ADVERTISEMENT

أهم المعلومات حول عطر توم فورد

يعتبر عطر توم فورد أحدث وأشهر العطور التي انتسبت إلى عالم العطور الجميلة التي تمتاز بالرائحة الجذابة، ويرتبط اسم توم فورد بالعطور الممتازة ذات الروائح الفواحة والمستقرة، ويرجع اسم هذا النوع من العطور إلى مصمم أزياء أمريكي معروف، حيث اشتهر بطريقة عظيمة عن طريق أزيائها التي استقبلت انتشارًا خاصةً عبر مدة عمله في ماركة قوتشي الدولية، ثم انفصل عنها وأسس ماركة مستقلة بنفس اسمه، تعرف على المزيد عبر موقع مُحيط.

عطر توم فورد

يعتبر هذا النوع من أبرز وأهم أنواع العطور الفواحة التي انتشرت في الفترة الأخيرة بكثرة، فمن أشهر ما يعرف عن هذا العطر ما يلي:

ADVERTISEMENT
  • إن هذا النوع من العطر بالتأكيد مميز للغاية فهو مصنع من أحسن شركة عطور والتي اتسم بها صاحب هذه الفكرة العطرة وهو الذي يعرف باسم غوتشي.
  • فكانت الشركة تخصه وهذا العطر المميز، وما يعرف عن هذا العطر الجذاب أنه لا يزول بشكل سهل بل أنه يتواجد مع الشخص لأكثر فترة زمنية ممكنة.
  • فمع هذه الرائحة المميزة فلا يرغب الشخص في أن تزول من ملابسه نهائي، لذلك قام هذا العطر باستجابة النداء لكافة فى حيال هذه النقطة.
  • فهو عطر مميز هو عبارة عن عطر كلاسيكي شرقي، فهذا يدل على ارتقائه وروعته وجماله.
  • فمع هذا فهو يلائم عديدًا الحفلات وكذلك السهرات لكي يكون إضافة مميزة للملابس الراقية المتميزة.
  • إن كانت هناك سيدة طبعها يميل إلى الجذب والتميز وكانت عصرية أيضًا، فينبغي أنها سوف تختار هذا النوع من العطور الجميلة الذي يلائم كل ما تشاء وترغب.
  • ما يميز هذا العطر هو مكوناته الجميلة المميزة من اللالكِني، والغاردينيا، وكذلك عنب الثعلب الأسود، وعنصر أزهار الياسمين بالإضافة إلى نبات الإيلنغ.
  • ولا يمكن ألا يتوافر النكهات التي تخصه أيضًا وهي رائحة الفواكه العطرة، ورائحة البنفسج الأسود وأزهار اللوتس المميزة والجميلة.
  • كذلك هناك إضافات جميلة جدًا مكونة من نكهات الشوكولاتة المكسيكية، وكذلك البخور والفانيليا وأعواد العنبر، وغيرها أخشاب الصندل، كل هذه العناصر عند دمجها سويًا فسوف يصبح عطر ليس له شبيه بالفعل في جماله ورائحته المميزة الرائعة للغاية.
عطر توم فورد
عطر توم فورد

ما هو شكل عطر توم فورد وسعره؟

يوجد هذا العطر الجميل الرائع متواجد في القارورة الخاصة التي تكون ذات سدادة باللون الأسود كبيرة، ويكون داخل قنينة تتسم بالخطوط الموجودة عليها.

توجد أن هذه القارورة متواجد في أسفلها ربطة عنق جميلة موجودة في مربع ملون بلون ذهبي جميل، أما بالنسبة إلى ثمنه المشهور بين البعض, فقد يرى أنه في قارورته المتميزة والتي تكون بنفس حجم مائة ميل فيكون سعرها 369 ريال سعودي.

كما يوجد منه نوع ثمنه 480 ريال سعودي وهذا السعر ما يعرف بدو تواليت، وهو كذلك مميز للغاية وله ذات السمات، كما يوجد نوع ثمنه 280 ريال سعودي

ADVERTISEMENT

وهو المشهور بدو فلور، على الرغم من اختلاف الأسعار لكنه يحمل ذات الروائح العطرة المذكورة التي تميزه بطريقة هائلة جدًا وتجعله في المقدمة دائمًا.

لذلك لا يمكن أن يشك في أنه غير مركز وغير ملائم بل أنه بالفعل مميز للغاية، وذو تميز هائل لكل من يستخدمه، فهو لا يخذل أي فرد مهما كان.

فهو بالفعل يجعل الفرد يفتخر بوضعه في أي منطقة وفي أي فترة زمنية، وسوف يستخدم بطريقة دائمة دون أن يتغاضى عنه ولا عن رائحته الجميلة المميزة، لذلك فهو بالفعل يستحق كل هذا المدح وكل هذا الروعة والجمال.

يُمكنك معرفة الآتي: كيف تصنع العطور بنفسك | 4 خطوات لصنع عطر خاص بك 

عطر توم فورد
عطر توم فورد

هل هذا العطر مناسب للنساء؟

بالطبع هذا النوع من العطور ملائم للنساء بطريقة كبيرة للغاية، فهو مليء بالشعور والراحة وكذلك السحر، فهو يعد العطر الذي تبحث عنه أي امرأة لكي تتألق به أمام الكل من أصدقائها وعائلتها فيبيت هذا أمرًا جميلًا لها.

فلابد في وسط كل هذه العناصر أن يشعر أن هذا العطر رائع للغاية وبه لمسة نسائية مشهورة ورائعة، فإذا كانت هذه المرأة ترغب في سهرة كاملة الأنوثة لذلك يجب أن تستخدم عطر توم فورد الذي لا شبيه له ويجعل أنوثتها تكتمل بطريقة مثيرة.

فكل ما ترغب به أي امرأة متواجد به من نكهات جميلة، وكلها أشياء لا يمكنها ألا تتباهى بها أمام الكل, فقد تعد نكهة الشوكولاتة الجميلة التي به لا يمكن لأي امرأة ألا ترغب بها،

كذلك نكهة الليمون ونكهة اللوتس وكذلك خشب الصندل وغير ذلك من النكهات التي بالفعل لا يمكن أن يقف أمام سحرها دون أن ينبهر الشخص.

لذلك يوجد أن أي امرأة تبحث عن جو هائل وأمسية لا شبيه لها لابد من أن تستخدم عطر توم فورد الجذاب، فهي سوف تعرف مدى شأنه عندما تشم رائحته الجميلة وعندما يلمح لكل هذه الرائحة المميزة التي تفتخر بها في وسط الكافة.

تابع قراءة: طرق صناعة عطور منزلية بالخطوات

عطر توم فورد
عطر توم فورد

أشهر أنواع عطر توم فورد للنساء

عطر بلاك أوركيد

فهو يعتبر واحداً من عطور توم فورد التي تتسم برائحتها الشرقية؛ حيث يشتمل على نوتات عطرية متينة، ونفحات من رائحة الياسمين الفرنسي مع رائحة المشمش الأسود وكذلك الحمضيات الفوارة، يضاف إلى هذه الرائحة خليط من روائح الزهور والتوابل المتينة.

والتي يكون على رأسها الأوركيد الأسود، الذي اكتسب العطر اسمه لوجودها، ويقتني العطر ركيزة عطرية دافئة تتكون من رائحة الباتشولي وخشب الصندل والشوكولاتة السمراء والبخور، وهو يعتبر واحداً من العطور الكلاسيكية الجذابة.

اطلع على: أفضل أنواع عطور نسائية

أشهر أنواع عطر توم فورد للرجال

عطر توم فورد جراي فيتيفر او دو بارفيوم

تطغى على رائحة هذا اللون من العطور الرائحة التي تعرف باسم النجيل الهندي، وتتألف مقدمة العطر من خليط يجمع بين كل من رائحة الحمضيات الرطبة

وعطر الأخشاب العطرية، أما قلب العطر فهو عبارة عن خليط يجمع ما بين رائحة زهرة البرتقال الطازجة مع رائحة الجريب فروت والميرمية.

والتي بدورها تجسم رائحة الغابات الدافئة، ويتميز بنهاية عطر تتركب من رائحة العنبر وطحالب السنديان مع الأخشاب العطرية، ويوصي خبراء العطور باستخدامه في المناسبات الخاصة بالعمل والمقابلات الشخصية.

اقرأ أيضاً: ما هي أفضل عطور عبدالصمد القرشي

يعد عطر توم فورد من أشهر أنواع العطور التي اجتازت مكانة كبيرة بين الناس هذا يرجع إلى جودته ورائحته الجذابة التي كانت السبب الرئيسي في تداول هذا اللون من العطور بكافة أنواعه

في العديد من المناطق على مستوى العالم، فعلى الرغم من اختلاف سعره من مكان لمكان لكن هذا لا يقلل من جودته أو ثبوت رائحته لفترة أطول.

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق