الدول الأجنبية

أهم المعلومات حول مدينة ديزني لاند باريس

مدينة ديزني لاند باريس حيث أنها تعتبر أفضل وأفخم مدينة ألعاب في العالم، حيث تم افتتاحها عام 1992 شهر أبريل، لذلك جاءت فكرة إنشاء هذه المدينة الترفيهية بعد ذهاب والت ديزني وأطفاله لكثير من المناطق الترفيهية وبعدها جاءته فكرة بناء مدينة ترفيهية وأنشأها في الاستوديو الخاص به في منزله فتم توصية مستشاره لكي يتم البحث عن مكان مناسب لهذه المدينة الترفيهية، حيث تم البدء في بنائه عام 1954، ومن خلال موقع مُحيط سوف نتعرف على مدينة ديزني لاند باريس.

نبذة عن مدينة ديزني لاند باريس

تم افتتاح مدينة ملاهي ديزني لاند في عام 1992 من قبل شركة والت ديزني في باريس، حيث تضم ديزني لاند مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأنشطة والترفيه بما في ذلك الألعاب الترفيهية وتناول الطعام والتسوق.

وشخصيات ديزني الشهيرة مبعثرة دائمًا هنا وهناك، وتعرض شخصيات ديزني بانتظام عروض ترفيهية ضخمة مما جعل ديزني لاند واحدة من أشهر المدن الترفيهية المميزة في باريس وتجذب كثيرًا من السياح.

اقرأ أيضاً أهم المعلومات حول الآتي: مدينة الأحلام ديزني لاند في كاليفورنيا

أنشطة ديزني لاند الترفيهية باريس

جزيرة المغامرات



يجب عليك قبل البدء مع عائلتك عند دخول جزيرة المغامرات مراعاة وجود الخريطة، حيث ستستخدم الخريطة لمحاولة عبور الجزيرة بحثًا عن الكنز.

وعلى طول الطريق ستواجه العديد من الحماس والمغامرات كعبور الكهوف والمشي في الممرات تكاد تكون ضيقة بين الصخور، لذلك سيتم الاستمتاع مع الأصدقاء والعائلة وسَوف تقضون وقت ممتع.

متاهة أليس العجيبة

تعد من المغامرات الشيقة ويتم الدخول إلى متاهة أليس العجيبة ومغامراتها الشيقة مع القط تشي شاير والشخصيات الاخرى، ولذلك سوف تحس بأجواء مغامرات أليس وأصدقائها ودخول الأماكن التي تم زيارتها.

قلعة الأميرة النائمة

عند الدخول لهذه الأراضي سوف يتم الاستمتاع بقيادة السيارات القديمة وسوف يتم دخولك إلى بحر القراصنة ولا ننسى قلعة الأميرة النائمة وجبل الرعد لذلك سوف يتم الاستمتاع في جو عائلي أكثر.

شخصيات ديزني لاند

من الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها في ديزني باريس الالتقاء والتحدث مع شخصيات ديزني المحبوبة مثل أميرات ديزني، وميكي ماوس، وعلاء الدين، وبطوط وعم ذهب، وغيرهم وجهًا لوجه.

الألعاب الترفيهية

يمكنك الاستمتاع أنت وعائلتك وأصدقائك بأشهر ألعاب ديزني باريس، والتي تضم ما يصل إلى 50 لعبة مختلفة للكبار والصغار.

عروض ديزني لاند

قم أيضا بزيارة العروض الرائعة التي تقام في ديزني لاند والمراكب الفضائية المذهلة التي يتم قيادتها من قِبل شخصيات ديزني الشهيرة ليتم أخذك في رحلة خيالية إلى أرض ديزني باريس وتتمتع عينيك بالألوان والعروض المبهرة.

سينمائيات ديزني لاند

لاستكمال العرض الترفيهي تضم ديزني لاند عددًا كبيرًا من دور السينما والمسارح IMAX التي تعرض عددًا كبيرًا من أفلام ديزني وغيرها من الأفلام الشيقة.

نادي الجولف في ديزني لاند

بالإضافة إلى الترفيه في ديزني باريس يمكنك الاسترخاء في نادي الجولف، حيث يمكنك ممارسة الرياضة أو الاستمتاع بمشروبك المفضل أو حتى شطيرة سريعة أو حلوى ، كما يمكنك الجلوس لمشاهدة المناظر الطبيعية الممتدة للأرض الخضراء من حولك هنا.

أكواريوم ديزني لاند

هناك كثير من المتعة والترفيه في ديزني باريس التي لا تنتهي، فهي تضم حوضًا مائيًا ضخمًا به خمسة آلاف نوع من الأسماك والحياة البحرية الرائعة بمختلف الألوان وكثير من الأشكال المختلفة وأحجامها المتعددة.

الأسواق في ديزني لاند

هناك كثير من أماكن التسوق في ديزني لاند باريس، حيث أنها تبيع أشهر المنتجات والماركات العالمية بأسعار منافسة للأسواق الأخرى.

مقاهي ومطاعم ديزني لاند

يمكنك الاستمتاع بغداء فرنسي فاخر أو المشروبات الفرنسية الشهيرة وسط عوالم ديزني المختلفة في أحد المقاهي أو المطاعم الشهيرة في ديزني لاند باريس، مثل كافيه ميكي وأنيتا داينر وذا ستيك هاوس.

تذكارات ديزني لاند

هناك مكان مخصص لشراء لكثير من التذكارات المرتبطة بذكريات محببة بشخصيات ديزني لاند.

مدينة ديزني لاند باريس
مدينة ديزني لاند باريس

فنادق ديزني لاند

هناك سبعة فنادق مبنية بشكل إبداعي وجذاب تضم 8005 غرفة، بالإضافة إلى متاجر وملاعب جولف ومراكز تسوق وعيادات طبية.

يوجد أيضًا 66 مطعمًا لكل منها مجموعة متنوعة من الأساليب والشخصيات، بما في ذلك العديد من الأطباق المتنوعة والأطباق الوطنية الشهيرة لفرنسا.

إنه نوع من تجسيد للتاريخ القديم ويمكن القول أن ديزني لاند بها كل شيء للبالغين والأطفال من الترفيه والثقافة في مختلف المجالات.

قد يهمك الاطلاع على المزيد من المعلومات من خلال ما يلي: اين توجد ديزني لاند في امريكا

كيفية الوصول إلى ديزني لاند؟

يسهل الوصول إلى مدينة ديزني لاند:

  • حيث يمكنك ركوب المترو.
  • يمكن استخدام السيارة على الطريق السريع الذي يمر عبر ضاحية Marne-la-Vailée.
  • يمكنك ركوب سيارة أجرة لكن التكلفة مرتفعة ويمكن أن تصل إلى 120 يورو للفرد.
  • يمكن أيضًا ركوب طائرة من المطار لو كنت غير مقيم في باريس.
  • يمكن ركوب قطار السكك الحديدية في شارلي ديغول لمدة ساعة إلا ربع.
مدينة ديزني لاند باريس
مدينة ديزني لاند باريس

ساعات الزيارة في ديزني لاند

تتغير ساعات الزيارة في ديزني لاند على مدار العام، حيث تفتح عادة يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً، وفي أيام الأحد والسبت تمتد ساعات الزيارة حتى الساعة 10 صباحًا.

يُمكنك إثراء معلومات من خلال الآتي: اين تذهب في باريس واهم معالمها السياحية

كيفية حجز التذاكر

أفضل طريقة لحجز التذاكر هي على موقع ديزني لاند لتجنب الانتظار في صفوف الحجز، حيث تختلف أسعار التذاكر وأنواعها حسب نقطة البداية والوقت،

حيث يتم شراء تذاكر خاصة في الاستوديو أو الحديقة على حد سواء يمكن شراؤها معًا أو تذاكر خاصة فقط في قرية ديزني.

مدينة ديزني لاند باريس
مدينة ديزني لاند باريس

وفي الختام تعتبر مدينة ديزني لاند باريس من أفخم وأكبر مدينة ترفيهية في العالم حيث يمكن الاستمتاع كعائلة أو كمجموعة الأصدقاء،

وهناك كثير من المطاعم والكافيهات ولقد تعرفنا على أهم الأنشطة ومواعيد زيارتها وكيفية الوصول إليها وأسعار التذاكر، لذلك يجب عليكم زيارتها والاستمتاع فيها بكل المناظر الخلابة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق