أهم المعلومات حول عطر مونتال روز مسك

عطر مونتال روز مسك من أجمل العطور الخشبية لأنه يتكون من منتجات طبيعية أهمها المسك والورد عبر موقع مُحيط، استخدم اسم روز مسك في سنة 2009 هذا الاسم الفخم يحتوي على كل ما يوجد بداخل هذا العطر الرائع، يوجد بداخله جميع الروائح العطرة من المسك والياسمين والورود، المسك الذي يترك فوائد متعددة على الجسم منها النعومة والترطيب، بالإضافة إلى رائحة الورود المثيرة التي ليس لها مثيل، عندما تضاف إلى أي شيء تعطي له لمسة جمالية رائعة، بالإضافة إلى رائحة الياسمين وهي رائحة عطره هادئة تنغم بالرومانسية من أكثر العطور استخدامًا من النساء، كما يمكن أن يستخدمه الرجال في بعض الأوقات.

عطر مونتال روز مسك

هذا العطر النسائي الرائع يتكون من زجاجة بحجم 100 مل، يوجد منها عدة ألوان، ولكن اللون المنتشر اللون الروز، هذا العطر الزهري الخشبي من مسك للنساء

أنتج أول مرة في عام 2009 الاسم التسويقي له هو عطر مونتال، من أجمل العطور النسائية له شهرة عالمية كبيرة، نسبة مبيعات هذا العطر كبيرة جدًا.

حيث يقبل على شرائه السيدات من مختلف أنحاء العالم،  وكذلك الرجال، تم تطوير هذا العطر في عام 2016 من العطور التي تخطف قلوب السيدات،

بالإضافة إلى الشكل الانسيابي الطويل، كما تم إصدار عبوات أخرى باللون الأسود والروز مع غطاء ذهبي.



يُمكنك معرفة الآتي: طرق صناعة عطور منزلية بالخطوات

عطر مونتال روز مسك
عطر مونتال روز مسك

مكونات عطر روز مسك من مونتال للنساء

عطر مونتال الوردي من أشهر الماركات والذي يتميز بالرائحة العصرية أهم ما يميز هذا العطر هو رائحة الورد الفواحة مع إضافة بعض الروائح الآخرى مثل العطر والياسمين وتصدر رائحتهم في نهاية الزجاجة.

أما رائحة الورد هي التي تكون عند بداية فتح الزجاجة، يتم تقسيم زجاجة عطر مونتال فتكون بداية العطر تشبه رائحة المسك البسيطة، بعد ذلك تفوح رائحة المسك المركزة وفي النهاية العنبر والياسمين.

تابع قراءة: ما هي أفضل عطور عبدالصمد القرشي

مميزات عطر مونتال روز مسك

عطر روز مسك من العطور التي تناسب الرجال والسيدات، ولكن يستخدم بكثرة من جانب السيدات، وينتشر هذا العطر بشكل كبير ويستخدم من غالبية النساء في العالم العربي،

وكذلك الأوروبي بسبب رائحته الفواحة الجميلة إلى أنه من الممكن استخدامه من جانب الرجال لأنه عبارة عن مسك وبعض الروائح التي تناسب الرجال.

تمت صناعة هذا العطر على أن يكون مركز بشكل كبير، لذلك رائحته تدوم وقتًا طويلًا على الملابس، ويوجد هذا العطر في زجاجة من الألمنيوم

وهذا سر من أسرار رائحة هذا العطر الذكي حتى لا تتفاعل معه  الحرارة والضوء ولا تتفاعل مع المكونات الرئيسية له.

يمكن استخدام هذا العطر في إي وقت وفي أي مناسبة لأنه من العطور الهادئة، ويتوفر هذا العطر في زجاجة بحجم 100 مليمتر،

ويمكن استخدامه بشكل يومي ولا يوجد أي أضرار منه، وتركيزه أودي برفان موجود في جميع الأماكن التي تبيع مستحضرات التجميل، بالإضافة إلى أنه متوفر عبر الإنترنت.

اطلع على: أفضل أنواع عطور نسائية

عطر مونتال روز مسك
عطر مونتال روز مسك

سعر عطر مونتال روز مسك النسائي

هذا السعر الذي سنعرض لكم هو سعر متوسط وليس السعر المؤكد عطر مونتال مسك النسائي لأن السعر يختلف من دوله إلى أخرى ومن مكان إلى آخر:

  • سعر عطر روز مسك الوردي للسيدات في دولة الكويت 21 ديناراً كويتيًا حجم العبوة 100 مل.
  • سعر روز مسك النسائي في الإمارات 180 درهم زجاجة 100 مل.
  • سعر عطر مونتال روز مسك في مصر 1500 جنيه مصري العبوة 100 مل.
  • عطر روز مسك مونتال في السعودية 270 ريال سعودي.
  • عطر مونتال روز مسك في إيطاليا هو 120 يورو للزجاجة 100 مل.

اقرأ أيضاً: كيف تصنع العطور بنفسك | 4 خطوات لصنع عطر خاص بك

عطر مونتال روز مسك
عطر مونتال روز مسك

عطر مونتال روز مسك عطر مكون من تركيبة من العطور الفريدة والمميزة حتى تمنح الجاذبية ورومانسية لا تنسينها فهو حق يستحق التجربة، بالإضافة إلى أنه مكون من مواد طبيعية منها الزهور والفراولة والبنفسج والبرتقال وروائح غنية ومنعشة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق