السيارات

أسماء أفضل المواقع لشراء قطع غيار السيارات من الإنترنت 2021

تعرف على أسماء أفضل المواقع لشراء قطع غيار السيارات من الإنترنت عبر موقع محيط، حيث أنه أصبح من الممكن شراء أي شيء من على شبكة الإنترنت، حتى لو كان ذلك الشيء في غاية الغرابة كقطع غيار السيارات، فيمكن أن تحتاج إلى قطع غيار لسيارتك وتكون نادرة الوجود في السوق أو تكون ذات مبلغ أعلى من المتوقع، لذلك يعد الإنترنت من أفضل الوسائل التي تمكنك من الوصول إلى قطع غيار السيارات التي تحتاجها وبأسعار متباينة وزهيدة.

أسباب شراء قطع غيار السيارات من الإنترنت

توجد العديد من المميزات التي تتواجد عند القيام بعملية شراء قطع غيار السيارات من الإنترنت، ومن أهم تلك المميزات ما يلي:



  • سهولة عملية الشراء من البائع الأصلي وعدم التعرض للغش التجاري.
  • إمكانية إيجاد قطع غيار السيارات النادرة بكل سهولة.
  • مقارنة أسعار قطع غيار السيارات بين العديد من المواقع وإختيار السعر الأفضل.
  • خضوع كافة مواقع بيع قطع غيار السيارات المصرية تحت رقابة جهاز حماية المستهلك.
  • يمكن القيام بعملية إستيراد لقطع غيار السيارة من المنشأ الأصلي عن طريق الشراء من أحد مواقع التسوق العالمية المتواجدة بكثرة على شبكات الإنترنت.
  • إمكانية الدفع عند المعاينة والإستلام، وذلك عند الشراء من أحد مواقع شراء قطع غيار السيارات المصرية.
  • سهولة الوصول إلى قطع غيار السيارات الثمينة كقطع الغيار اليابانية والكورية والأوروبيه.

أفضل المواقع لشراء قطع غيار السيارات في مصر

توجد الكثير من مواقع شراء قطع غيار السيارات في مصر، والتي تميزت عن غيرها من حيث الأسعار وجودة المنتج وسهولة التوصيل، ومن أفضل تلك المواقع المصرية ما يلي:

موقع أوديجو

يعد موقع أوديجو واحدا من أكبر وأهم مواقع شراء قطع غيار السيارات في كلا من مصر والسعودية، حيث أنه يتميز عن غيره بما يحتويه من مجموعة كبيرة ومتنوعة من كلا من قطع غيار السيارات وإكسسوارات السيارات المتعددة.

كما أنه يضم العديد من أنواع زيوت المحركات المختلفة وكذلك أكثر من خمسين ماركة للإطارات مثل كيا وتيوتا وهيونداي وغيرهم الكثير من الماركات الشهيرة والمعروفة.



ويحتوي موقع أوديجو على فلتر يتيح لك إدخال بيانات سيارتك مثل النوع والفئة وتاريخ الإصدار وكذلك القدرة الإستيعابية للمحرك، حتى تتمكن من إيجاد قطع الغيار المناسبة لسيارتك بسهولة وفي دقائق قليلة على الموقع.

ويوجد خدمة توصيل إلى المنازل لجميع محافظات جمهورية مصر العربية، ويمكن الدفع عند الإستلام أو عن طريق الماستر كارد أو بطاقات الفيزا.

موقع أمازون مصر
موقع أمازون مصر

لا تفوت فرصة التعرف على: أهم قطع غيار السيارات باللغة الإنجليزية

موقع أمازون مصر

يضم موقع أمازون مصر الكثير من إكسسوارات ومتعلقات السيارات كالكاسيت وزيت موتور السيارة وكبلاتها وكذلك الرافعة وغيرهم العديد من الإكسسوارات الداخلية والخارجية للسيارة.

ويتميز ذلك الموقع بالتوصيل السريع والشحن لكافة محافظات جمهورية مصر العربية، حيث يتم التوصيل في فترة قصيرة تتراوح بين يوم واحد وأربعة أيام.

كما يمكن الدفع عند إستلام المنتج أو عن طريق خدمات الدفع الإلكتروني كميزه وفيزا وغيرهم، ويمكن الشراء بالتقسيط من موقع أمازون مصر ويكون ذلك بالتعاون مع بعض البنوك المصرية.

موقع ظبطها

يتواجد العديد من قطع غيار السيارات وكذلك الموتوسيكلات واليخوت والمراكب على موقع ظبطها، كما أنه يضم كافة الإكسسوارات وزيوت محركات السيارات.

ويدعم هذا الموقع إمكانية تقسيط المنتجات المتواجدة عليه لمدة تصل إلى ثلاثين شهرا، ومن أهم مزايا ذلك الموقع أنه يقدم ضمان ضد عيوب الصناعة والشراء.

كما يتيح لك الدفع عند معاينة المنتج وإستلامه، أو عن طريق الماستر كارد أو بطاقات الفيزا، ويمكن التوصيل لجميع المحافظات المصرية.

موقع يوربارتس
موقع يوربارتس

لا تفوت فرصة التعرف على: أشهر علامات ضعف دينامو السيارة

موقع يوربارتس

يتميز ذلك الموقع عن غيره من الكثير من مواقع شراء قطع غيار السيارات بأنه يمتلك قسم خاص بقطع غيار السيارات المستوردة من الخارج.

كما أنه يعطي ضمان لمدة ثلاثة أشهر على قطع غيار السيارات الغير مستوردة، ويتواجد به فلتر لكتابة بيانات السيارة لسهولة تحديد وإيجاد قطع الغيار المناسبة لها.

ويضم ذلك الموقع عدد كبير من قطع غيار السيارات وزيوت محركات السيارة، بالإضافة إلى الكثير من إكسسوارات السيارات الداخلية والخارجية، ويملك القدرة على التوصيل السريع للمنتج لجميع محافظات مصر.

موقع أوليكس

تعد قطع غيار السيارات المستعملة أقل تكلفة من القطع الجديدة، فهي بديل جيد إلى حد ما ويمكن الإعتماد عليه عند عدم القدرة على إيجاد قطع الغيار الأصلية الجديدة.

ويضم موقع أوليكس الكثير من التجار والأفراد الذين يبيعون ويبدلون العديد من قطع غيار السيارات الجديدة وكذلك المستعملة بشكل يومي على الإنترنت داخل مصر.

يجب الدخول على موقع أوليكس وتحديد محافظتك وموديل السيارة وفئتها ثم القيام بالبحث لتجد كل ما يتعلق بتلك البيانات من عروض وأسعار متباينة، حيث يمكنك إختيار أفضلها والتواصل مع البائع عبر الهاتف والتفاوض معه وإتمام عملية البيع والشراء.

موقع علي إكسبريس
موقع علي إكسبريس

لا تفوت فرصة التعرف على: أهم عيوب سيارات شانجان الصيني بالتفصيل

موقع علي إكسبريس

يعد موقع علي إكسبريس أكبر مواقع التسوق الصينية، الذي تمكن من منافسة نظيره (موقع أمازون الأمريكي)، حيث يضم موقع علي إكسبريس الكثير من كبار التجار الصينيين والمصنعين لقطع غيار السيارات.

ويتوفر على موقع علي إكسبريس العديد من إكسسوارات وأدوات ومعدات السيارات وغيرها من المركبات المتنوعة كاليخوت والموتوسيكلات وهكذا.

كما أن لديهم مجموعة كبيرة من الأجهزة الكهربائية وكذلك الإلكترونية التي تتوفر بكثرة على ذلك الموقع والتي تتوفر بأرسعار مناسبة لجميع الفئات.

والجدير بالذكر أن عدد كبير من البائعين المتواجدين على هذا الموقع يقوموا بشحن المنتجات إلى مصر وإلى جميع دول العالم، وتكون طريقة الدفع عبر الماستر كارد.

موقع أوتو بارتس

يعد موقع أوتو بارتس من أفضل وأكبر المواقع التي تقوم ببيع قطع غيار السيارات حول العالم، فهو يوفر قطع الغيار الأصلية لكافة موديلات السيارات منذ عام 1932 حتى وقتنا هذا.

والمميز في ذلك الموقع أنه يدعم الشحن المباشر إلى كافة أنحاء ودول العالم ومن بينهم جمهورية مصر العربية، مع إمكانية الدفع عن طريق باي بال أو الماستر كارد.

موقع كار بارتس
موقع كار بارتس

لا تفوت فرصة التعرف على: افضل سيارات ميني كوبر 2020

موقع كار بارتس

يعد كار بارتس من أفضل المواقع التي يمكن أن تجد عليها قطع غيار سيارتك والتي تحتاجها بشدة، فهو يضم الكثير من قطع الغيار والإكسسوارات الداخلية والخارجية الخاصة بالسيارة.

ولكنه مع الأسف لا يدعم الشحن المباشر إلى الدول العربية، لذا إن أردت الشراء من على هذا الموقع، كل ما عليك فعله هو الحصول مجانا على عنوان داخل الولايات المتحدة.

واستخدام ذلك العنوان الذي حصلت عليه داخل موقع كار بارتس ليتم شحن المنتج عليه، وعند وصول منتجك على هذا العنوان، تقوم الشركة التي منحتك هذا العنوان بشحن المنتج مباشرة إلى عنوانك الأصلي بمصر.

بذلك نكون قد ذكرنا الأسباب والمزايا الرائعة لشراء قطع غيار السيارات من الإنترنت، كما ذكرنا أفضل المواقع وأكبرها من حيث توفر قطع غيار السيارات وإكسسواراتها الأصلية والتي يندر إيجادها بكل سهولة.

الوسوم

Basant Mostafa

أستمتع بالكتابة في العديد من المجالات، أحب القراءة والتعمق في بحر المعلومات العامة، كما أحب الإستماع إلى الموسيقى الهادئة وتعلم اللغات المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق