السياحة حول العالم

أفضل وجهة سياحية لهذا العام 2021

أفضل وجهة سياحية نتعرف عليها من خلال الفقرات التالية، حيث تعد بعض البلدان مقصد من بين المقاصد السياحية الهامة، والأساسية لدى الكثير من الأشخاص، وعبر السطور الاتية نستكشف العديد من تلك البلدان، والتي تتمتع بالعديد من العوامل التي جعلتها أكثر جذبًا عن غيرها من الدول والمناطق الأخرى، وأكثر نشاطًا من حيث حجم السياحة الخارجية التي تستقبلها.

أفضل وجهة سياحية

أفضل وجهة سياحية نتعرف عليها من خلال التطرق لها عبر النقاط القادمة، والتي نبرز فيها أقوى المناطق والبلدان السياحية المقصودة من قبل الكثيرين على مستوى العالم.



  • دولة كندا، ونيوزيلندا، ودولة استراليا.
  • آيسلندا، وسويسرا، ودولة ألمانيا، والسويد.
  • اليابان، وإيطاليا، وأيرلندا.
  • تركيا، ودولة تونس، والمغرب.

دولة كندا وأهم عوامل الجذب السياحي فيها

تعد الدولة الكندية ممتلئة بالعديد من المظاهر، والمناطق السياحية الهامة، والتي يرغب في التوجه لها الكثير من الأشخاص وذلك على مستوى العالم، ومن بين المدن السياحية الأهم بكندا مدينة فانكوفر، ومونتريال.

أفضل وجهة سياحية
السياحة في كندا

مدينتي جاسبر، وبانف، من بين أكثر مدن كندا من حيث الرواج السياحي، وذلك يكون طوال أيام العام، وذلك لما يحويانه من أفضل، وأجمل المتنزهات، هذا بالإضافة للكثير من المناطق والبقاع السياحية، والتي تجذب انتباه الزائرين.

الإقامة لمختلف الزائرين من شتى بقاع العالم تتوفر بأكبر وأفضل الفنادق داخل كندا، وهذا ما يشير إلى استعداد دائم من قبل الدولة لاستقبال السياح على مدار العام.



أهم المعالم والأماكن البارزة في آيسلندا

آيسلندا تعد واحدة من بين أفضل الوجهات السياحية المميزة، والتي تعمل بجد طوال فترة انتشار الوباء على أن تحد من شيوعه، وانتقال العدوى بين المواطنين، وبالتالي تعتبر آيسلندا أفضل وجهة سياحية آمنة خاصةً في تلك الآونة.

المعالم الطبيعية، والساحات الخضراء الكبرى التي تتسم باتساعها من بين أفضل المقاصد حينما يزور السياح أيسلندا، كما أنه من بين معالمها ومظاهرها الطبيعية الشهيرة التي تتسم بها ينابيع المياه المتدفقة ذات اللون الأزرق المميز.

أهم المناطق الاستكشافية بدولة آيسلندا منطقة بريكيافيك، وكل المنطقة المجاورة والمحيطة بها، وتعتبر من بين أفضل الوجهات حينما يزور السياح دولة آيسلندا.

اقرأ أيضًا اين يوجد بحر الهدوء| أهم المعلومات حول مركبة أبولل.

أهم ما يميز ألمانيا كوجهة سياحية هامة

ألمانيا إحدى الدول الواقعة بالقارة الأوروبية، والتي تمتاز بمساحاتها الواسعة كدولة من بين أكبر الدول الأوروبية وأشهرها، وقد أبدت الكثير من الحزم خلال التداعيات العنيفة لموجة فيروس كورونا الأولى.

بما جعلها مؤهلة لاستقبال كافة سائحيها دون التعرض لخطر العدوى، وباتخاذ كل التدابير الخاصة بالوقاية.

العديد من سائحيها يعتبرونها أفضل وجهة سياحية، وذلك لامتلاكها العديد من المعالم الأثرية، والتي أبرزها القلاع، والحصون.

هذا بالإضافة إلى تمتعها بتوفر الكثير من ألوان الفنون، ومسارح الأوبرا، وتنظيم الكثير من الرحلات بأنهارها، مع تواجد المعالم الأثرية بالعاصمة برلين.

دولة إيطاليا والنشاط السياحي بها

تعتبر الدولة الإيطالية من بين الدول التي يقصدها العديد من السياح، ونسبة السياحة الوافدة من الخارج تعد كبيرة، وذلك على الرغم من مرورها بجائحة كورونا التي اشتدت قساوتها في إيطاليا.

ولكنها سرعان ما تداركت موقفها، وتحسن الوضع الوبائي بداخلها، بحيث أصبحت أكثر قدرة على تحمل وفود أعداد كبيرة من السياح على مدار السنة.

إيطاليا تتمتع بالأجزاء الساحرة، والطبيعة المميزة، والتي تضفي على ناطقها أجواء من النشاط، والحيوية، وذلك يجعل من السياحة فيها والتزاور لمناطقها أمر مرغوب، ومفضل من قبل الكثيرين.

تابع للتعرف على إلى اين اسافر بالإجازة | افضل الأماكن لقضاء الاجازة.

اليونان وأهم معالمها السياحية

اليونان دولة من بين أجمل الدول، والتي تمتاز بالطبيعة الخلابة وباعتبار أنها أفضل وجهة سياحية، فلا بد من التطرق لأبرز ما يميزها، حيث أن مدينتي سانتوريني، وميكونوس تضمان أفضل المعالم السياحية، والمناظر الطبيعية المميزة، والتي تأسر كل من يراها بسحرها، وجمالها.

اليونان أفضل وجهة سياحية
اليونان أفضل وجهة سياحية

أهم النشاطات التي من الممكن أن تتم ممارستها باليونان ركوب الخيل، ورياضة السباحة في المياه الزرقاء الصافية، هذا علاوة على توفر الكثير من سبل الإمتاع، والتي تعد جاذبة للسياح بشكل كبير.

سويسرا والنشاط السياحي فيها

الطبيعة الخاصة بسويسرا ومنطقتها الجغرافية تتسم بكونها مقسمة إلى عدد من التلال، وكذلك الأودية، مع توفر العديد من المزارع الخضراء، والسهول.

وتلك البيئة الجغرافية المتنوعة والمتميزة تجعل السائح لا يمل من التنقل ما بين مكان وآخر داخل سويسرا، ومناطقها، ومعالمها الجذابة.

الطقس الخاص بدولة سويسرا يمتاز بالاعتدال أغلب أوقات السنة، وهذا يدعو السائحين للسفر لها للاستمتاع بالأجواء الرائعة.

والطبيعة الساحرة هناك، ومن بين أهم المناطق السويسرية الجذابة، وذات الطبيعة الآسرة تلك المتواجدة في زيورخ، ولوسيرين، ومدينة جينيف العاصمة السويسرية.

اقرأ المزيد عن اين يوجد اكبر فندق في العالم.

من الممكن للسائح أن يقوم بزيارة العديد من معالمها السياحية، والتريض بواسطة المشي، وذلك لما تتسم به الطبيعة هناك من توفر للمساحات الخضراء الشاسعة، والتي تتيح المشي لفترات طويلة، وبمنتهى الأريحية.

أهم ما يميز السياحة باستراليا

تمتاز تلك الدولة والتي تشغل قارة بأكملها بكونها متنوعة في تضاريسها، وتمنح كل من يجول بها الطاقة الإيجابية، وذلك بسبب كونها تعد آمنة.

ومتنوعة في مناظرها الطبيعية، ولا تجلب لزائرها الشعور بالكلل أو الملل، وذلك يرجع أيضًا للأجواء الصافية، والهادئة بمعظم فصول السنة.

المدن السياحية الأشهر باستراليا والتي تمثل عناصر الجذب السياحي بداخلها مدينة سيدني، ومدينة ملبورن، ومدينة بريسان.

والتي تمتاز بكون حياتها من النوع البري، هذا علاوة على توفر مناطق بها الغابات، والتي تمتد على طول الشمال الاسترالي.

أيرلندا وأهم نشاطاتها السياحية

تعتبر الدولة الأيرلندية من بين أهدأ الدول على مستوى العالم، هذا إلى جانب تمتعها بالمناخ الجيد، والذي يجعلها مؤهلة لتكون أفضل وجهة سياحية.

وقد كان التعامل من قبل المسؤولين فيها تجاه التداعيات العنيفة لكوفيد تسعة عشر حاسم، وهذا قد عمل على  تقليل معدلات الإصابة، وحدوث تحسن بالوضع الوبائي لها، لذا فهي تعد دولة شهيرة من أفضل الدول السياحية الكبرى.

السهول والأودية الخضراء، والطبيعة التي تجذب الناظرين أهم ما تمتاز به أيرلندا، وليس هذا وحسب، بل تتوفر كذلك المناطق الأثرية، وأكبر المعالم التاريخية، والقلاع المشيرة لحضارة وتاريخ أيرلندا، كما تتوفر العديد من المتاحف الأثرية بمدن أيرلندا.

السياحة بدولة اليابان

كما هو داخل إطار التوقعات، فإن الدولة الناجحة المتقدمة هي متطورة ومتقدمة في شتى المجالات، وبالطبع فإن اليابان تمتلك الكثير والكثير من المناطق التي تعد في حد ذاتها مناطق أثرية متميزة.

يسعى العديد من المسافرين لزيارتها، وتعتبر العاصمة اليابانية طوكيو من بين أهم وأكبر المدن السياحية العالمية، وقد أصبحت ملتقى الشعوب، وبالأخص في الفترة الحالية حيث أن مسابقات الأولمبياد مقامة هناك.

تتواجد باليابان الكثير من المدن، والتي تظهر بها حضارة شعب اليابان القديمة، والعادات والتقاليد التي كانت تمارس قديمًا تظهر في سلوكيات الشعب الياباني الذي يمتاز بالطيبة والكرم ويعد من بين العوامل الجاذبة للسياحة باليابان.

إليك افضل وقت للسفر إلى دبي لعام 2021.

عرضنا فيما سبق ذكره أفضل وجهة سياحية من الممكن أن يتردد عليها المسافرون الراغبون بقضاء عطلاتهم السياحية بدولة مميزة تمتاز بتوفر كل العناصر التي تجعلها مؤهلة لكي تكون مقصد من مسافرين من شتى بقاع العالم، وقد عرضنا بالتفصيل العديد من الدول التي تمتلك نشاط سياحي رائع، وتفتح أبوابها أمام السياح طوال العام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق