ADVERTISEMENT

تكلفه عملية شفط الدهون في مصر

تكلفه عملية شفط الدهون في مصر عبر موقع محيط نعطيك أحدث أسعار عمليات شفط الدهون، وكافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع، لتتخلص من هذه المشكلة التي أصبحت منتشرة وتواجه الكثير من الأشخاص في وقتنا الحالي، وهي داء السمنة المفرطة، فإذا كنت تعاني منها وترغب بالتخلص من هذه المشكلة وتريد معرفة أسعار عملية شفط الدهون السريعة لا تفوت متابعة هذا المقال وستجد كل ما تبحث عنه حول هذا الموضوع.

التعرف على عملية شفط الدهون

في البداية يجب التعرف على عملية شفط الدهون التي يضطر الكثير من اللجوء إليها إذا زاد الحد عن المعتاد أو فشل في إتباع الأنظمة الغذائية، فعملية شفط الدهون عبارة عن،

ADVERTISEMENT
  • عملية يتم من خلالها إزالة الدهون الزائد في الجسم من خلال التقنيات الحديثة مثل الفيزر والليزر، وهي طريقه سريعة للتخلص من الدهون الزائدة في الجسم والحصول على قوام مناسب.
  • وعلى الرغم من أن طريقة إزالة الدهون بالشفط طريقه سهلة وسريعة لا تحتاج الكثير من الوقت والجهد، الا أنها لا تتناسب مع كافة الأشخاص والأجسام حسب تحديد الطبيب.
  • فهي عملية تساعد على الحصول على المظهر المناسب المرغوب به في اي جزء من أجزاء الجسم، وإبراز الجمال في مناطق معينة منه دون الأخرى.
  • فيمكن القول إنها الملجأ الأمثل للحصول على ظهر جيد وقوام متماثل وجميل كل من يبحث عن المظهر الجذاب والمميز.

قد يمكنك الاطلاع على: عملية شفط الدهون | تقرير طبي هام بكافة التفاصيل

انواع شفط الدهون

تكلفه عملية شفط الدهون في مصر
تكلفه عملية شفط الدهون في مصر

هناك العديد من أنواع عملية شفط الدهون، فتقوم بعدة طرق مختلفة حسب طبيعة الجسم والحالة التي ترغب بشفط الدهون، ومن أبرز تلك الطرق،

  • عملية شفط الدهون عن طريق الجراحة التقليدية، وتتم عن طريق فتح جرح فوق الدهون المراد التخلص منها وإدخال إبرة الشفط لشفطها، ويتم التعافي من تلك العملية فترة بعد إجرائها حوالي ثلاثة أشهر حتى يشعر الشخص بالتعافي والحصول على النتائج المرضية.
  • وعلى الرغم من ان هذه الطريقة جيدة في التخلص من الدهون الزائدة، إلا انها لا تستخدم في المناطق الدقيقة مثل الخد والذقن بل تستخدم في المناطق التي تحتوي على كميات كبيرة من الدهون فقط.
  • عملية شفط الدهون بالطريقة الحديثة بدون جراحه، حيث تقدم العلم الحديث وأصبحت إزالة الدهون أسهل، ومن هذه الطرق شفط الدهون بالفيزر وهو جهاز الموجات الفوق صوتية يتم تركيزه على الدهون المراد التخلص منها وتحولها من صلبه إلى سائلة وشفطها بسهولة.
  • شفط الدهون بالليزر، وهي تشبه بشكل كبير نفس طريقه الشفط بالفيزر إلا ان العكس بينهما أن الليزر يعمل على تفتيت الدهون الموجودة في الجسم في خطوة واحدة بدلا من تحويلها إلى سائل وشفطها، وتتميز تلك الطرق الحديثة بسرعة التعافي دون اي ندوب أو جراحه بالبنج الكلى.

تكلفة عملية شفط الدهون في مصر

يتوقف معرفة تكاليف عملية شفط الدهون في مصر على عدة عوامل يجب معرفتها، لمعرفة السعر النهائي للعملية، فيتم حسابها كالاتي:

ADVERTISEMENT
  • معرفة أجر الطبيب الجراح الذي سيتكفل بإجراء العملية، وتختلف تلك التكلفة من طبيب إلى أخر حسب الطبيب المتخصص الذي تتعامل معه.
  • بالإضافة إلى أجر دكتور التخدير، فيكون لديه حساب منفرد عن دكتور الجراحة، وتختلف كذلك السعر بتكلفة التخدير من نوعه وكمية التخدير المناسبة للمريض.
  • يتوقف أيضاً معرفة التكلفة على نوع التقنيات المستخدمة في العلاج، فيختلف التقنيات المستخدمة من طبيب إلى أخر، بالإضافة إلى تكاليف مستلزمات المريض الطبية.
  • تكاليف الفحوصات المطلوبة قبل إجراء العملية وبعدها، والأدوية التي يتم وصفها بعد الانتهاء من عملية شفط الدهون.

شاهد أيضا: اسباب الدهون الثلاثية وطرق علاجه بـ 4 أعشاب في المنزل

كيفية اختيار الطبيب المناسب لعملية شفط الدهون

قبل الإقبال على عملية شفط الدهون هناك عدة عوامل يجب التركيز عليها عند اختيار طبيب وإجراء تلك العملية الدقيقة، لتحصل على نتائج مرضية وتفادى الوقوع في مشاكل صحية وآثار جانبية خطيرة،

  • فيجب ان يكون هذا الطبيب حاصل شهادات طبيبة تثبت جدارته في هذا المجال، فلا يكون حديث العهد بالمهنة، وان يكون على زمالة بإحدى الجمعيات الدولية لجراحات التجميل.
  • أن يكون المركز الطبي الموجود فيه الطبيب الجراح، مرخص وخاضع لإشراف وزارة الصحة المصرية، وألا يكون مجهول الهوية أو غير موثوق.
  • التعرف على سنوات خبرته وعدد عمليات التجميل التي أجراها واثبات جدارته في هذا المجال، حتى يطمئن المريض أنه بين يدي أمينة.
  • من خلال زيارة الطبيب والتحدث معه يمكنك الشعور بمدى الارتياح أو عدم الارتياح له، من خلال طريقة كلامه عن العملية والمخاطر ومناقشة التفاصيل.

قد يهمك معرفة: طريقة شفط الدهون في المنزل بسرعة

سعر عملية شفط الدهون في مصر

تكلفه عملية شفط الدهون في مصر
تكلفه عملية شفط الدهون في مصر

إليك قائمة بالأسعار الحديثة الخاصة بعملية شفط الدهون في مصر، للتعرف على التكلفة الشاملة لها قبل الإقدام على تلك الخطوة،

  • لا شك أن مصر تحتوي على طاقم طبي لا مثيل لها، والعديد من الأطباء أصحاب الخبرات العالية في مجال لتجميل، في مراكز على مستوى من التميز والخبرة، واستخدام الأدوات الحديثة.
  • إذا كنت ترغب بعملية شفط الدهون بالعملية الجراحية والتخدير الكلى، يمكن حساب متوسط سعر شفط دهون الجسم بالكامل حوالي 40000 او 60000 جنيه مصري.
  • وإذا كنت ترغب بعملية شفط دهون بالفيزر او الليزر، فيكون متوسط سعر الجلسة على الموضع الواحد هو 500إلى 1500 جنيه مصري.
  • وتلك الأسعار يمكن ان تختلف باختلاف المكان والطبيب الجراح حسب معايير الجودة والأدوات المستخدمة، لكن تلك الأسعار هي متوسط سعر عملية شفط الدهون قد تزيد او تقل عن ذلك.

وفي ختام هذا المقال نتمنى أن يكون نال إعجابكم وأعطاكم كافة المعلومات المتعلقة بعملية شفط الدهون واسعارها الحديثة في مصر، لمعرفة هل في متناولك الاقدام على تلك الخطوة أم لا،

ونتمنى ان يكون نال الأسلوب إعجابكم في طرح المعلومات بطريقة بسيطة ومختصرة دون الإطالة عليكم وأخذ الكثير من وقتكم ونتمنى لكم دوام الصحة والعافية وعافانا الله وإياكم من كافة الأمراض والأوبئة.

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق