السياحة حول العالم

افضل الاماكن السياحية في مانيلا للعوائل

افضل الاماكن السياحية في مانيلا نقدمها لكم، حيث تعتبر مانيلا هي واحدة من أكثر المدن السياحية التي يقصدها الأشخاص للحصول على فترة إجازة رائعة، علمًا بأنها عاصمة الفلبين وتشتهر بالمعالم والأماكن السياحية الرائعة التي يستمتع فيها الأشخاص بقضاء وقتهم بعد زيارتهم لها، لهذا نقدم لكم أفضل الأماكن والمعالم السياحية التي توجد في مانيلا التي تقع في منطقة نهر الباسيج، وهذا ما يجعل مانيلا من المدن الشهيرة في الفلبين لأنها تجمع بين الحضارة القديمة والمعالم الحديثة والكثير من المزارات الشهيرة.

افضل الاماكن السياحية في مانيلا

افضل الاماكن السياحية في مانيلا
افضل الاماكن السياحية في مانيلا

تحتوي مانيلا على الكثير من الأماكن السياحية التي يزورها السياح بكثرة من كل دول العالم للتمتع بمظاهر الحضارة المميزة الموجودة بها، والتي تم إنشائها خلال فترة الاحتلال الإسباني لها.



تعتبر افضل الاماكن السياحية في مانيلا هي المناطق الأثرية بها، بالإضافة إلى الأماكن الترفيهية المميزة والتي تم إنشاؤها حديثًا، ويمكن التمتع بزيارتها والاستمتاع بالأنشطة المميزة الموجودة فيها طوال اليوم بالقدر الكافي.

تعرف مانيلا بأنها تحتوي على الكثير من المتاحف والمعارض التي تبين وتوضح للسياح القيمة الفنية التي تتمتع بها الدولة، بالإضافة إلى المزارات الدينية مثل الكنائس والفنادق، وفيما يلي سوف نذكر تلك المناطق بالتفصيل:

افضل الاماكن الترفيهية في مانيلا

افضل الاماكن السياحية في مانيلا



تحتوي مانيلا على الكثير من الأماكن الترفيهية التي يمكن للسياح فيها الاستمتاع بأوقاتهم، حيث تعتبر الأماكن الترفيهية واحدة من افضل الاماكن السياحية في مانيلا ومن هذه الأماكن:

حديقة ريزال

  • حديقة ريزال هي واحدة من الأماكن السياحية الترفيهية المفضلة للسياح في مانيلا، والتي يقصدها أفراد العائلات الذين يفضلون التمتع بالطبيعة الهادئة.
  • بمرور الوقت أصبحت تزيين الحديقة واحدة من المعالم التاريخية الهامة في مانيلا لاحتوائها على الكثير من المعالم السياحية والتاريخية، مثل تمثال الأبطال، ونصب ريزال الذي يكرم البطل خوسيه ريزال، ومجموعة مميزة من الشجر الوطني.
  • تعتبر حديقة ريزال واحدة من الأماكن السياحية المفضلة في مانيلا، والتي يستمتع الأشخاص بالوقت فيها خاصة فتره بعد الظهر حتى بداية المساء وغروب الشمس.

روبنسون بليس مانيلا

أحد افضل الاماكن السياحية في مانيلا لأنه مركز تجاري ترفيهي يمكن للأشخاص فيه العثور على مجموعة مميزة من المتاجر التي تمتعهم بتجربة التسوق.

يحتوي على الكثير من الماركات المختلفة للحقائب والأحذية ومستحضرات التجميل، بالإضافة إلى المطاعم الموجودة في هذا المركز والتي تتميز بتقديم أصناف مميزة من الطعام الخاص بمانيلا، بالإضافة إلى تقديم أصناف شهية من الطعام العالمي.

يمكنك الاطلاع على: ماهي تكلفة السياحة في اسبانيا هذا العام

ملاهي النجوم

  • تعتبر ملاهي النجوم هي واحدة من الأماكن السياحية الترفيهية المميزة والشهيرة جدًا في مانيلا، والتي تناسب أفراد الأسرة بشكل كبير، بسبب الأنشطة الترفيهية المميزة الموجودة فيها.
  • تبلغ مساحة ملاهي النجوم لأكثر من 30 ألف متر مربع، وهذه المساحة الكبيرة تحتوي على الكثير من أشهر الألعاب التي يفضلها كل أفراد الأسرة.

حديقة المحيط

  • معلم سياحي مميز جدًا في مانيلا، لأنه يمكن فيه ممارسة تجربة مميزة جدًا لرؤية الأماكن البحرية، ومشاهدة عروض مميزة بالأسماك بالإضافة إلى متعة رؤية الحدائق الخاصة بالحيوانات والطيور.

يرشح لك موقع محيط قراءة: السياحة في القاهرة وأشهر 4 أماكن سياحية بها

السياحة في مانيلا للشباب

الكثير من الشباب يقصدون مانيلا لقضاء فترة سياحية مميزة وخاصةً الشباب المهتمين بالتعرف على المعالم الأثرية حول العالم، ومن افضل الاماكن السياحية في مانيلا والمزارات الأثرية المشهورة بها ما يلي:

المتحف الوطني للفلبين

  • يعتبر المتحف الوطني الفلبيني الذي يوجد في مانيلا واحد من المعالم السياحية المفضلة للشباب.
  • يحوي الكثير من القطع الأثرية التي توضح المهارة الكبيرة التي تتمتع بها دولة الفلبين في مجالات مختلفة؛ مثل الفنون والعلوم الطبيعية، بالإضافة إلى الكثير من التماثيل التاريخية الموجودة فيه، لهذا يمثل المتحف الوطني للفلبين واحد من أشهر الأماكن السياحية التي توجد في مانيلا.

قلعة سانتياغو

  • من الأماكن السياحية الشهيرة جدًا في مانيلا والتي تحصل على إعجاب كل السياح الذين يزورونها، لأنها تمثل واحدة من الأماكن التاريخية شديدة القدم حيث تم تشييدها منذ عام 1600م.
  • تعتبر واحدة من الحصون المميزة في التاريخ، حيث يمكن للسائحين عند زيارتها رؤية الآثار للطلقات والرصاص التي ما زالت واضحة على حوائط القلعة.

يُمكنك إثراء معلوماتك والتعرف على: افضل الاماكن في جورجيا للسكن والسياحة لعام 2021

سان أوغستين

يعتبر سان أوغستين والذي يشمل كنيسة ومتحفًا مميزًا في مانيلا من الأماكن السياحية القديمة والمشهورة بكثرة، لأنها تمثل كنزًا عريقًا في هذه المنطقة.

وهذا سبب زيارتها من ملايين السياح الذين يهتمون برؤية التفاصيل التاريخية والأثرية والتي تظهر بشكل كبير على التصميم الخاص بالكنيسة، والذي يجمع بين المظاهر الصينية المختلطة بالأسبانية في شكل رائع ومميز جدًا.

شارع العرب في مانيلا

  • شارع برقص في مانيلا والذي يسمي شارع العرب وهذا لكثرة التواجد العربي للمطاعم والكافيهات، كما أن أغلب ساكنين هذا الشارع هم من العرب.
  • يعتبر شارع العرب من افضل الاماكن السياحية في مانيلا فهذا الشارع يعتبر شارع جهنم بالنسبة للعرب، لأنه يحتوي على الكثير من المظاهر التي تتعارض بشدة مع التعاليم والقيم الإسلامية.

المتحف المالي

  • يعتبر هذا المكان من المزارات السياحية المهمة في مانيلا للأشخاص الذين يفضلون مشاهدة العملات القديمة والتعرف على التاريخ المالي الخاص بالدول، حيث يحتوي على الكثير من أشهر العملات القديمة التي تم استخدامها في الفلبين.

متحف أيالا

من أكثر الأماكن الممتعة الموجودة في مانيلا لأنه يمثل الحضارة المعاصرة في الفلبين، كما أنه من الأماكن المميزة حيث يتم تغيير المحتوى المعروض بالمتحف بشكل سنوي وتحديثه مما يضمن للزوار تجربة مميزة بكل مرة يقصد بها المتحف.

اقرأ أيضًا من هنا: السياحة في المدينة المنورة وأفضل 3 منتزهات ينصح بزيارتها

اماكن سياحية بالقرب من مانيلا

تستمر الأماكن السياحية المميزة بالفلبين في الظهور، حيث يوجد بالقرب من مانيلا الكثير من الأماكن الطبيعية الرائعة التي يجب على الزائرين رؤيتها.

حيث لا تبتعد عن مانيلا سوي فترة 120 دقيقة بالسيارة، لهذا يقال إنها من افضل الاماكن السياحية في مانيلا ومن هذه الأماكن:

  • مزارع عسل النحل honey bee farms.
  • فارم تور farm tour.
  • فيلا اسكوديرو Villa Escudero.
  • شلالات باجسنچان.
  • منتجع فالي المخفي hidden Valley springs.

أفضل فنادق مانيلا

أكثر الأشياء التي تميز مانيلا هو احتوائها على عدد كبير جدًا من الفنادق المميزة، والتي تعتبر من افضل الاماكن السياحية في مانيلا لهذا قمنا بتجميع أفضل الفنادق الموجودة في مانيلا وأشهرها، وهي:

  • فندق دايموند أوتيل.
  • ادرياتيكو سويتس.
  • سوفيتيل الفلبين بلازا.
  • ريد بلانيت مانيلا باي.
  • باي فيو بارك أوتيل.
  • سيتي جاردن سويتس.
  • سكاي لوفت أوتيل.
  • أرمادا هوتل مانيلا.

تعتبر مانيلا من المناطق السياحية المميزة التي يمكن لأفراد الأسرة الاستمتاع بقضاء العطلة الصيفية فيها عن طريق تحديد الرحلة السياحية المناسبة لها، والتعرف على افضل الاماكن السياحية في مانيلا واختيار الفندق المناسب لأنها تعتبر من الدول الشاملة على الترفيه والسياحة الطبيعية والتعرف على التاريخ ومعالمه الأثرية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق