ADVERTISEMENT

علامة السحر في البيت

علامة السحر في البيت من الأمور الأكثر إزعاجا التي يمكن أن يكتشفها أهل البيت بشكل صادم، والسحر من الأمور البغيضة التي يلجأ إليها أصحاب النفوس المريضة من أجل إيذاء الآخرين.

علامة السحر في البيت صورة رقم 2
علامة السحر في البيت

علامة السحر في البيت

هناك الكثير من الأمور التي تكون علامة السحر في البيت، وعليك الانتباه إليها عند اكتشافها على سبيل المثال:

ADVERTISEMENT
  • في البداية سوف تلاحظ حدوث تغييرات كثيرة في بيتك لم تكن موجودة في السابق، مثل تبدل الحب إلى الكره بشكل مفاجئ ودون سبب مفهوم وواضح، واضطرابات في الحالة النفسية لدى أفراد الأسرة كلها.
  • حدوث تبدلات في الصحة العامة للجسم ودخول الأمراض المفاجئة بشكل مستمر إلى البيت.
  • التغيير من حالات التقوى والخوف من الله والعقاب وأتباع السنن والعادات والتقاليد السليمة، إلى المجاهرة بالمعصية والخطايا وفعلها في جراءة من دون قلق أو خوف من الله أبدا.
  • كذلك الاندفاع الشديد في الشجارات مع الأسرة وقول أمور متسرعة وغير مناسبة ثم حدوث ندم شديد بعد ذلك، مع شعور انك غير مسيطر على تصرفاتك أبدا وأنك تقول ما لا تريد مجبور.
  • تحول كبير في الشخصية من الواثقة إلى شخصية مهزوزة غير واثقة بالنفس تشك في كل الأشخاص من حولها، كما أن الشخص المسحور تكون نظرات العيون لديه غير ثابتة كما أنه غير قادر على المواجهة، وعندما ينظر إلى أعين أحدهم يهرب منها وينظر إلى الأرض سريعاً.
  • هناك رائحة كريهة تصدر من الفم بشكل مستمر بالرغم من عدم وجود مشاكل في الجهاز الهضمي أو المريء تكون سبباً في ذلك، ويحدث ذلك عندما يكون السحر قد دخل إلى الجسم عن طريق الأكل والشراب.
  • بدء سماع أصوات غير طبيعية تهمس في اذن ذلك الشخص دون أن يراها وتبدأ في أخباره أمور سوف تحدث في المستقبل، وبالفعل تحدث بعد مرور وقت قصير، مع التحول من العصبية الشديدة إلى الهدوء والعكس من دون أسباب واضحة، بالإضافة إلى الرغبة في ارتكاب أمور سيئة تغضب الله وعدم الخوف من ذلك.

لا تفوت فرصة مشاهدة: دعاء يحمي من العين والحسد والسحر يجب ترددها يوميًا

كيف ابطل السحر في البيت

مثل ما هناك علامات على وجود السحر سواء داخل البيت نفسه أو على الأشخاص أنفسهم، فهناك طرق من أجل ابطال السحر وهى كالتالي:

  • الطريقة الأولى من أجل فك السحر هي عن طريق عمل رقية شرعية باستخدام آيات من كتاب الله القرآن الكريم، وقوم  بإحضار كوب من الماء مع القيام بقراءة الفاتحة وايضا المعوذتين مع سورة البقرة وسكبها في أنحاء البيت، سوف يساعدك ذلك على التخلص من السحر بصورة فعالة.
  • يمكنك قراءة رقية شرعية على رأس الشخص الذي تعتقدين أنه مسحور من أهل البيت، ذلك أيضا سوف يساعده على التخلص من السحر الشيطاني، ولكن قد يستغرق الأمر وقتا أطول في بعض الأحيان حسب قوة السحر المعمول به.
  • أما الطريقة الثانية فهي عند طريق الاعشاب، وذلك من خلال إحضار كوب ممتلئ من الملح الخشن ثم تقرأ عليه الرقية الشرعية ثم رش الملح في أركان المنزل كله، فيما عدا ناحية الحمام فتجنبها.
  • كذلك يمكنك إحضار ورق الغار وضعيه على الفحم ورائحة البخور في أنحاء المنزل قد تساعدك أيضا في التخلص من الأرواح الشريرة والمس الشيطاني بشكل دائم، مع قراءة آيات من القرآن الكريم وواظب على فعل ذلك مرتين يوميا في الصباح الباكر وقبل النوم.
  • بالإضافة إلى أن هناك سور من القرآن الكريم يمكنك أن تقرأها باستمرار من أجل فك السحر نهائيا من حياتك، مثل سورة الكافرون والخلاص والفاتحة، بالإضافة إلى سورة الفلق وسورة الناس، وترديدهم باستمرار يبطل عمل السحر الأسود.

كيفية معرفة مكان السحر في البيت

لابد أن تكتشف مكان السحر في بيتك من أجل التخلص منه، والذي يوضع عادة في:

ADVERTISEMENT
  • مناطق تكون مغلقة بإحكام ودرجة الحرارة فيها عالية الشدة، وهى أفضل مناطق لوضع السحر وتسلط الجن والشيطان فيها وبمجرد مرورك من جوارها تشعر بذلك.
  • المكان الذي تم وضع سحر فيه سوف تعثر على كثير من الحشرات بداخله، وخروج الدود بشكل كثيف منه، بالإضافة إلى الصراصير ويمكنك أن تعثر على ثعبان أيضاً في بعض الأحيان، وعليك الانتباه عند التعامل مع تلك الحشرات ويكون تركيزها في المطبخ أو في أركان البيت كله.
  • انعزال أحد أفراد البيت في منطقة معينة لم يكن يقترب منها أحدا من قبل، فعليك فحص ذلك المكان بدقة لأن به سوف يكون السحر الأسود في البيت.
  • اذا لاحظت أيضاً خروج رائحة كريهة بشكل غير مبرر أو مفهوم من مكان معين في البيت بشكل مفاجئ جدا، مع فشل كل الجهود من أجل التخلص من تلك الرائحة فاعلم أن هناك سحر أسود موجود بها، وعليك قراءة سورة المعوذتين والبقرة وتطهيرها بالماء حتى تتخلص من السحر.
  • يمكنك أيضاً عمل صلاة استخارة من أجل أن تعلم أن كان هناك سحر مسلط على بيتك أم لا، كما يمكن أن ترشدك صلاة الاستخارة إلى وجود السحر الأسود في بيتك.
  • المواظبة على قراءة سورة البقرة وياسين وبقية سور القرآن الكريم بشكل مستمر، يمكنها أن ترشدك وتحصنك في حالة وجود سحر من حدوث ضرر عليك.

أضف إلى معلوماتك: حقيقة السحر | ما هي العلامات التي تدل على إن الشخص مسحور

علامة السحر في البيت صورة رقم 4
علامة السحر في البيت

ما هي السورة التي تكشف السحر؟

هناك العديد من السور التي يكرهها الجن والشيطان وبمجرد ترديدها سوف تختفي أثار السحر الأسود من حولك، مثل سورة النور وسورة الفلق وكذلك سورة ياسين،

كما أكد الرسول صلى الله عليه وسلم على أهمية سورة البقرة وترديدها فهي قادرة علي تحصين البيت وأهله وأيضاً تحصين النفس من حدوث المس والسحر.

قد يهمك أيضا التعرف على: أدعية السحر والحسد من القران والسنة النبوية

علامات السحر في الجسم

هناك علامات في الجسم يمكن أن تكون إشارة واضحة إلى علامات السحر وهى كالتالي:

  • يعتبر امتناع الزوج بشكل مباشر عن إقامة علاقة زوجية مع زوجته لفترات طويلة، دون سبب واضح بينهم من قبل على غير العادة أو إصابته بالعجز عن فعل ذلك من دلائل حدوث سحر في الجسم.
  • رؤية اشياء على انها أمور واقعية لكنها في الحقيقة أمور من وحى الخيال وتوقع حدوثها في المستقبل، وقد يقع بعضها على سبيل الصدفة ويعتبر ذلك نوع من مس السحر لذلك الجسد.
  • بدء مشاهدة الكوابيس المفزعة في الليل بصورة مروعة بشكل دائم ومستمر، مع حدوث اضطرابات في النوم والأكل بشكل مفاجئ أيضا من أعراض حدوث سحر في الجسم.
  • التأثير الواضح في القدرات الذهنية من حيث التركيز والذاكرة والاستيعاب الذي يبدأ فى الخفوت بعكس عادة صاحبها، مع انخفاض قدرته على الفهم والشرود المستمر.
  • الصداع المستمر وعدم القدرة على التركيز من خلال العين، بالإضافة إلى الخمول المستمر والشعور بالكسل العام طوال الوقت، مع الشعور بالحزن والضيق عند ذكر كلام الله والابتعاد عنه وبالتحديد عند تلاوة القرآن الكريم، فذلك أكبر دليل على حدوث مس بالسحر الاسود على الجسم ومن الضروري البحث عن حل وعلاجه قبل أن يؤذي الشخص نفسه.

بالنهاية نرجو أن نكون قد أوضحنا جميع المعلومات عن علامة السحر في البيت وكيفية اكتشافها بسهولة والتعامل معها وإبطالها، وأيضا الإنتباه في حالة وجود علامات السحر في الجسم وكيفية التخلص منها.

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق