تفسير الأحلام

دلالة تطابق عقارب الساعة

ماذا يعني تطابق عقارب الساعة تفسير رؤية ارقام متكررة

هل ترى أرقاماً متكررة في حياتك اليومية؟
هل تستيقظ من النوم وتجد المنبه عند الرقم 11:11؟؟
او عندما تركب السيارة تجد الساعة تشير الى 4:44؟
هل يصادف أن تنظر الى التاريخ و يكون 3\3 و تكون الساعة أيضا 3:33؟؟
هل تحجز غرفة في فندق و يكون رقمها 7 و يصدف أن تكون في الطابق السابع؟؟
لكل هذا تفسير بحسب مقال اجنبي تمت ترجمته لموقع محيط ,, وإليكم المقال

لماذا أرى أرقاماً مكررة؟

إن مرشدينك الروحين أو بمعنى آخر الملائكة التي تحيط بك و تحميك تحاول أن تلفت انتباهك إلى شيء ما أو توصل إليك رسالة ما و تساعدك على الاستمرار والتقدم نحو الإتجاه الصحيح. وعوسيلتها بذلك هي بأن تلفت انتباهنا الى الساعة عندما تكون متشابهة الأرقام أو التاريخ و إلى آخره تسمى هذه الظاهرة بالأرقام الروحية angel numbers او تطابق عقارب الساعة والأرقام المتشابهة.



ما هي الرسالة التي تحاول ان توصلها لي الملائكة؟

كل رقم له رسالة مختلفة و قد يختلف معنى الرسالة اختلاف بسيط من شخص الى آخر, لا يوجد أي دليل قاطع, رجاءاً انتبهوا بأنه ليس لكل شخص الرغبة في تفسير هذه الأرقام, و أيضاً قد يتطرق بعض الناس الى المبالغة في تفسيرها و لكن جميع هذه الآراء في النهاية تتفق على رسالة معيننة لكل رقم

معاني الأرقام المتكررة

الرقم 111: الحقيقة، نفسك الحقيقية، تتبع هذا الفكر، انه بداية لمسار جديد يتوافق مع الغرض الروحي الخاص بك. هذا هو الوقت المناسب لأن تدرك بأنك تحتاج إلى كسر و الخروج عن قوالب التفكير القديمة و البدء بتنظيم و إعادة ترتيب الأمور بحسب الحقيقة و المصداقية التي تراها تناسب مسار حياتك
يجب رؤية المسار الحقيقي لنفسك و يجب أن تكون صادق مع نفسك و أن تعرف هدفك الحقيقي من الحياة و بأن تتبع هذا الهدف و تلغي الأفكار القديمة التي تمنعك من تحقيق أحلامك و أهدافك التي وضعتها لنفسك قبل ان تولد.

الرقم 1111: رحلة روحية واعية و نداء يقظة لهؤلاء الذين نسوا هدفهم الرئيسي من الحياة, هذا الرقم هو طريقة لتذكيرك بهدف وضعته لنفسك قبل أن تولد.



الرقم 222: اتبع الخطوة الأخرى في السّلّم, أفكارك الآن تتماشى مع الحقيقة و هذا الرقم يؤكد ذلك و يجب ان تمضي في هذا الفكر.

الرقم 333: أُشـعر بوجود الملائكة تحيط بك, و اعلم بأنك محاط بالحب و الحماية, و هذا الرقم أيضاً تذكير لا واعي بأن الملائكة تحيط بنا دائماً و و تظلب منّا بأن نستشعر وجودهم و بأن نطلب منهم المساعدة و العون عند المحن عن طريق الدعاء.

الرقم 444: إشارة تأكيد بان آخر شيء كنت تفكر فيه أو آخر شيء فعلته لائق و صحيح و يتماشى مع دربك و مسارك في الحياة.

الرقم 555: التغيرات قادمة في طريقها إليك, كن مستعد لأن تجري بقّوة نحو أهدافك و مخططاتك. لا تخف من التغيرات القادمة إلى حياتك بل على العكس رحّب بها, حتى و لو شعرت بأن التغيرات لا تناسبك و مخيفة إستمر بالتفكير الإيجابي لأن هذه التغيرات سوف تكون نحو الأفضل.

الرقم 666: الرغبات المادية تطغى على الرغبات النفسية و الروحية لديك الآن. قم بإعادة تفييم ما تعتقد بأنك تريده. البساطة هي مفتاح الحلول. أنت تحتاج إلى أقل مما تعتقد أنك بحاجة إليه لتكون سعيداً. قد تكون تسأل الأسئلة الخاطئة عن نفسك و عن ما تحتاجه بحق, فهل تحتاج الأمور المادية أم الروحية… إبحث عن الأسئلة الصحيحة.

الرقم 777: هدّىء مخاوفك من أي فكرة راودت ذهنك الآن, الملائكة موجودة هنا لتساعدك و ترشدك إلى الطريق الصحيح. أنت تبدو بانك تهتم بالعالم المادي كثيراً هذه اللحظة, أنت تبذل الكثير من المجهود لتسيطر على أمور حياتك المادية. حرر نفسك من العالم المادي و دع الملائكة ترشدك اإلى الطريق الصحيح و توكل على الله.

الرقم 888: عندما ترى هذا الرقم فذلك يعني أن هناك تدفق و جريان في حياتك, هنالك طاقة جميلة و مريحة تحيط بك, هذه إشارة إلى وجود وفرة في حياتك, سواء وفرة من المال أو من الاصدقاء أو حتى العائلة. الإزدواجية و الا نهائية. الطاقة الإيجابية تعني وفرة من المال و التوازن قادمة نحو حياتك.

الرقم 999: هذا الرقم يشير إلى الإتمام و الإكتمال, فقد يعني إتمام مشروع ما أو إشارة بأنك يجب أن تتقدم نحو الدرس الجديد من الحياة لانك قد انتهيت من الدرس الحالي, يجب ان تمضي في الحياة و تتعلم الدروس الجديدة و لا تكتفي بالدروس القديمة, الملائكة تتطلع بأن تساعدك في مسارك القادم و تعبّر عن موافقتها

تطابق عقارب الساعة في الحب
تطابق عقارب الساعة في الحب

تطابق عقارب الساعة في الحب

هذه التخمينات للتسلية فقط وليست للاخذ بها في الحياة الواقعية.
00:00 عليك أن تختاري.
01:01 انه يحبك.
02:02 حالته فضفاضة.
03:03 يتسلى بك فقط.
04:04 انتبهي.
05:05 يبحث دائما عنك.
06:06 كنت له الكثير.
07:07 يحب عيونك.
08:08 لا يحبك.
09:09 صداقة عضيمة سوف تبدا مع شخص ما.
10:10 يفتخر بحبك.
11:11 ابكي عليه لانه لن يعود.
12:12 هناك رغبة متبادلة.
13:13 هناك اسمر يحبك.
14:14يحاول حبيبك ملكك والسيطرة على مشاعرك.
15:15 يظنك انتي من خدعه.
16:16 يحبك واحد اشقر.
17:17 حبه من نصيبك.
18:18 امنينك سوف تتحقق لذانمنيها الان.
19:19 تحلي بالصبر.
20:20 لايفكر الا فيكي.
21:21 قومي بالخطوة الاولى.
22:22 سوف يتصل بك.
23:23 يحيا بك.

الوسوم

Adel Ibrahim

باحث مستقل مهتم بجميع المجالات سياسية اقتصادية اجتماعية ثقافية و غيرها ، حب المعرفة و البحث. اعمل أيضآ على تطوير وإدارة المواقع الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق