كمبيوترموبايل

5 طرق مجربة في التعديل على ملف PDF

يحتاج الكثير من مستخدمي مستندات مايكروسوفت إلي طريقة التعديل على ملف PDF وتعد ملفات PDF واحدة من أكثر الملفات استخداما للتواصل وإرسال المستندات بين الآخرين على شبكة الإنترنت ويتم استخدامها بشكل شائع خاصة وأنها تتوافق مع جميع أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة لذلك نوضح لكم في هذا المقال أفضل طريقة تساعدك في التعديل على ملفات PDF.

كيفية التعديل على ملف PDF بدون برامج

إذا كنت تريد التعديل على ملف PDF دون الحاجة إلى تحميل برنامج على الهاتف أو الكمبيوتر فهناك العديد من المواقع على شبكة الإنترنت التي يمكنك استخدامها بكل سهولة والتعديل علي الملفات باحترافية كبيرة ولكنها تحتاج إلى اتصال بشبكة الإنترنت ومن أبرز هذه المواقع هي:



موقع sejda

موقع مميز للغاية يمكنك من خلاله التعديل على ملف PDF بكل احترافية وبشكل مجاني بالكامل، يتميز الموقع انه خفيف جداً ويساعدك علي التنقل بين صفحات ملفات PDF بكل سهولة دون وجود بطيء في الموقع أثناء التعديل على عكس العديد من المواقع الأخرى.

يمكنك من خلال موقع sejda رفع ملفات يصل عدد الصفحات الخاصة بها 200 صفحة كحد أقصي، ويحافظ الموقع بشكل كامل علي أمان وخصوصية مستخدمية ويقوم بحذف الملفات التي تقوم برفعها بعد ساعتين فقط من رفعها علي الموقع لحماية المستخدم.

موقع ilovepdf

التعديل على ملف pdf
التعديل على ملف pdf

واحد من أقوى المواقع التي لديها شعبية كبيرة جداً خاصة وأنها تقدم جميع خدمات ملفات PDF بمختلف أنواعها بشكل مجاني بالكامل، ويتميز الموقع انه سريع جداً في رفع وتحميل الملفات على الكمبيوتر بعد الانتهاء من التعديل عليها.



يمكنك رفع الملفات على موقع ilovepdf بكل سهولة من خلال الكمبيوتر أو موقع جوجل درايف أو من موقع دروب بوكس مباشرة والتعديل عليها، ويمكنك إنشاء حساب على الموقع للعودة إلى الملفات التي قمت بالتعديل عليها في أي وقت تريده.

موقع pdf2go

واحد من المواقع المجانية التي تساعدك علي التعديل على ملف PDF بالكامل ويمكنك رفع الملفات على الموقع من خلال الكمبيوتر أو روابط علي الإنترنت أو من خلال جوجل درايف وبعد رفع الملف يمكنك الكتابة عليك وتعديل النصوص وتصغير أو تكبير الحجم الخاص بها بكل سهولة.

يمكنك من خلال موقع pdf2go التعديل على ملفات PDF بالكامل وتكبير الصفحات أو التعديل على حجم وألوان الخطوط المتواجدة في الملف وإضافة صور ونصوص جديدة داخل ملف PDF ويمكنك استخدام الفرشة للكتابة بالألوان.

قد يهمك أيضا: طرق تحويل من PDF إلى Word بدون برامج

 تعديل ملفات PDF باستخدام مايكروسوفت وورد

  • قم بفتح برنامج مايكروسوفت وورد علي الكمبيوتر.
  • بعد ذلك قم بالضغط علي خيار File المتواجد في شريط الأدوات في الأعلى.
  • بعد ذلك ستظهر لك العديد من الخيارات قم بالضغط علي خيار Open.
  • فم بعمل إدراج لملف PDF الذي تريد تعديله.
  • بعد ذلك سيتم فتح الملف داخل البرنامج بصيغة قابلة للتعديل ويمكنك التعديل عليه بكل سهولة.

برنامج التعديل على ملفات PDF كامل

برنامج PDF Eraser واحد من البرامج المميزة التي يمكنك تحميلها على الكمبيوتر واستخدامها في تعديل ملف PDF بالكامل ومسح الصفحات وإضافة صفحات جديدة بشكل مجاني بالكامل، ويمكنك من خلال البرنامج إضافة النصوص والصور إلى الصفحات والتعديل عليها بالكامل.

يوفر برنامج PDF Eraser لجميع مستخدميه مجموعة كبيرة من الأدوات المميزة التي تسهل عليه إمكانية التعديل على ملفات PDF ويمكنك حذف الصفحات الغير مرغوبة من الملفات وإضافة صفحات جديدة يوفر لك البرنامج أداء وضع الشعارات علي الملفات وللوجو الخاص بك لحماية الملفات من السرقة. ويمكنك تحميل البرنامج بشكل مجاني لجميع أجهزة الكمبيوتر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق