دعاء تحقيق الامنيات المستحيلة بسرعة مكتوب

دعاء تحقيق الامنيات

دعاء تحقيق الامنيات لا شك أننا جميعًا نحمل العديد من الأمنيات والآمال المتعددة التي نسعى دائمًا في حياتنا من أجل تحقيقها، حيثُ أنّ هذه الآمال والأمنيات تعد بمثابة الحافز إلى تحقيق المستقبل في الواجهة التي نرغب بها من أجل أنفسنا، فجميعنا بلا ريب نملك الأمنيات والأحلام المتفاوتة والتي تختلف من شخص لشخص تبعاً لأهدافهم الشخصية، وعلى ذلك فإن الكثير منا يبحثون عن أدعية لتحقيق الأمنيات.

دعاء تحقيق الامنيات المستحيلة بسرعة مكتوب

دعاء تحقيق الامنيات
دعاء تحقيق الامنيات

تختلف أهدافنا واحلامنا من شخص لأخر تبعاً للعمر والمرحلة العمرية الخاصة بكل شخص منا، فلا شك أنّ أحلام الأطفال تختلف جذرياً عن احلام الشباب.

واحلام الشباب تختلف عن أحلام الأجداد، فلكل مرحلة عمرية في مراحل حياة الإنسان لها طموحات وأهداف محددة مختلفة عن غيرها من الأهداف الأخرى.

فالأمنيات والأحلام هي السبيل الذي يدفعنا للحياة، وما دام الإنسان يمتلك الأمنيات في حياته فهو يمتلك الحياة، ولأن الكثير منا يبحث عن دعاء تحقيق الامنيات.

فإنا حصرنا إليكم أبرز الأدعية الواردة في تحقيق الأمنيات:

  • اللهم بحقك يا كريم وبحمدك يا محمد، حقق يارب حلمي وظني فيك يارب جميل، فحقق يا إلهي حسن ظني. يارب حقق لنا كل ما تتمناه قلوبنا، عاجلآ غير أجل برحمتك، وقدرتك على كل شيء يا أرحم الراحمين يا أكرم الأكرمين. كذلك يارب العالمين إنك على كل شيء قدير، يا رب إنك تقول للشيء كن فيكون.
  • اللهم بحقك يا كريم وبحمدك يا محمد، حقق يارب حلمي وظني فيك يارب جميل، فحقق يا إلهي حسن ظني يارب حقق لنا كل ما تتمناه قلوبنا، عاجلآ غير أجل برحمتك وقدرتك على كل شيء يا أرحم الراحمين يا أكرم الأكرمين، يارب العالمين إنك على كل شيء قدير، يا رب إنك تقول للشيء كن فيكون.
  • يا رب نتوسل إليك أن تقول لأمنياتنا وأحلامنا ودعائنا كوني، اللهم استجب دعائنا وحقق آمالنا ورجائنا وامنياتنا وانصرنا على من ظلمنا وعادانا، اللهم آمين يارب العالمين.
  • (اللهم بحق العرش ومن علاه ,وبحق الوحي ومن أوحاه، وبحق النبي ومن نباه، وبحق البيــت ومن بنـآه وي اسآمـع كل صـوت، يآجآمع كل فـوت، و يابارئ النفوس بعد الموت، أتاني فرجـآً من عندك بشهادة ان لا اله الا الله وان محمد عبدك ورسولك).

قد يمكنك الأطلاع على: دعاء تحقيق الأمنيات المستحيلة بسرعة

أدعية مستجابة لتحقيق الأمنيات

دعاء تحقيق الامنيات
دعاء تحقيق الامنيات

أن أفضل وسائل من أجل تحقيق الامنيات كما يتمناها المرء بأن يلازمها الدعاء في كل وقت وحين، فالدعاء هو صلة قوية بين الله والعباد، ومن خلال الدعاء تفتح العديد من الأبواب في الحياة.

لذا فإن الدعاء فيه مسلك مباشر إلى الإجابة، فالدعاء بقين بقدرة الله على تحقيق هذه المطالب بلا شك سبيل إلى تحقيقه، فعلينا أن نستعين على أحلامنا التي نسعى إليها بالدعاء دائماً في كل وقت وحين.

فالدعاء هو خير الوسائل التي تجعل من أحلامنا واقعاً بإذن الله تعالى، وإليكم الآن أدعية مستجابة بإذن الله تعالى لتحقيق الأمنيات:

اللهم بحقك يا كريم وبحمدك يا محمد حقق يارب حلمي وظني فيك يا رب جميل فحقق يا الهي حسن ظني يا رب حقق لنا كل ما تتمناه قلوبنا عاجلا غير أجل برحمتك وقدرتك على كل شيء يا أرحم الراحمين يا أكرم الأكرمين يا رب العالمين إنك على كل شيء قدير يا رب إنك تقول للشيء كن فيكون.

ياعماد من لا عماد له .. يآذخر من لآ ذخـر لـه ويآ سنـد من لآ سـند لـه ويآ حرز من لآ حرز لـه ويا غيآث من لآ غياث له ، ويا كنـز من لآ كنـز له ويآ عز من لآ عز له يآ كريم آلعفو يآ حسن آل تجآوز يا عون الضعفاء يا كنز الفقراء يا عظـيم الرجـآء ، يآ منقـذ آلغرقـى يآ منجـى الهلكـى ،

يا محسن يا مجمل يآ منعـم يآ مفضـل ، آنت آنت آلذي سجد لك سواد الليل ونور النهار ، وضوء القمر وشعاع الشمس وحفيف الشجر ودوي الماء يالله يالله يالله يالله لا اله الا انت وحدك لاشريك لك ، يارباه ، صلي على محمد وعلى ال محمد وافعل بنآ مآ أنت اهلة ( ثم اسأل حاجتك )

اللهم يا مسهل الشديد ويا ملين الحديد ويامنجز الوعيد ويامن هو كل يوم في امر جديد اخرجني من حلق المضيق.. الى سعة الطريق بك ادفع مالا اطيق ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

اللهم يا سميع يا بصير يا من هو على كل شيء قدير يا من كان نعم المجيب لنوح لما دعاه يا ذا الجلال اللهم حقق امنياتى وبارك اللهم فيها، يا مسبب الأسباب يا مفتح الأبواب يا مجيب الدعوات يا قابل الحاجات يا سامع الأصوات.

أقرأ ايضا: دعاء مستجاب في نفس اللحظة

أدعية رائعة لتحقيق الأمنيات

دعاء تحقيق الامنيات
دعاء تحقيق الامنيات

لا شك أن الأمنيات تشغل حياة الكثير منا، فلا حياة لإنسان لا يحلم ويتمنى أمنيات محددة في حياته، فالأمنيات هي السبيل إلى السعي.

فكل أمرئ يحمل في قلبه أمنيات محددة بلا شك يسعى من أجلها، فالسعي من أجل تحقيق الامنيات هو بذاته لب هذه الحياة، فلا بئس من أن نقرن هذا السعي بالدعاء، فالدعاء إلى بتحقيق الأمنيات الخاصة بنا أحد أنواع السعي في تحقيق الأمنيات.

فكل مطلب للعبد تعلق بالدعاء فهو مستجاب بإذن الله تعالى، ومن أجل ذلك حصرنا إليكم أدعية رائعة للغاية من أجل تحقيق الامنيات في ما يلي:

  • اللهم انى اسالك باسمك الاعظم الذى اذا دعيت به اجبت، اللهم انى اسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى.. اللهم ياحى ياقيوم يا واحد يا احد يا فرد يا صمد يا من لم تلم ولم تولد ولم يكن لك كفؤا احد، يا حليم ياكريم يا من يجيب المضطر إذا دعاه، ويكشف السوء يارب يا من احن على العبد من امه وابيه.
  • اللهم بحق العرش ومن علاه ,وبحق الوحي ومن أوحاه ,وبحق النبي ومن نباه ,وبحق البيــت ومن بنـآه, وي اسآمـع كل صـوت, يآجآمع كل فـوت, و يابارئ النفوس بعد الموت’ آأتــني فرجـآً من عندك بشهآدة ان لا اله الا الله وان محمد عبدك ورسولك.
  • ياعماد من لا عماد له .. يآذخر من لآ ذخـر لـه ويآ سنـد من لآ سـند لـه ويآ حرز من لآ حرز لـه ويا غيآث من لا غياث له ، ويا كنـز من لآ كنـز له ويآ عز من لآ عز له يآ كريم آلعفو يآ حسن آل تجآوز يا عون الضعفاء يا كنز الفقراء يا عظـيم الرجـآء ، يآ منقـذ آلغرقـى يآ منجي الهلكى .

قد يهمك معرفة: أدعية مستجابة بإذن الله دعاء لقضاء الحوائج المستحيلة

أفضل الأدعية لتحقيق الأمنيات

الأمنيات والأحلام هي حيز لا ينفصل عن أي كائن حي في هذه الحياة، فلا بد لنا جميعاً أن نسعى من أجل أهداف محددة في حياتنا نأمل في تحقيقها من أجل أنفسنا.

فنحن جميعاً نضع مقاييس تأمليه خاصة بنا نأمل في تحقيقها والعيش بها في زمن ما، فالأمنيات هي ذلك الجزء الافتراضي الذي نعيش جميعاً على أمل أن يتحقق في يوم ما.

وهذا ما يجعل العديد منا يبحث عن أدعية لتحقيق الأمنيات فالدعاء هو خير الوسائل الإلهية لتحقيق مطالب العباد مهما كانت مستحيلة.

لذلك نقدم لكم أفضل الأدعية لتحقيق الأمنيات:

يا رب نتوسل إليك أن تقول لأمنياتنا وأحلامنا ودعائنا كوني اللهم استجب دعائنا وحقق آمالنا ورجائنا وامنياتنا وانصرنا على من ظلمنا وعادانا اللهم آمين يارب العالمين.

اللهم إني ضيفك و أنت أكرم الاكرمين فبلغني كل ما أريد فليس ذلك عليك بعزيز. يا رب بكلمة (كن) منك تسعد حياتي ربي قل لأمنياتي كوني وأجعل لي فيما أحب نصيب رباه قل لأحلامنا كوني، يارب أرزقنا فرحآ يجعلنا نسجد لك باكين .

اللهم لا تجعل لنا أملا إلا بك اللهم حقق لنا جميعآ مانتمنى لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه.

اللهم ياحى ياقيوم يا واحد يا احد يا فرد يا صمد يا من لم تلم ولم تولد ولم يكن لك كفؤا احد، يا حليم ياكريم يا من يجيب المضطر إذا دعاه، ويكشف السوء يارب يا من احن على العبد من امه وابيه..

اللهم بحقك يا كريم وبحمدك يا محمد حقق يا رب حلمي وظني فيك يا رب جميل فحقق يا الهي حسن ظني يا رب حقق لنا كل ما تتمناه قلوبنا عاجلا غير أجل برحمتك وقدرتك على كل شيء يا أرحم الراحمين يا أكرم الأكرمين يا رب العالمين إنك على كل شيء قدير يا رب إنك تقول للشيء كن فيكون.

يا رب بكلمة (كن ) منك تسعد حياتي ربي قل لأمنياتي كوني وأجعل لي فيما أحب نصيب رباه قل لأحلامنا كوني، يارب أرزقنا فرحآ يجعلنا نسجد لك باكين.

اللهم لا تجعل لنا أملا إلا بك اللهم حقق لنا جميعآ مانتمنى لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه اللهم صلي وسلم على رسول الله.

  • اللهم حقق لي ما اريد في هذه الحياة فانت تعلم ما اريد وما اسعي الية.
  • اللهم ضلني الي الطريق الصحيح حتي اصبح ذو شان عظيم في هذه الحياة.
  • اللهم وفقني لما تحب وترضي.

شاهد أيضا: أدعية مستجابة في كل وقتٍ وحين وبالأدلة من القرآن والسنة

أدعية جميلة لتحقيق الأمنيات

قد لا نمتلك في حياتنا الوسائل الكافية من أجل تحقيق الأحلام التي في قلوبنا، إلا أن الله تعالى فضل المؤمنين بوسيلة إلهية يمكنهم من خلالها تحقيق الامنيات وأن كان غير مرجو حدوثها.

فالدعاء هو أفضل أنواع الوسائل التي يمكن من خلالها تحقيق الأحلام والأمنيات، وهذا ما جعل العديد من الأشخاص يبحثون دائما عن أدعية جميلة لتحقيق الأمنيات،

ومن أجل ذلك جمعنا من أجلكم أدعية جميلة لتحقيق الأمنيات:

  • إني أسالكَ الجنة، وأعوذُ بك من النارِ. اللَّهمَّ ربَّ السَّمواتِ السَّبعِ وربَّ العرشِ العظيمِ ربَّنا وربَّ كلِّ شيءٍ أنتَ الظَّاهرُ فليس فوقَكَ شيءٌ
  • وأنتَ الباطنُ فليس دونَكَ شيءٌ مُنزِلَ التَّوراةِ والإنجيلِ والفُرقانِ فالقَ الحَبِّ والنَّوى أعوذُ بكَ مِن شرِّ كلِّ شيءٍ أنتَ آخِذٌ بناصيتِه أنتَ الأوَّلُ فليس قبْلَكَ شيءٌ وأنتَ الآخِرُ فليس بعدَكَ شيءٌ اقضِ عنَّا الدَّينَ وأَغْنِنا مِن الفقرِ.اللهمّ إنّي أريد أن أتزوّج فقدّر لي من الرّجال أعفّهم فرجاً، وأحفَظهم لي في نفسي ومالي، واوسعهم رزقاً، وأعظمهم بركةً، وقدّر لي ولداً طيّباً.
  • تجعل له خلقاً صالحاً في حياتي ومماتي. اللهمّ يا مسخّر القويّ للضّعيف، ومسخّر الشّياطين، والجنّ، والرّيح، لنبيّنا سليمان، ومسخّر الطّير والحديد لنبيّنا داود.
  • لا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ.
  • اللهمَّ إني أسالُك بأنَّ لك الحمدُ، لا إله إلَّا أنتَ وحدَك لا شريكَ لك، المنّانُ، يا بديعَ السماواتِ والأرضِ، يا ذا الجلالِ والإكرامِ، يا حيُّ يا قيومُ،
  • ومسخّر النّار لنبيّنا إبراهيم، اللهمّّ سخّر لي زوجاً يخافك يا ربّ العالمين بحولك، وقوّتك، وعزّتك، وقدرتك، أنت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك،
  • اللهمّ يا حنّان، يا منّان، يا ذا الجلال والإكرام، يا بديع السّماوات والأرض، يا حيّ يا قيّوم. اللهمّ إنّي أسألك بخوفي من أن أقع في الحرام، وبحفظي لجوارحي،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق