الإتصالات والشبكات

أسعار المكالمات الدولية زين

شركة زين هي من أشهر الشركات الرائدة في مجال الاتصالات اللاسلكية في منطقة الشرق الأوسط، ويتساءل الكثير عن أسعار المكالمات الدولية زين علماً أن الشركة تنتشر فروعها في المملكة العربية السعودية وفي سبع دول عربية أخرى وهم العراق والكويت ولبنان وجنوب السودان والأردن والسودان والبحرين، كما أنها تنشر في 16 دولة أفريقية تحت مسمي Celtel مثل دولة تشاد وبوركينا فاسو وجمهورية الكونغو وكينيا وملاوي ودولة النيجر ونيجيريا وتنزانيا وأوغندا والغابون وزامبيا وسيراليون، ولكن مقرها الرئيسي في الكويت فهي شركة مساهمة كويتية تعمل تحت شعار زين عالم جميل.

تعرف على أسعار المكالمات الدولية زين

أسعار المكالمات الدولية زين
أسعار المكالمات الدولية زين

 تعتبر اتصالات زين أول مشغل خدمات الاتصالات تم تأسيسها عام 1983، ولذلك يهتم العملاء بالخدمات التي تقدمها الشركة وعروضها بالإضافة إلى أسعار المكالمات الدولية زين للاطمئنان على ذويهم وأصدقائهم بأرخص الأسعار، وسيتناول هذا المقال جميع الأسعار المختلفة التي يرغب العملاء في الاطلاع عليها لتيسير التعامل مع شركة اتصالات زين.



قامت شركة زين السعودية مؤخرا بتقديم العديد من الخدمات المختلفة، كما أنها أعلنت عن تخفيض أسعار المكالمات الدولية زين حيث أن سعر الدقيقة الدولية يبدأ من 55 هللة/ دقيقة، ويمكن للعميل الاستفادة من هذه الخدمة في جميع المكالمات الصوتية الصادرة.

وأعلنت شركة زين عن تفاصيل عروضها المختلفة لباقات المكالمات الدولية وكيفية الاستفادة من التخفيضات التي قد تبدأ من 25% لتصل إلى 75% من سعر الدقيقة وذلك مقابل اشتراك شهري قد تصل قيمته إلى 10 ريالات فقط شهرياً.

كيفية الاشتراك في الخصومات التي تقدمها زين

ولتفعيل هذه الخدمة والاستفادة من الخصومات والعروض الغير منتهية، يمكنك ارسال رسالة نصية تحتوي على كلمة (دولي) أو (international) إلى الرقم 959.



يوجد لدي شركة زين للاتصالات أربع فئات مختلفة يمكن للعميل من خلالها الاستعلام عن كافة الاستفسارات وهو (سمارت، لايت، بريميم، إليت) كما يمكنه من خلال هذه الفئات الحصول على التخفيضات سريعا في الحال.

معلومات عن تخفيض المكالمات الدولية زين

أول من استفاد بهذه الخدمة وعروض التخفيض هو فرع شركة زين للاتصالات الموجود في المملكة العربية السعودية، حيث وصل نسبة تخفيض سعر الدقيقة للمكالمات الدولية في هذا الفرع إلي 45%، وهذه النسبة عالية جدا ليبدأ سعر الدقيقة الدولية 55 هللة، يمكن للعميل استغلالها للتواصل بسهولة أكثر مع أهله وأصدقائه.

وتتميز شركة زين أن شبكة الاتصالات فيها قوية جدا، كما أنها لا تتأثر بفعل الرياح أو العواصف القوية التي قد تتسبب في ضعف الشبكة وصعوبة التواصل. 

وقد أكدت شركة زين السعودية للاتصالات أن عملائها يتطلعون دائما إلى تلك التخفيضات لكي يتواصلوا مع بعضهم البعض من مختلف الأماكن، وأكثر ما يرجونه هو تخفيض أسعار المكالمات الدولية، لذلك عزمت الشركة على وضع خطة محكمة لتخفيض الأسعار لأن الشركة دائما تسعى إلى التقدم والريادة في مجال الاتصالات.    

كيفية الحصول على تخفيضات اتصالات زين

يمكن للعميل الدخول علي الموقع الالكتروني الخاص بالشركة من خلال الرابط التالي:

اضــغـط هــنــــا 

هذا الرابط خاص بالخدمات والعروض وأسعار المكالمات الدولية زين التي تقدمها شركة اتصالات زين، ويوجد على هذا الموقع أيضا المزيد من المعلومات التفصيلية المتعلقة بشريحة الاتصالات الخاصة بالعميل، وذلك للاستفادة من جميع الخصومات والعروض المقدمة من قبل الشركة واستخدامها في المكالمات الدولية والمحلية والميجا بايت والانترنت.

ما هي قيمة أسعار المكالمات الدولية زين

تبحث دائما شركة اتصالات زين على مصلحة عملائها ولذلك قدمت الشركة أفضل الخصومات على أسعار المكالمات الدولية ليصل سعر الدقيقة إلى 19 هللة فقط، حيث أن الشركة تركز في الفترة الحالية على العلامة التجارية الخاصة بها وليس على الربح.

هذا الأمر يجعل الشركة لها الصدارة عن نظيراتها من شركات الاتصالات الأخرى بالنسبة لأسعار المكالمات الدولية زين وتلك الخطوة التي تقدمت بها شركة اتصالات زين عن الشبكات الأخرى ناتجة عن خبرتها المتطورة في عالم التقنيات وعالم التطور في مجال الاتصالات.

وقد أشاد المهندس عبدالله الضراب، محافظ هيئة الاتصالات في المملكة العربية السعودية قائلا:

“بناءً على حرص الهيئة على دعم المنافسة بين شبكات الاتصالات ومراعاة مصلحة مستخدمي تلك الشبكات وتشجيع توفير خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات الموثوق بها بأسعار تتناسب مع جميع العملاء وحرصا من هيئة الاتصالات السعودية على تشجيع المنافسة الفعالة والعادلة في جميع مجالات الاتصالات وتقنية المعلومات.

وقد أشار سيادته أن نتائج استطلاع مرئيات العموم، التي قد سبق نشرها حول تنظيم أسعار خدمات المكالمات الصوتية المحلية بالجملة على شبكات الاتصالات الثابتة فى المملكة العربية السعودية، وكذلك الدراسات التي أجرتها هيئة الاتصالات السعودية بهذا الموضوع، كل هذه النتائج تم عرضها في اجتماع مجلس إدارة هيئة الاتصالات برئاسة وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية الدكتور محمد بن إبراهيم السويل”.

الوسوم

Hossam Sharaf

محرر ومدون لدي العديد من المواقع ومنها موقع "مُحيط"، حاصل علي بكالوريوس تجارة جامعة السادات - شعبة المحاسبة، مُحِب للتصفح علي الانترنت ومتابعة الأخبار المحلية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق