تفسير الأحلام

 تفسير حلم سقوط الضرس

 تفسير حلم سقوط الضرس

 تفسير حلم سقوط الضرس، ان رؤيه الضرس في المنام تشير إلى ان هذا الشخص من كبار القوم، وعند رؤيه سقوط الضرس او الاسنان في المنام فهذا يشير الي فقد المال او النفس، ومعنى الاضراس ايضا هي عائله الرجل، الجزء العلوي من الاضراس يشير الى الرجال اما الجزء السفلى  فيشير الى النساء.

ومن يرى في منامه ان ضرسه سقط  فهذا يعني موته، ويقال ان هذا الشخص اذا كان لديه امانه فيؤديها الى صاحبها، عندما يرى الشخص في منامه ان ضرس من اضراسه او سن من اسنانه تؤلمه فانه يسمع شيء قبيح من اقاربه، او يعامل معامله سيئة.



  • تفسير حلم سقوط الضرس المسوس في المنام
  •  

قد يشير رؤيه الضرس المسوس في المنام الى القلق او الإصابة بمرض ما، وعند رؤيه الشخص ان احد اسنانه متسوسة وكان يقوم بعلاجها عند الطبيب، فهذا يدل على استعاده بعض المفقودات التي فقدت منه من قبل، اما اذا حلم الشخص بان اسنانه متسوسة جدا، فهذا يدل على انه سيفقد اشياء ذات قيمه، ليس بالضرورة ان تكون مادية، فمن الممكن ان تكون وظيفة او مشروع كان يخطط له منذ فتره من الزمن، و اذا حلم الشخص ان ضرسه تالف فهذا يعني إلى الكثير من المصائب الصحية والعملية التي تحل به، عندما يرى الشخص في منامه ان ضرسه المسوس تم علاجه، فهذا يشير الى قرب انتهاء المشاكل التي تواجهه، وعندما يرى في منامه ان اسنانه عادت للتسوس بعد ان قام الطبيب بعلاجها، فهذا يعني ان حلمه وطموحه لن يتحقق بسبب وجود شخص اخر ينافسه.

  • تفسير حلم سقوط الضرس في المنام لابن سيرين

ان سقوط الاسنان في المنام يشير الي عائق يقف امام الشخص في تحقيق احلامه، ويقال ايضا انها دليل على سداد الدين، فان رأى الشخص سقوط جميع اسنانه وقام بأخذها في حجره، فهذا يشير الى ان هذا الشخص يعيش طويلا و على كثره عدد عائلته، اما اذا راي الشخص ان كل اسنانه قد سقطت واختفت عن بصره، فهذا يعني الى موت اهل بيته قبله، من مثله في نفس السن.

  • تفسير رؤيه خلع سن من الاسنان في المنام دون الم

عندما يرى الانسان في منامه ان سنه خلعت بدون الم، وكان لديه احد مسجون فإنه  يخرج، ومن يرى في منامه سواد او كسر في اسنانه، فهذا يشير الي الحزن الذي يحيط  بأقاربه، وعند رؤيه تآكل الاسنان واختفائها، فهذا يشير الى ان احد اقاربه يصيب ببلاء او اذى.



  • تفسير رؤيه تكسير الاسنان في المنام

ومن يرى في منامه  ان اسنانه تم انكسارها، فهذا يعني موت احد من الاقارب او الاصدقاء، وتدل ايضا علي وجود مرض والموت بسببه، وتفسر الاسنان ايضا انها اذا كانت في الناحية اليمنى فتدل على الذكور، وتدل  على الاناث اذا كانت في الناحية اليسرى، فالأسنان اليمني تشير الى الرجال والنساء المسنين، واليسرى تدل على أحدث من في العائلة، فان راي الانسان في منامه سقوط جزء من هذه الاسنان، فهذا يشير الي موت من اشارت اليه هذه الاسنان، و تفسر ايضا الاسنان على انها الامور الحياتية للإنسان وتدابيره، اما الاضراس والانياب فتدل على الامور المخفية والغير ظاهره على الكثير من الناس، ومن رأى في منامه ان اسنانه ذات رائحه كريهة فهذا يدل الى منازعة قد تحدث بين اقاربه، وان رأي ان اسنانه غير منسقه منظمه فهذا يدل على فقره وتعثر حالته المالية.

  • تفسير حلم خلع الضرس في المنام لابن شاهين

عندما يرى الشخص في منامه انه  يقلع اسنانه، فهذا يدل على انه قاطع رحم، او يقوم بالإنفاق عليهم دون رضا، ومن رأي في منامه سقوط اسنانه بالكامل، فهذا يعني الكثير كموت اقاربه بالكامل، وفقدان امواله،ومن المحتمل موته هو الاخر.

وعندما يرى الشخص في منامه انه فقد اسنانه ولم يستطع الطعام،فهذا يدل علي فقره وحاجته،اما اذا رأي الشخص انه خلع اسنانه ثم رجعت مرة اخرى إلي مكانها،فهذا يشير إلي انه علي خلاف مع اقاربه ولكن سيعودون كما كانوا.

  • تفسير حلم سقوط الضرس في المنام للمرآه الحامل

 وعندما تحلم المرآة الحامل بسقوط ضرسها، فهذا يشير الى انها ستنجب ولدا، ولو حلم الرجل ان زوجته قد سقط ضرسها فهذا يشير إلي  انها ستكون حامل او ستنجب ولدا ان كانت حامل، ولو حلم بسقوط اللثة كامله،فهذا يشير ايضا إلي حمل زوجته، او عوده اخا له بعد طول غياب.

  • تفسير حلم سقوط الاسنان في المنام للعزباء

ان الحلم بسقوط الاسنان يعتبر من الاحلام المزعجة للغاية، ويختلف تفسيرها على حسب رؤيه الشخص، وعندما ترى العزباء في منامها ان اسنانها قد سقطت، فهذا يشير الي انشغال بالها ببعض الامور، ويدل ايضا على حالة اليأس التي تحيط بها، وعند رؤيه سقوط السنة باليد فهذا يفسر على انه زواج قريب، اما ان سقطت على الارض فهذا يشير الى الموت.

كلام عن الغربة

  • تفسير حلم سقوط الاسنان في المنام للمرآه المتزوجة

يفسر حلم سقوط الاسنان للمرآه المتزوجة على وجود بعض العقبات في حياتها قد تكون عائق بينها وبين تحقيق احلامها، وتدل ليضا على انجابها مولود ذكر،وعند رؤيه المرآه ان اسنانها قد سقطت في يديها، فهذا يشير إلي تعويضها عن بعض الخسائر التي تعرضت لها،وتم تفسيرالاسنان المسوسة في المنام علي وجود علاقة اسرية سيئة.

  • تفسير حلم سقوط الاسنان في المنام للمطلقة

عندما تري المرآه المطلقة في منامها انها تخلع اسنانها، فهذا يدل على انها ستنال على ارباح ومكاسب كثيرا، وترزق في القريب العاجل بالمال الكثير، و عند رؤيتها بان اسنانها قد سقطت في الارض، فهذا يشير إلي انها ستمر بالكثير من المشاكل والازمات، ولكن تتخطاها في اقرب وقت ممكن .

 

Adel Ibrahim

باحث مستقل مهتم بجميع المجالات سياسية اقتصادية اجتماعية ثقافية و غيرها ، حب المعرفة و البحث. اعمل أيضآ على تطوير وإدارة المواقع الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق