السياحة حول العالم

الأماكن السياحية في مانيلا لعام 2021

الأماكن السياحية في مانيلا تجذب الكثير من السياح إليها حيث تعتبر من المدن الأكثر جذبًا للأشخاص، ومانيلا هي عاصمة الفلبين حيث تشتهر بكثرة احتوائها على القصور الأثرية، والمناطق التاريخية، والكنائس، وأماكن التسوق، وأماكن الترفيه.

السياحة في مانيلا للشباب

الأماكن السياحية في مانيلا
الأماكن السياحية في مانيلا

تعد مانيلا مقصد العديد من الشباب لقضاء وقت مميز بها، وتعتبر المكان الأفضل لمحبي التاريخ والآثار، ومن أكثر المناطق السياحية داخل مانيلا التي يحبها الشباب:



متحف آيلا والمالي

المتحف المالي يعتبر من هذا المزارات في مانيلا للأفراد الذين يتمتعون بحب الاطلاع على العملات القديمة، والاطلاع على العملات الخاص بالدول وتاريخهم المالي، والمتاحف يضم مجموعة كبير من العملات القديمة الخاصة بالفلبين.

متحف آيلا يضم بداخله الحضارة الحديثة الخاصة بالفلبين، وتهتم الدولة بتغيير المعروضات التاريخية بالمتحف كل عام ووضع كل ما هو جديد مما يسمح للسياح بمشاهدة أشياء جديدة عند زيارته كل عام.



قلعة سانتياغو

تعتبر القلعة من أكثر الأماكن السياحية في مانيلا المشهورة، وقد حازت على إعجاب معظم السياح الذين يذهبون إليها، ويرجع الأمر بسبب قدم القلعة حيث مرة على موعد بناءها مئات الأعوام حيث شيدت سنة 1600 م.

القلعة كانت في الماضي حصن لحماية المدينة من الأعداء، ويعتبر من أقوى الحصون التي قد مرت على التاريخ، ويستطيع السياح عند ذهابهم إلى القلعة مشاهدة آثار رصاص موجودة بشكل واضح على جدران القلعة.

يمكنك أيضاً التعرف على : أجمل مناطق السياحة في مراكش لعام 2021

المتحف الوطني للفلبين

يضم المتحف عدد كبير من التحف الأثرية القيمة المتعلقة بتاريخ دولة الفلبين، وعند مشاهدة هذه التحف يتم ملاحظة المهارة الكبيرة المتمثلة بها، حيث كانت الدولة تشتهر باحترافها في العلوم الطبيعية والفنون.

أكثر ما يحتويه المتحف هو التماثيل التاريخية التي تدل على الحضارة العريقة التي كانت تتمتع بها الفلبين في القدم، ولهذا يعتبر المتحف من المناطق السياحية المشهورة في مانيلا.

شارع العرب

الشارع في الأصل كان يدعى شارع برقص ونتيجة لوجود الكثير من الكافيهات والمطاعم العربية فتم تسميته بشارع العرب، وهو من الأماكن السياحية في مانيلا التي يفضلها العرب لأن معظم السكان في الشارع عرب.

بسبب ارتباط الشارع بالعرب فإن معظم السياح العرب يذهبون إليه، ولكن ما يقلل من نسبة تواجد السياح العرب في هذا الشارع بكثرة هو المظاهرة التي لا تتطابق مع المبادئ الإسلامية، وهذا الأمر يزعج السكان العرب كذلك.

قصر مالاكانانج

أكثر ما يميز القصر هو تصميمه العصري، وقد تم تشييد القصر على الطراز الإسباني الكلاسيكي، وتم إنشاءه في القرن 18، والقصر يتميز بأنه يمتلك إطلاله فريدة على نهر يدعى نهر باسيغ.

يحتوي القصر في داخله على الكثير من التحف الأثرية التي تنتمي في أصلها إلى الفترة التي احتلت بها إسبانيا الفلبين، ويضم أيضًا الكثير من المقتنيات الثمينة، وحديقة القصر تضم مجموعة نادرة من النباتات والزهور، وبالقصر مكتبة ضخمة متميزة.

سان أوغستين

يمكن القول إن سان أوغستين من أكثر الأماكن السياحية في مانيلا التي يعرفها الكثير من السياح، وتعتبر كنز ثمين يجب المحافظة عليه؛ لأن المكان يعتبر متحف وكنيسة في ذات الوقت.

تصاميم سان أوغستين ينجذب إليها عدد كبير من محبي الآثار والتاريخ حيث تجمع الكنيسة في تصميمها بخليط عجيب ومميز بين الفن الإسباني والفن الصيني مما يعطي مظهر رائع للكنيسة.

يُمكنك إثراء معلوماتك والتعرف على: افضل مكان في تركيا للسياحة لعام 2021

أفضل فنادق مانيلا

أكثر ما تتميز به مدينة مانيلا هو وجود الكثير والكثير من الفنادق الرائعة بها، ومن أشهر الفنادق وأفضلها في مانيلا:

فندق ذا مانيلا

الفندق حاصل على 5 نجوم، ويتميز موقعه ببعده بمسافة قدرها 700 م عن حي إنترامورس، ويبعد عن كاتدرائية مانيلا 900م، ويفصله عن مطار نينوي 10.4 كم، والغرف به بعضها يطل على المدينة والبعض الآخر على الخليج.

يقدم العديد من المرافق مثل الواي فاي المجاني، والمسبح الخارجي، والعديد من المرافق الأخرى.

New World Makati Hotel

الفندق حاصل على 5 نجوم، ويقع داخل حي Makati التجاري، والمسافة بينه وبين مجمع glorietta تستغرق 10 دقائق بالسير على الأرجل، والمسافة بينه وبين مطار نينوي تستغرق نصف ساعة باستخدام السيارة.

تصميم الغرف به يجعلها معرضه للكثير من أشعة الشمس، ويقدم الفندق عدة خدمات متميزة منها السبا، والتنظيف الجاف للملابس، وعدة مرافق أخرى.

فندق بلمونت

يقع الفندق في قلب عالم المنتجات داخل مانيلا، والمسافة بينه وبين مطار نينوي تستغرق 5 دقيقة باستخدام السيارة، وللوصول إلى حي الأعمال من الفندق فإن الأمر يستغرق 15 دقيقة باستخدام السيارة.

يضم الفندق ساونا، ومركز مخصص للياقة البدنية، وحديقة، ومرافق مخصصة لأصحاب الاحتياجات الخاصة.

أفضل مكان للسكن في مانيلا

كويزون سيتي يعتبر من الأماكن التي يتهافت عليها الزوار من كل مكان بسبب احتوائها على شوارع جميلة ومباني رائعة التصميم ومحال تجارية كثيرة.

ماكاتي يعتبر المكان من الأماكن المفضلة لدى الزوار حيث يقومون به بممارسة الكثير من العروض الترفيهية والمهرجانات والنشاطات المتنوعة.

يرشح لك موقع محيط قراءة: افضل الدول للسياحة العائلية لعام 2021

أفضل شاطئ في مانيلا

جزيرة بوركاي من الأماكن السياحية في مانيلا التي تجذب إليها سياح كثر بسبب شواطئها التي تشتهر بمياهها الصافية ورمالها البيضاء، ومن أفضل هذه الشواطئ في الجزيرة الشاطئ الأبيض.

تضم جزيرة الألوان التي تعتبر من الجزر الأجمل في العالم على العديد من الشواطئ الخلابة مثل شاطئ ناكبان الذي تم تصنيفه من ضمن الشواطئ الأفضل على مستوى العالم، ويتميز الشاطئ بمياهه النقية.

الشاطئ الرملي في مانيلا يعتبر من أفضل الشواطئ الموجودة بها، ويقع الشاطئ في الجزء الشمالي من مانيلا، وموقعه يجعله قريب من عدة أماكن مثل مدينة ماكاتي، وبورت إريا، وsambayanihan.

شاطئ puraran هو الشاطئ المحلي في مانيلا، يمكن القول إنه مركز خاص بركوب الأمواج، ويمكن الاستمتاع برمال الشاطئ في فترة الظهر عبر التشمس أو اللعب على الرمال.

مدن الفلبين

فيما يلي أشهر مدن توجد في الفلبين:

مدينة دافاو

تعتبر من المدن السياحية في الفلبين الأكثر أمانًا على الرغم من وقوعها في قلب جزيرة مينداناو الواقعة في الجزء الجنوبي من آسيا، ومن الأماكن السياحية في المدينة حديقة النسور ومحمية عدن، ومزرعة التماسيح.

مدينة باجيو

تشتهر المدينة بكثرة الأماكن السياحية الخاصة بالأطفال والعائلات والشباب، وتعد خيار ممتاز لقضاء فصل الصيف بها لأنها تكون باردة قليلًا بسبب وقوعها في مكان عالي عن سطح البحر، والأماكن السياحية بها تشبه الأماكن السياحية في مانيلا باختلاف تسلق الجبال.

قد يهمك أيضًا: السياحة في فلسطين وأفضل الأماكن السياحية بها

مدينة تاجايتاي

تقع المدينة على مسافة لا تستغرق الكثير من الوقت من المترو الخاص بمانيلا، ونسبة كبيرة من مساحة المدينة مساحات خضراء، وتضم المدينة بحيرة تدعى تال سيتركك التي يذهب إليها الكثير من الأشخاص للنظر إلى شكلها المرعب.

السياحة في الفلبين وأسعارها

السياحة في الفلبين أمر غالبية في الروعة ويجعل الشخص يتمتع بوقته، وفي حالة رغبة الشخص في إجراء رحلة سياحية إلى الفلبين فعليه أولًا معرفة تكاليف الرحلة، وهي:

يبدأ سعر قضاء 10 أيام في الفلبين من 8000 ريال سعودي حتى 10000 ريال سعودي، وقد يحدث اختلاف طفيف في هذا السعر نتيجة اختلاف سعر التذاكر من شركة طيران إلى أخرى.

يجب حساب مصاريف في حالة حدوث أي ظرف طارئ، وتصل الرسوم الخاصة بزيارة المعالم السياحية الموجودة في الفلبين حوالي 127.45 ريال سعودي لمدة رحلة أقصاها 10 أيام، ويجب معرفة أن الريال السعودي يعادل 13.9573 بيزو.

اقرأ أيضًا من هنا: أهمية السياحة في مصر وأشهر 6 مقومات للسياحة في مصر

مانيلا تعتبر مكان سياحي فريد يستطيع الشباب والعائلة والأطفال الذهاب إليه وقضاء الاجازات به، ويجب قبل التوجه إلى مانيلا معرفة الأماكن السياحية في مانيلا وأفضل الفنادق بها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق