السياحة حول العالم

اين اذهب في إندونيسيا ومعالمها السياحية الرائعة

اين اذهب في إندونيسيا تعرف على أهم المناطق السياحية من خلال موقع مُحيط،  حيث تتميز إندونيسيا بضخامتها من حيث المساحة وعدد السكان، كما أنها تتميز بالتنوع الثقافي والجيولوجي، وتضم إندونيسيا ما يقرب من 18110 جزيرة، ويسكنها حوالي أربعين مليون مقسمين لعدة مجموعات عرقية، لذا تجدهم يتحدثون الكثير من اللغات، والتي تقدر بـ 250 لغة، وتلاحظ بحث الكثير عن اين اذهب في إندونيسيا، وتتميز بوجود العديد من المدن والجزر التي تمثل مصدر جذب السياحة لها ومن أمثلتها مدينة بالي وغيرها من أماكن يفضلها الكثير من السائحين على مستوى العالم.

اين اذهب في إندونيسيا

توجد الكثير من الأماكن التي يمكنك أن تذهب إليها خلال رحلتك إلى هناك، ومن أهم تلك الأماكن ما يلي:



بحيرة توبا:

وتقع تلك البحيرة بجزيرة سومطرة، وتعد بحيرة توبا من البحيرات البركانية الكبيرة، ولقد ظهرت تلك البحيرة إثر حدوث انفجار بركاني بالمنطقة، وقد حدث هذا الانفجار قبل سبعين ألف سنة تقريباً.

ولقد أكدت الكثير من الدراسات أن لم ينجوا من تلك الكارثة إلا عدد قليل من سكان المنطقة، وتعتبر جزيرة سومطرة من أكبر الجزر الإندونيسية.



كما أنها تحتوي على بحيرتين، مما يجعلك تستمتع بالاسترخاء والراحة، بالإضافة للاستمتاع بالسباحة في مائها الصافي.

منتزه تانجونج بوتنج:

يعد هذا المنتزه من الأماكن الأفضل لترشيحها عند بحثك عن اين اذهب في إندونيسيا، ويتميز إنه من المنتزهات الوطنية العامة، يقع بجزيرة بورنيو التابعة لدولة إندونيسيا، وبشكل محدد يقع بإقليم كاليمانتان الوسطى.

يعتبر هذا المنتزه من أفضل الوجهات التي يفضلها السياح، حيث يتميز بطابعه الشعبي والبيئي المميز، كما يتوفر بداخله رحلات بالقوارب، وقد يستغرق وقت الرحلة بضعة أيام، تتمكن خلال تلك الرحلة من مشاهدة الحياة البرية عن قرب.

ولكن تهدد تلك الحديقة بقطع جميع الأشجار الغير مشروعة، بالإضافة للتخلص من الغابات لاستخدامها في الزراعة.

جبل برومو:

يعتبر هذا الجبل بركان، يتواجد بكتلة صخري تنجر، وبشكل محدد بجاوة الشرقية، وعلى الرغم من أنه ليس من أعلى السلاسل الجبلية، ولكنه يحظى بشهرة كبيرة، وهو من المناطق التي تجذب عدد كبير من السياح.

ولهذا إن كنت تبحث عن اين اذهب في إندونيسيا فعليك بالذهاب لذلك الجبل، ولقد تعرض هذا الجبل لتفجير بالجزء العلوي للبركان، وقد حدث هذا خارج وداخل الحفرة، وذلك لحدوث تجشؤ في الدخان الأبيض، كما تم إحاطته بحر من الرمال.

جزيرة بوناكين:

تعتبر تلك الجزيرة من أشهر وأفضل الجزر التي سترشح لك في حالة بحثك عن اين اذهب في إندونيسيا، حيث تتميز بموقعها الرائع.

فهي تقع شمال جزيرة سولاويزي، كما أنها جزء من حديقة بوناكين البحرية، لهذا يمكنك من خلال زيارتك لها أن تستمتع بمشاهدة الكثير من أنواع الأسماك التي تعيش بالمحيط الهادئ.

وهي من الأماكن التي يمكنك أن تمارس فيها الغوص تحت سطح الماء، وأفضل الأوقات التي يمكنك الذهاب فيها إلى تلك الجزيرة من أجل الغوص في الفترة الواقعة بين شهر نيسان وشهر تشرين الثاني.

اقرأ أيضاً المزيد من: أفضل وقت للسفر إلى إندونيسيا لعام 2021

اين اذهب في إندونيسيا
اين اذهب في إندونيسيا

أماكن في إندونيسيا للعائلات

مدينة يوغياكارتا:

تعتبر تلك المدينة من أقدم المدن الموجودة في إندونيسيا، والتي تتميز بمعمّارها قديم، هذا بالإضافة لوجود الكثير من الأنشطة المائية بها.

ولهذا إن كنت تبحث عن اين اذهب في إندونيسيا مع العائلة فعليك أن تختار تلك المدينة، حيث يمكنك أنت والعائلة من ممارسة رياضة الكانوي، وذلك في مخيم كيسيك النهري.

ومن الأشياء التي تميز تلك المدينة وجود الكثير من المعالم التي تتعلق بالثقافة، بالإضافة لتواجد المتاحف التي يعشقها السياح.

جزيرة بالي:

تعد من أكثر الاختيارات الممتازة التي تضعها في قائمة رحلتك عند بحثك عن اين اذهب في إندونيسيا، حيث تتميز تلك الجزيرة بشواطئها الرملية الذهبية، بالإضافة لمائها الصافي والنقي، الذي يعطي لك فرصة من أجل أن تستجم.

كما يوجد بها الكثير من المتنزهات المائية التي تتميز بضخامتها، كما أنها من الأماكن التي يفضلها الكبار والصغار معاً، لذا فهي مناسبة لك إن كنت في رفقة أطفال، ومن أمثلتها Splash water Park و waterbom Bali Park.

جزيرة بنتان:

يعد من أفضل الأماكن التي أنصحك بها إن كنت تبحث عن اين اذهب في إندونيسيا وتصطحب في رحلتك أطفال، حيث يستمتع بها أطفالك، حيث يوجد بها الكثير من المنتجعات التي تعلم الأطفال كل التقنيات التي تتعلق بالغوص الأمن.

كما يوجد بها برامج متخصصة في العناية بالحياة البرية، وتكون في زيارتك للجزيرة فرصة لمشاركة أطفالك في إنقاذ بعض الحيوانات، وهذا سيزيد من وعي أطفالك بأهمية المحافظة على البيئة.

ويمكنك زيارة القرى التي تتميز بإمكانية الصيد فيها، وهذا يمنحك الفرصة في التعرف على حياة السكان الذين يعيشون على امتهان مهنة الصيد.

اين اذهب في إندونيسيا
اين اذهب في إندونيسيا

نبذة عن جاكارتا

تعد مدينة جاكارتا من أفضل المدن التي يختارها المهتمين بالبحث عن اين اذهب في إندونيسيا، فهي العاصمة الإندونيسية، كما أنها تعد من أفضل الوجهات التي يقصدها السياح على المستوى العالمي.

تتميز جاكارتا بوجود العديد من ناطحات السحاب شاهقة الارتفاع، كما يوجد بها الكثير من النشاطات الترفيهية التي يستمتع بها جميع أفراد أسرتك.

يمكنك أن تنظم رحلة من أجل الأطفال لزيارة Taman Mini Indonesia Indah، حيث يستمتع فيه الأطفال برحلة ممتعة لعالم القصص الخيالية، كما يتوفر بها الكثير من مدن الملاهي.

والتي من أمثلتها Jaya Ancol Taman Impian، ويوجد بها الكثير من من الأماكن التي تعرض عروض الدلافين التي يحبها الكبار والصغار ومن أمثلتها Dolphin Park Samudra.

قد يهمك التعرف على الآتي: افضل مدينة سياحية في إندونيسيا لعام 2021

اين اذهب في إندونيسيا
اين اذهب في إندونيسيا

جزر راجا أمبات

وهي من الجزر الإندونيسية الرائعة من أجل قضاء عطلة مع العائلة، ومن أشهر جزرها جزيرة إيجيو وجزيرة ميسو، ويمكن في تلك الجزر أن تستمتع بالغوص لأعماق البحر.

كما يمكنك من الاستمتاع بسحر الطبيعة الرائع مع التأمل في الكثير من أنواع الطيور التي ستجدها هناك.

معلومات عن لومبوك

تقع شرق بالي، وهي من الأماكن التي تتميز بهدوئها، فلا تجد بها أي ازدحام، كما تتميز برمالها الأبيض بشواطئها، ويوجد بها الكثير من حقول الأرز، بالإضافة لوجود العديد من الغابات المطيرة.

تستطيع أن تقيم في الفنادق التي تتميز أنها صديقة للبيئة، أو يمكنك أن تستأجر فيلا تاريخية، وعند زيارتك تستطيع أن تذهب لجزيرة جيلي من أجل رؤية السلاحف البرية، بالإضافة لشراء بعض المنتجات ذات الصناعة المحلية كتذكار، وذلك من سوق آمّبينان.

يُمكنك إثراء معلوماتك من خلال: أفضل الأماكن في إندونيسيا لعام 2021

أماكن قضاء شهر العسل في اندونيسيا

شاطئ أورا:

يعتبر من أجمل الشواطئ، فإن لم تتمكن من قضاء شهر العسل بجزر المالديف، فيمكنك أن تذهب لشاطئ أورا.

حيث تستمتع فيه بالمياه الصافية التي توجد بخليج ساواي، بالإضافة للاستمتاع بالغوص في أعماق البحر، حيث يوجد بها الكثير من المناظر الفريدة تحت الماء.

جزر كومودو:

تشتهر تلك الجزر بوجود أكبر السحالي الموجودة في العالم، ولهذا فهي مصدر لجذب عدد كبير من السياح على مدار العام، كما يوجد بها حديقة كومودو، والتي أصبحت الآن مكان للتراث العالمي، وتم ذلك من خلال منظمة اليونسكو.

تضم جزر كومودو حوالي تسعة وعشرون جزيرة بركانية، وتتميز أيضاً بوجود شاطئ ميرا والشاطئ الوردي، وهذا يعد أيضاً من العوامل التي جعلتها من الجزر التي تتميز بنشاط الحركة السياحية بها.

بالي المصغرة أو لومبوك:

تعد من الجزر التي تتميز بالهدوء، ولهذا نلاحظ تفضيل العرسان لقضاء شهر العسل بها، فهي من الجزر التي تستمتع فيها بقضاء رحلة رومانسية رائعة ولا يمكن لك أن تنساها.

فهي تتميز برمالها البيضاء على الشواطئ، التي تعطي منظر بديع، هذا بالإضافة لوجود الكثير من الغابات والجبال الخضراء بها.

تابع قراءة المزيد حول: متعة السفر إلى إندونيسيا

اين اذهب في إندونيسيا
اين اذهب في إندونيسيا

بذلك نكون قد ذكرنا الإجابة عن تساؤل البعض عن اين اذهب في إندونيسيا، التي تتميز بوجود الكثير من المناطق التي تختلف عن بعضها البعض، بحيث يمكنك من الاستمتاع بكثير من الأنشطة، فنلاحظ توافر الهدوء في كثير من الجزر.

وهذا مناسب للعرسان، كما يتوفر بها أماكن للأطفال، ولهذا فهي مناسبة للرحلات العائلية، كما يوجد بها الجزر التي تعد منتجعات صحية، ولهذا فاستمتع بكل لحظة لك في إندونيسيا فهي أرض الجمال.

الوسوم

Sarah Rezk

اعمل كاتبة في بعض المواقع، أُجيد اللغة الإنجليزية والفرنسية والتركية، حاصلة على ليسانس آداب قسم لغة فرنسية، الكتابة بالنسبة لي عالمي الخاص هدفها إيصال المعلومة لدي القارئ بشكل بسيط ومفيد تَجعله في حالة من المُتعة أثناء القراءة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق