ADVERTISEMENT

عروض زين للمكالمات الدولية بشكل تفصيلي

عروض زين للمكالمات الدولية عبر موقع محيط، تعد شركة زين من أفضل شركات الاتصالات الموجودة بالمملكة العربية السعودية، حيث أن هناك العديد من الأشخاص الذين يستخدمونها، وذلك بفضل خدمات الاتصالات المميزة التي تقدمها، كما أنها في الوقت الحالي تعتمد الجيل الأحدث من شبكات الاتصال وهو جيل الـ 5G والذي يتميز بجودة مكالمات عالية وسرعة إنترنت مدهشة.

عروض زين للمكالمات الدولية لمصر

تقدم شركة زين العديد من العروض المتميزة سواء لعملائها الحاليين أو للعملاء الجدد، وهذه العروض تتضمن عروض على المكالمات الدولية وعمومًا عروض الاتصالات،

ADVERTISEMENT

وأصدرت زين باقات مميزة للمكالمات الدولية لجميع الدول العربية مثل اليمن ومصر والأردن والسودان، وفيما يلي سوف نقدم لكم باقات شركة زين للمكالمات الدولية:

  • باقة زين 29 الدولية: تمنحك 1 جيجابايت إنترنت و1 جيجابايت سوشيال، بالإضافة إلى 50 دقيقة دولية، وذلك لمدة شهر وسعرها 99 ريال سعودي، وللاشتراك في هذه الخدمة اتصل بكود التفعيل 101.
  • باقة زين 19 الدولية: مدة هذه الباقة أسبوع واحد، كما أنها تمنحك 1 جيجا أنترنت و2 جيجا سوشيال و30 دقيقة دولية، وسعرها 19 ريال سعودي، ولتفعيل هذه الباقة اتصل بكود التفعيل 100.
  • باقة زين 319 الدولية: في هذه الباقة تحصل على 100 جيجا بايت انترنت وانترنت غير محدود السوشيال بالإضافة إلى 800 دقيقة دولية، ويتم تجديدها كل ثلاثة أشهر بسعر 319 ريال سعودي، ولتفعيلها قم بالاتصال بكود 103.
  • باقة زين 99 الدولية: تمنحك 20 جيجا أنترنت وانترنت غير محدود سوشيال، بالإضافة إلى 250 دقيقة دولية، ومدة هذه الباقة شهر، ولتفعيلها اتصل بـ 102 بسعر 99 ريال سعودي في الشهر.

كما لاحظنا سابقًا تنوع باقات زين من حيث السعر والمدة فهناك باقات شهرية مثل باقة 99 وباقة 29 كما أن هناك أيضًا باقات أسبوعية مثل باقة زين 19 الدولية.

أما بالنسبة لعروض شركة زين للمكالمات الدولية بمصر فمنها:

ADVERTISEMENT
  • باقة زين 60 الدولية لمصر: هي باقة يومية تمنح المستخدم 60 دقيقة دولية بسعر 5 ريال سعودي، ولتفعيل هذه الباقة يكنك الاتصال على كود 4001.
  • باقة زين 350 مكالمات لمصر: هذه الباقة صالحة لمدة أسبوع كامل وتمنح 350 دقيقة دولية بسعر 25 ريال سعودي، وللاشتراك في هذه الباقة يمكنك الاتصال على 4002.
  • باقة زين 125 مكالمات دولية لمصر: توفر لك هذه الباقة 125 دقيقة دولية بسعر 75 ريال سعودي، وهي باقة شهرية، وللاشتراك في هذه الخدمة يمكنك الاتصال على كود 4003.

شاهد أيضًا: أسعار المكالمات الدولية زين

عروض زين السودان للمكالمات الدولية

عروض زين للمكالمات الدولية
عروض زين للمكالمات الدولية

 دائمًا ما تقوم شركة زين السعودية بتطوير خدماتها التي تقدمها للحفاظ على مستوى الخدمات المقدمة لمستخدميها ولتبقى دائمًا في مركز عالٍ، وتقدم زين لمستخدميها عروض مميزة على المكالمات الدولية للسودان ومنها ما يلي:

  • باقة الـ 10 ريال: تعطي المستخدم 90 دقيقة دولية لمدة يوم واحد بتكلفة 10 ريال سعودي، وللاشتراك في هذه الباقة يمكنك الاتصال بكود 8701.
  • باقة الـ 50 ريال: تمنح مستخدمها 500 دقيقة دولية ولمدة أسبوع كامل من تاريخ الإشتراك، ولتفعيل هذا العرض يمكنك الاتصال على كود 8702.

عروض زين للمكالمات الدولية اليمن

  • باقة الـ 30 ريال: تمنح 65 دقيقة دولية لدولة اليمن صالحة لمدة أسبوع واحد بسعر 30 ريال سعودي، ولتفعيل هذه الخدمة يمكنك الاتصال على كود التفعيل 9671.
  • باقة الـ 75 ريال: تمنح مستخدمها 200 دقيقة دولية لدولة اليمن صالحة لمدة شهر، ولتفعيل هذه الخدمة يمكنك الاتصال على كود التفعيل 9672.

إذا اشتركت في أي من الباقتين السابقتين وترغب في الاشتراك لمرة واحد فقط ولا ترغب في تجديدها مرة أخرى يمكنك الاتصال لإلغاء التجديد التلقائي على كود 29671 لباقة الـ 30 ريال، ولإيقاف تجديد باقة الـ 75 ريال تلقائيًا اتصل على كود 29672.

شاهد أيضًا: معلومات تفصيلية عن شركة الإلكترونيات المتقدمة

عروض زين للمكالمات الدولية باكستان

تقدم شركة زين أيضًا عروضًا على المكالمات الدولية لدولة باكستان ومنها:

باقة 30 الدولية: تمنح مستخدميها 200 دقيقة دولية لدولة باكستان صالحة لمدة أسبوع، وللاشتراك في هذه الباقة يمكنك الاتصال على كود 9202

وتكلفة الباقة 30 ريال سعودي، وإذا رغبت في إيقاف تجديدها تلقائيًا يمكنك إرسال رسالة نصية على هذا الكود C9202.

باقة 6 الدولية: سعر هذه الباقة هو 6 ريال سعودي، كما أنها تمنح العميل 35 دقيقة دولية لدولة باكستان لمدة يوم واحد فقط،

وللاشتراك فيها يمكنك الاتصال على كود 9201، أما لإلغاء تجديد هذه الباقة تلقائيًا يمكنك إرسال رسالة نصية على كود C9201.

باقة 60 الدولية: تمنح مستخدميها 400 دقيقة دولية لدولة باكستان صالحة لمدة شهر واحد بسعر 60 ريال سعودي،

وللاشتراك في هذه الخدمة يمكنك الاتصال على كود 9203، وفي حال إذا رغبت في إلغاء التجديد تلقائيًا يمكنك إرسال رسالة نصية على كود C9203.

شاهد أيضًا: طريقة اخذ جوال من زين بالتقسيط | 6 شروط لشراء جوال من زين

 عروض زين للمكالمات الدولية سوريا

هذا العرض يتم فيه تخفيض سعر الدقيقة الدولية الواحدة إلى 200 دينار، وهو للمشتركين في خدمات الدفع المسبق ويكون بسعر 750 دينار في الأسبوع،

وللاشتراك في هذا العرض يمكنك الاتصال على كود *303#، أما لإلغاء الاشتراك فيه يمكنك الاتصال على كود *304#.

عروض زين للمكالمات الدولية
عروض زين للمكالمات الدولية

عروض زين للمكالمات الدولية أثيوبيا

فعليًا لا توجد عروض خاصة بالمكالمات الدولية لدولة أثيوبيا من شركة زين، ولكن هناك باقات متاحة تمنح المستخدم دقائق دولية لدولة أثيوبيا،

ويمكنك الاطلاع على هذه الباقات على الموقع الرسمي لشركة زين، بالطبع سنكتب لك رابط الوصول للموقع “من هنا“.

كيف أفعل المكالمات الدولية زين؟

تعد شركة زين السعودية للاتصالات حاصلة على المركز الثالث في المملكة السعودية بعد شركة الاتصالات السعودية وشركة موبايلي،

كما أنها من شركات الاتصالات المميزة، حيث أنها تعتبر من الشركات الأوائل قدمت شركة زين العديد من العروض وخاصة على المكالمات الدولية لكثير من الدول العربية والأجنبية،

حيث لديها باقات كثيرة بأسعار مميزة ودقائق لا بأس بها، بالإضافة إلى الباقات ذات الإنترنت الغير محدود، والتي تتميز أيضًا بأسعارها التي تناسب العديد من المستخدمين.

وكما ذكرنا لكم سابقًا مع عروض الباقات الأكواد الخاصة بتفعيل كل عرض منهم، كل ما عليك فعله هو أن تقوم بالاتصال بهذا الكود وسوف يتم تفعيل عرض الباقة الخاصة به تلقائيًا.

وختامًا لمقالنا هذا نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم كافة المعلومات عن عروض زين للمكالمات الدولية، ونتمنى أن يحصل هذا المقال على إعجابكم.

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق