أشهر مدن كندا السياحية لعام 2021

مدن كندا السياحية عبر موقع محيط بالتفصيل، تعتبر كندا من أشهر المدن السياحية حيث أنها تتميز بطبيعة ساحرة، كما تنفرد بموقع جغرافي مميز ورائع، لذلك فهي تحتوي على مجموعة رائعة من المناظر الطبيعية الخلابة، وبالإضافة لذلك فهي تتمتع بمناخ رائع مناسب للقيام بالرحلات السياحية المتنوعة، وهنا في هذا المقال سوف نتعرف عن أهم المدن السياحية بكندا.

وصف مدينة كندا

مدن كندا السياحية
مدن كندا السياحية

تعد مدينة كندا من أهم وأكبر الدول من حيث المساحة، كما أنها يوجد لها حدود مع الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة لذلك فإن أكثر لغات يتحدث بها سكان كندا هما اللغة الفرنسية.

وكذلك اللغة الإنجليزية، لذلك فهي يصل عدد سكانها إلى أكثر من 35 مليون نسمة وكذلك فهي عبارة عن مجموعة من الاتحاد وتنقسم إلى ثلاثة أقاليم كما أنها تحتوي على مجموعة رائعة من البحيرات الساحرة وفائقة الجمال.

قد يهمك أيضًا: شروط الهجرة إلى كندا للمصريين 2022

مدن كندا السياحية

مدن كندا السياحية
مدن كندا السياحية

هناك مجموعة كبيرة من المدن السياحية الرائعة داخل كندا ومن أهم هذه المدن ما يلي:

بانف

تعتبر من أشهر المدن السياحية الكندية حيث أنها تتميز بموقع رائع ومختلف كما أنها محاطة بجبال المغطاة بالثلوج التي تمنح المكان منظرا طبيعيا وجذاب لذلك يتوافد عليها السياح من بلاد العالم المختلفة.

وبالإضافة لذلك فهي تعتبر واحدة من أشهر الأماكن الاسترخاء والاستمتاع بمناخ رائع للقضاء رحلات سياحية شيقة وممتعة.

أتاوا

هي واحدة من أهم المدن الكندية لذلك فهي تعد العاصمة وكذلك يوجد بها مقر الخاص بالحكومة الفيدرالية التي يتواجد بها مبني المخصص بالبرلمان الذي من أشهر المعالم الخاصة بمدينة أوتاوا.

لذلك يأتي لها السياح للتعرف على حضارة كندا وتاريخها العظيم من خلال مشاهدة قلعة Laurier التي يرجع تاريخها إلى القرون الوسطى.

ننصحك بقراءة: افضل الاماكن السياحية في كندا لعام 2022

ويستلر

هي من أكثر المدن إقبالا من جانب السياح حيث يتوافر بها منتجع خاص برياضة التزلج كما يوجد به العديد من الأنشطة الرياضية المتنوعة خلال أوقات متباعدة من السنة لذلك يستطيع السياح أن يتمتعوا بأوقات مميزة بهذه الأنشطة المختلفة.

نياغرا

تعتبر من المدن الكندية المميزة والرائعة لذلك يتوافد عليها الكثير من السياح لقضاء شهر العسل بها لما تحتويه من المطاعم والفنادق والأماكن الجذابة والمميزة التي تتمثل في شلالات المائية الساحرة التي تعطي للمكان بهجة وهدوء رائع.

وبالإضافة لذلك فهي يتواجد بها منتجع كازينو الذي يأتي لها السياح الأجانب مختلف العالم وكذلك ساهم بشكل كبير في انتعاش السياحة بكندا.

أفضل المدن للسكن في كندا

يوجد العديد من المدن التي تمتلك تاريخ كبير وحضارة عريقة من أفضل التي يمكنك السكن فيها وهي:

مدينة أوتاوا

  • تعد واحدة من أهم المناطق المناسبة للسكن كما أن أسعارها مناسبة للمغتربين أو المهاجرين لذلك فهي تحتوي على عدد كبير من المهاجرين يصل إلى أكثر من 20% حيث يتراوح متوسط أسعار الشقق إلى 1176 دولارا.

مدينة سكواميش

هي عبارة عن بلدة صغيرة حيث أنها تقع بالقرب من امتداد البحر على طريق سكاي وبالإضافة لذلك فهي تعتبر من أكثر المدن المليئة بالسكان حيث أنها من المدن التي تتسم بالهدوء.

وكذلك تتميز بأن أسعار المعيشة مخفضة بها لذلك هاجر لها العديد من السكان هروبا من غلاء المعيشة خلال الفترات الأخيرة وكذلك يتوافر بها مستوى تعليمي وصحي متميز جدا.

أجمل مدن كندا

هناك مجموعة رائعة من أجمل المدن الكندية وهذه المدن هي:

مدينة كيبيك

  • هي المدن التراثية الكندية حيث أنها تحتوي على أماكن التراث العلمي الخاص باليونسكو كما أنها هي المدينة الوحيدة المحافظة على كافة الأسوار الأصلية الخاصة بها.

شاهد أيضًا: أفضل مدن كندا لعام 2022

فانكوفر

  • يطلق عليها لقب هوليوود الشمال كما أنها تنفرد بجوها الرائع وكثرة شواطئها لذلك فهي من أكثر الأماكن التي يتردد عليها السياح لجمالها وطبيعتها الساحرة.

شلالات نياجرا في أونتاوتو

  • هي واحدة من أجمل المدن الكندية التي تذهب إليها السياح من جميع دول العالم فهي من المناطق المليئة بالمحلات التجارية والمطاعم ودور السينما وكذلك يوجد بها منتجع كبير فائق الجمال لذلك فهي تجذب الكثير من الأشخاص للاستماع بأوقات رائعة والشعور بالراحة والاسترخاء.

اشهر مناطق كندا

تعتبر منطقة أوتاوا هي العاصمة كندا وسوف نتعرف على أهم مناطق كندا وهي:

مدينة تورينو عاصمة مقاطعة أو أونتاريو

  • هي واحدة من أكبر مدن كندا من حيث المساحة كما تحتوي على عدد كبير من السكان حيث يصل سكانها إلى أكثر من 5 مليون لذلك فهي يوجد بها الكثير من الجنسيات المختلفة وبالإضافة لذلك فهي تتسم بالتحضر والرقي حيث يوجد بالكثير من الأماكن العلمية المهمة والمعروفة على مستوى العالم.

كيبك سيتي عاصمة مقاطعة كيبك

  • تعد من المدن التي تتميز بمناخ رطب حيث يتميز صيفها بجوها الدافئ كما أنها تعتبر من المدن أكثر التي يتواجد بها الكثير من السكان الكنديين الأصليين وبالإضافة لذلك فإنهم يتحدثون باللغة الإنجليزية كلغة رسمية ثم يليها اللغة الفرنسية على عكس باقي المقاطعات الأخرى بكندا.

المناطق الصناعية في كندا

تعتبر كندا من المدن التي تهتم بالصناعة بشكل كبير مثل غيرها من الدول الكبرى حيث تمتلك كندا ثلاثة أقاليم تحتوي علي أكبر المدن الصناعية داخل كندا ومن أشهر هذه المدن ما يلي:

مدن مقاطعة كيبيك الكبري

يوجد بها الكثير من المراكز الصناعية المهمة وخصوصا في مجال توليد الكهرباء والطاقة وكذلك في صناعة الورق والتعدين.

لذلك فهي تعد من أشهر المدن المنتجة لصناعة الورق كما أنها تقوم بطبع كافة الصحف المتاحة بكندا حيث تعد مدينة ساجويناي هي مركز تواجد المصانع وأيضا من أهم وأشهر المدن الصناعية.

ومن هنا يتضح لنا أن كندا من الدول التي تتسم بجمال طبيعتها كما أنها تحتوي على مجموعة متميزة من المدن السياحية التي لا مثيل لها على مستوى على العالم التي تتميز بجمال شواطئها وجوها المميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق