موبايل

طريقة معرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية

طريقة معرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية، بالتأكيد قد تأتي إليك اتصالات من جوالات لا تعرف اصحابها من يكونون، إذا كنت تسعى لمعرفة من يقوم بالاتصال بك فيمكنك ذلك عن طريق عدة مواقع وتطبيقات وبدون استخدام أيّ برامج، سوف نقوم باستعراضها في ها المقال، يحتوي هذا المقال على حلول متنوعة وكثيرة لمعرفة الرقم المُتصل.

البحث عن رقم جوال بالاسم في السعودية



يُمكننا بسهولة معرفة رقم المُتصل على جوالك بكل سهولة، نشرح في مقالنا هذا كيفية معرفة رقم المتصل وذلك للتخلص من المُكالمات التي تتسبب لك في إزعاج أو معرفة المكالمات ذو الأهمية الأكبر، كما ذكرنا في الفقرة الأولى فإن هناك عدة طُرق لمعرفة رقم الجوال باستخدام الرقم والاسم أيضاً كما سيأتي في شرحنا.

طريقة معرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية

في عصرنا هذا يُمكنك التعرف على هوية المُتصل بسهولة باستخدام مجموعة من المواقع المختلفة، إذا كُنت ترغب في معرفة رقم المتصل بدون برامج أو تطبيقات، سنقوم بتقديم مجموعة من المواقع المتخصصة والتي يُمكنك من خلالها معرفة هوية المُتصل:

موقع Whoscall لمعرفة رقم المتصل

معرفة رقم المتصل بدون برنامج

موقع Whoscall واحد من أشهر المواقع التي تقوم بمساعدتك على معرفة رقم وهوية المُتصل، ولن تحتاج إلى التسجيل في حاجة إلى التسجيل بالموقع، تستطيع استخدام الموقع بمجرد الدخول، كل ما عليك فعله هو أن تدخل مفتاح البلد الخاص بالرقم ثم تكتُب الرقم، سيتحقق الموقع من أنك إنسان، وبعد ذلك سيعطيك النتائج، يتميز هذا الموقع باحتوائه على قاعدة بيانات ضخمة، تستطيع من خلالها العثور على معلومات صاحب الرقم المُتصل، ومن البيانات التي قد تظهر الصورة الشخصية لصاحب الرقم وموقعه.

لزيارة الموقع: Whoscall

موقع Truecaller لمعرفة رقم المتصل

طريقة معرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية

مُعظمنا يعرف تطبيق Truecaller الشهير، الذي يُظهر اسم المُتصل إذا كان مُسجلاً او غير مُسجل، وإذا كنت تريد معرفة رقم المُتصل بدون برامج، فقُم بالدخول إلى موقع Truecaller عبر مُتصفح الإنترنت على الجوال أو الكمبيوتر، بعد الدخول إلى الموقع، قُم بتسجيل بريدك الإلكتروني، ثم قُم بالبحث عن الرقم الذي تُريد معرفة صاحبه، سيقوم Truecaller باستخراج معلوماته من قاعدة البيانات الخاصة به، وإذا لم تعثر عليه في قاعدة بيانات Truecaller فسوف يقوم Truecaller بالبحث مرة أخرى في سجلات الهواتف التي قامت بحفظ هذا الرقم لديها، يعني إذا واحد فقط قام بحفظ هذا الرقم وكان يستخدم Truecaller فسوف تتمكن من معرفته.

لزيارة الموقع: Truecaller 

موقع emobiletracker لكشف رقم المتصل

طريقة معرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية

هذا الموقع واحد من المواقع التي يمكن استخدامها لمعرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية أيضاً، يكون ذلك عبر الخطوات التالية: انتقل إلى موقع emobiletracker باستخدام مُتصفح الانترنت لديك من الجوال أو الكمبيوتر، اختر السعودية من قائمة الدول المُتاحة ثمّ أدخل الرقم مع كود الدولة، ثم قُم بكتابة كود التحقّق الموجود في الصورة داخل حقل التحقق، ثم اضغط زر التتبع لإظهار هوية المُتصل ومعرفة عدة معلومات عنه.

لزيارة الموقع: emobiletracker 

موقع Google للبحث عن رقم المتصل

يقوم العديد بالبحث عبر محرّك البحث الشهير جوجل لمعرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية بسهولة كبيرة، وذلك من خلال كتابة رقم الجوال مع كود الدولة وسيقوم جوجل بعرض المعلومات حول هذا المتصّل، وذلك بواسطة كتابة رقم الهاتف داخل مربع البحث ثمّ انظر في النتائج التي يعرضها، ويجب عليك معرفة ان المعلومات الخاصّة بالمتصّل تقع ضمن أول خمس نتائج من صفحة البحث في اغلب الأوقات.

لزيارة الموقع: Google.com

موقع KSA-numbers معرفة رقم المتصل

طريقة معرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية

يساعدك موقع KSA-numbers على معرفة رقم جوال المُتصل بدون برنامج السعودية، ويتخصص في الكشف عن اسم المتصل بدون برامج بواسطة ادخال رقم المُتصل في مربع البحث السريع ثم النقر على بحث، وستظهر لك النتائج.

لزيارة الموقع: KSA-numbers

موقع Tellows لـ معرفة رقم المتصل

طريقة معرفة رقم المتصل بدون برنامج السعودية

موقع Tellows موقع عربي يعمل لدعم بعض الدول العربية ويُتيح لك معرفة رقم المتصل بدون برنامج في الإمارات والسعودية والجزائر والمزيد من الدول المختلفة، قُم بإدخال الرقم الذي تريد معرفة هويته في مربع البحث، ثم انقر على كلمة بحث لتظهر لك النتائج.

لزيارة الموقع: Tellows

تطبيقات للجوال لمعرفة اسم المتصل

هناك بعض التطبيقات للجوال والتي تساعدك على معرفة رقم المتصل وبعض المعلومات الإضافية عنه، ومنها:

تطبيق CIA true caller ID

تطبيق مجاني لمعرفة هوية المتصل في حال لم يكن مُسجل بجوالك، كما أنه يتميز بخاصية حجب المكالمات التي لا ترغبها، ويرسل إشعار تحذير من المكالمات الغير مرغوب بها طبقا للأرقام التي تم الابلاغ عنها بواسطتك أو بواسطة غيرك، تستطيع الحصول على ملف تعريفي كامل للمتصل الغير معروف، يتميز أيضاً هذا التطبيق بإمكانية التعرف على اسم المتصل أثناء اتصاله مثل ترو كولر، ويعطيك بيانات مختلفة مثل اسمه وعنوانه.

لتحميل التطبيق: تحميل

تطبيق Hiya

هذا التطبيق المجاني يُمكنك من التعرف على هوية المُتصل الغير معروف، ويعمل على حظر مكالمات الإعلانات وغيرها من المكالمات التي لا تريدها، تستطيع من خلاله أن تقوم بحظر الأرقام والرسائل التي لا ترغب فيها مثل رسائل الإعلانات، يتميز هذا التطبيق بأنه لا يحتوي على اعلانات، سهل الاستخدام ويحتوي على قاعدة بيانات كبيرة تتضمن الكثير من أرقام الهواتف، تستطيع من خلاله العثور على تفاصيل أرقام الجوال الغير معروف بالنسبة لك.

لتحميل التطبيق: تحميل

تطبيق CallApp

يُمكّنك هذا التطبيق من معرفة اسم المتصل بكل بسهولة، يُتيح لك أيضاً حظر المكالمات الغير مرغوب فيها، تستطيع تثبيت هذا التطبيق على جوالك والحصول من خلاله على معلومات أي رقم جوال تريد معرفة تفاصيل عنه، يحتوي التطبيق على ملايين الأرقام من كافة أنحاء العالم مُخزنة في قاعدة البيانات الخاصة به، فهو يُمكنك من معرفة هوية المُتصل من أي مكان بالعالم بنقرة زر واحدة فقط.

لتحميل التطبيق: تحميل

تطبيق HD caller ID

واحد من أفضل التطبيقات، تستطيع بواسطته الحصول على صورة المُتصل، يعتبر هذا التطبيق خيار مثالي للأشخاص الذين يريدون التحقق من المكالمات الواردة والصادرة والتي لم يرد عليها، بالإضافة إلى الرسائل النصية معها صورة المُتصل، توجد عدة ثيمات مختلفة لهذا التطبيق، تستطيع تعيين الثيم الذي تُفضله.

لتحميل التطبيق: تحميل

تطبيق Whoscall

هذا التطبيق يوفر لك معرفة اسم المُتصل ويُعطيك خيار منع المكالمات إذا اردت ذلك، تستطيع بواسطته التعرف بسهولة على اسم المُتصل من المكالمة أو الرسالة النصية القصيرة للأرقام المحفوظة بقائمة جهات اتصالك، يقوم التطبيق بجمع بيانات تصل إلى ملايين الملايين من المستخدمين، يقوم بتحديد مصدر المكالمة أو الرسالة، سواء كان الرقم في قائمة جهات اتصالك أو لا.

لتحميل التطبيق: تحميل

تطبيق number book

يعمل التطبيق هذا على توفير الخدمات التي تساعدك على معرفة رقم المُتصل من دون برنامج السعودية أيضاً، التطبيق عبارة عن دليل كبير لأرقام الهواتف على مستوى عالمي، يتيح أمامك فرصة البحث عن أي اسم أو رقم مباشرةً عبر جوالك، يشمل كذلك الخطوط الثابتة والنقالة.

لتحميل التطبيق: تحميل

وصلننا إلى خاتمة المقال، وقُمنا بطرح العديد من الخيارات التي تُمكنك من معرفة رقم المُتصل بدون برنامج، على أمل أن يساعدك هذا المقال بمعلومات تكون نافعة بالنسبة لك.



الوسوم

أحمد صالح

يدير احمد عدداً من المواقع من غرفة معيشته، وهو خبير SEO استشاري، مهندس كمبيوتر ومدون محترف يستهدف البلوجر بالتحديد.

مقالات ذات صلة

إشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق