حاصلة على ليسانس آداب قسم لغة فرنسية، الكتابة بالنسبة لي عالمي الخاص هدفها إيصال المعلومة لدي القارئ بشكل بسيط ومفيد تَجعله في حالة من المُتعة أثناء القراءة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق