السياحة حول العالم

اين اذهب في فرانكفورت وأهم معالمها الأثرية

اين اذهب في فرانكفورت من أكثر الأسئلة تساؤلاً من قِبل السياح، حيث تعد من أكبر المدن التي توجد في ولاية هيسن التي تقع بدولة ألمانيا، حيث تقع في جنوبها الغربي وبشكل محدد بالقرب من نهر الماين، وقد عرفت هذه المدينة أنها عاصمة الأعمال والمال على مستوى القارة الأوروبية، وهذا يرجع لتواجد أكبر المقرات الخاصة بأكبر المصارف العالمية والأوروبية داخل حدود المدينة، وتمتاز تلك المدينة بمعالمها السياحية المميزة ولهذا يتساءل الكثيرين عن اين اذهب في فرانكفورت، وهذا ما سنجيب لك عليه من خلال موقع مُحيط.

اين تذهب في فرانكفورت

تتميز مدينة فرانكفورت بالموقع الجغرافي المميز، وهذا بجانب جوها اللطيف، كما يتوافر بها الكثير من الأماكن التي تتميز بأنها ذو إطلالة رائعة، كما أنها تتميز بقربها من الكثير من المدن السياحية.



وبالنسبة للأماكن السياحية التي يمكنك أن تزورها في مدينة فرانكفورت، فهي كثيرة، حيث يوجد بها الكثير من المباني الخاصة بالتسوق، هذا بالإضافة للمعالم الأثرية والتاريخية، وبجانب المهرجانات التي تقام بها للفنون والتراث.

أهم المناطق السياحية في مدينة فرانكفورت

برج أوروبا

وعند بحثك عن اين اذهب في فرانكفورت، سيظهر لك برج أوروبا من أول المعالم السياحية التي يفضل أن تزورها، فهو البرج الرئيسي بالمدينة، وقد تم بناء هذا البرج في سنة ألف وتسعمائة وأربعة وسبعين ميلادياً.



يبلغ ارتفاع البرج حوالي ثلاثمائة وسبعة وثلاثون متراً ونصف، ويعد برج أوروبا ثاني الأبراج بدولة ألمانيا من حيث الطول، حيث يحتل برج برلين المرتبة الأولى في ارتفاعه.

ومن خلال زيارتك للبرج فقد تستمتع بإطلالة بانورامية ساحرة للمدينة، مع إمكانية أخذ أجمل اللقطات من أجل الذكرى، كما يضم البرج مطعم دوار يتميز بإطلالة ساحرة، من أجل أن تتناول أشهى المأكولات.

اقرأ أيضاً المزيد من: افضل مدينة سياحية في المانيا لعام 2021

اين اذهب في فرانكفورت
اين اذهب في فرانكفورت

متحف سّنكبيرج

يعد متحف سّنكبيرج من أعرق المتاحف التي ستجدها في مدينة فرانكفورت، وهو من أول المتاحف التي تظهر لك أثناء بحثك عن اين اذهب في فرانكفورت.

يضم متحف سّنكبيرج مجموعة نادرة عينات من الحيوانات والطيور المحنطة والتي يتراوح عددها حوالي ألفين عينة، ولهذا يقدم على زيارته الكثير من السياح من شتى أنحاء العالم، حيث يصل عدد زائريه ما يقارب نصف مليون سائح على مدار العام.

كما أنه يعد من المتاحف التي تتخصص في التاريخ الطبيعي، فإن كنت من المهتمين بهذا الشأن، فأنصحك بزيارته بمجرد وصولك لمطار فرانكفورت.

حديقة الحيوان بفرانكفورت

تعتبر التنزه في حديقة الحيوان من النزهات العائلية التي تتناسب مع جميع أفراد الأسرة مع الأطفال على وجه الخصوص، ولهذا أن كنت تصطحب أطفال وتبحث عن اين اذهب في فرانكفورت، أنصحك بزيارة حديقة الحيوان بهذه المدينة.

فقد تم تأسيس الحديقة سنة ألف وثمانمائة وثمانية وخمسون ميلادياً، فهي من أقدم الحدائق التي ستجدها في مدينة فرانكفورت.

كما أنها تضم حوالي 600 نوع من أنواع الحيوانات، كما يصل عدد الحيوانات التي توجد داخل الحديقة ما يقارب إلى خمسة آلاف حيوان، ولهذا تصنف كأهم المعالم السياحية التي ينصح بها عند زيارة السياح للمدينة.

تابع قراءة الآتي: أجمل دول العالم ستخطف عقلك من شدة جمالها

متحف الفن الحديث

يتميز المتحف بموقعه بمركز المدينة، كما تم افتتاح هذا المتحف في عام ألف وتسعمائة وواحد وتسعون ميلادياً، ويتميز بطرازه المعماري الفريد والرائع، حيث يحتوي على ما يقرب من ثلاثون ألف من التحف الفنية التي تعود للفن الأوروبي.

يوجد بالمتحف حوالي خمسة آلاف عمل فني ينتمون لأكبر الفنانين بداية من عام ألف وتسعمائة وستون ميلادياً وحتى عامنا هذا، ولهذا يعد من أهم المعالم التي يقصدها الزوار والسياح بالمدينة، فهو أيقونة في الفن المعماري.

اين اذهب في فرانكفورت
اين اذهب في فرانكفورت

الأوبرا القديمة

ويطلق عليها الآن اسم ألتي أوبرا أو فرانكفورت ألتي أوبرا، ولقد تأسست بعام ألف وثمانمائة وثمانون ميلادياً، وهي أحد الوجهات السياحية بالمدينة، وليس هذا فقط بل كانت من أشهر ديار الأوبرا بدولة ألمانيا بصفة عامة.

ولقد تعرضت الدار لتدمير في ظل الحرب العالمية الثانية، ولكن تم إعادتها مرة أخرى، حيث عملوا على ترميمها وعادت مرة أخرى في عام ألف وتسعمائة وواحد وثمانون ميلادياً.

فإن كنت ممن يهتم بالفن وتبحث عن اين اذهب في فرانكفورت، فعليك الذهاب لزيارة تلك الدار، حيث يقام بها الكثير من الحفلات الشعبية.

قد يهمك التعرف على الآتي: السياحة في المانيا | اشهر 5 مدن في المانيا

غابة فرانكفورت

إن كنت من المهتمين بالطبيعة وتبحث عن اين اذهب في فرانكفورت، فتوجه لزيارة غابة فرانكفورت، حيث أنها ليست مجرد غابة ولكن يوجد بها الكثير من البحيرات المائية، التي تجعلك تمضي وقت رائع ومميز بين أحضان طبيعة المكان الساحرة.

ويتوفر بالغابة الكثير من المقاعد الخشبية، فيمكنك الجلوس عليها لأخذ قسط من الراحة والاستمتاع بالهدوء والمناظر الطبيعية الخلابة، فهذه النزهة ستصلك بشكل جذري عن صخب المدينة.

كما يوجد بها درجات للتمتع برياضة ركوب الدراجات بين المساحات الخضراء الجميلة، كما يمكنك السير على الأقدام بين الأشجار التي تنتشر في الغابة التي تعتبر من أكبر الغابات التي ستجدها في المدينة.

اين اذهب في فرانكفورت
اين اذهب في فرانكفورت

مبنى رومر

يعد هذا المبنى أيقونة في العصور الوسطى، وقد يعني برومر في اللغة الألمانية بروماني، وكانت في بدايته قاعة المدينة، حتى تم بيعه لمجلس المدينة عام ألف وأربعمائة وخمسة ميلادياً، بعد أن ظل ما يقرب من 600 عام قاعة المدينة.

ولقد ظل المبنى ملك لمجلس المدينة حتى وقتنا الحالي، وأصبح من أهم المباني السياحية في المدينة الذي يرجع للعصور الوسطى التي شهدتها ألمانيا.

يُمكنك إثراء معلوماتك من خلال: تقرير عن السياحة في المغرب ومعالمها السياحية

بيتمان بارك

قد يوجد الكثير من الملاهي بالمدينة إلا تلاحظ تفضيل الكثير من السياح والمسافرين بزيارة هذا المنتزه، وقد تم افتتاح هذا المنتزه في عام ألف وتسعمائة واثنان وتسعون ميلادياً.

كما يقضي به الكثير من سكان المدينة عطلاتهم وإجازاتهم من أجل التمتع بالجو الرائع.

متحف شيَتدال

يقع المتحف على ضفاف نهر الراين، وهو من أقدم المتاحف بدولة ألمانيا، ومن أشهرها على مستوى مدينة فرانكفورت.

حيث يضم ما يقرب من ثلاثة آلاف لوحة فنية، ترجع من العصور الوسطى وحتى وقتنا الحالي، كما تضم أكثر من عشرة آلاف مخطوطة.

هذا بجانب أربعة آلاف صورة فوتوغرافية وستمائة تمثال ومائة وخمسة عشر ألف كتاب، يرجع تاريخ تلك الكتب لسبعة قرون سابقة.

برج إيش أنهايم

وهو حصن المدينة القديم، يضم حوالي أربعمائة واثنان وسبعون برج، مصممين من أجل الحراسة والمراقبة، وقد يبلغ ارتفاعه حوالي سبعة وأربعون متراً.

كما يعد بوابة المدينة، ولقد تميز هذا البرج بأنه من المعالم السياحية الجميلة بالمدينة، ويرجع ذلك لبنائه في القرن 15 ولم يتم إحداث أي تغيرات به حتى وقتنا الحالي.

أهم الفنادق في مدينة فرانكفورت

كابري باي فريزر:

هو من الفنادق التي تتميز بإطلالة مميزة على مدينة فرنكفورت، ولهذا يفضله الكثير من المسافرين والسائحين، كما يتوفر به الكثير من الخدمات الترفيهية، بالإضافة لقربه من المناطق السياحية.

موتيل فرانكفورت ميسي:

يستقبل هذا الفندق السياح على مدار اليوم، ويتميز التراس الرائع كما يتميز بتصميمه الكلاسيكي، ويفضله الكثير لأنه يقع بالقرب من المحلات التجارية والمتاحف، وهذا جانب سعره المناسب للجميع.

جميرا فرانكفورت:

يتميز هذا الفندق بتصميمه العصري الراقي، ومن أكثر الفنادق التي توجد بالمدينة وحَاصل على تقييمات عالية من حيث تقديم الخدمات، كما أنه قريب جداً من المناطق الحيوية بالمدينة.

وهنا نكون قد قدمنا من خلال مقالنا عن اين اذهب في فرانكفورت الكثير من المعالم السياحية التي نرجو أن تستمتع بزيارتها.

ولكن في الختام ننصحك بعدم القيادة في المدينة واستخدام المواصلات داخل المدينة لتجنب أزمة المرور الخانقة، كما لا تنسي أخذ إجراءات الأمان والسلامة والتي من أهمها عدم السير في المناطق النائية، وهذا ينطبق على ذهابك لأي مدينة لأول مرة.

الوسوم

Sarah Rezk

اعمل كاتبة في بعض المواقع، أُجيد اللغة الإنجليزية والفرنسية والتركية، حاصلة على ليسانس آداب قسم لغة فرنسية، الكتابة بالنسبة لي عالمي الخاص هدفها إيصال المعلومة لدي القارئ بشكل بسيط ومفيد تَجعله في حالة من المُتعة أثناء القراءة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق