ادعية واذكار

دعاء تسخير الزوج لزوجته وصلاه مجرب

دعاء تسخير الزوج لزوجته

دعاء تسخير الزوج لزوجته الحياة الزوجية معرضة للإصابة بالعديد من النوازع والمشكلات بين كل من الزوج والزوجة، وهذا ما يجعل العديد منا يبحثون عن أدعية مناسبة من أجل تسخير الزوج لزوجته والتصليح بينهما والعمل على إلاف بين قلبيهما، حتى تنصلح أحوالهم وشأنهم في الحياه، ولا بئس من أجل ذلك أن نواظب على أدعية بشكل دوري من أجل التسخير بين الزوج لزوجته، وعلى ذلك نجمع إليكم أبرز أفضل أدعية لتسخير الزوج لزوجته.

دعاء تسخير الزوج لزوجته وصلاه مجرب

دعاء تسخير الزوج لزوجته
دعاء تسخير الزوج لزوجته

لا شك أننا الكثير من الأزواج يرغبون بالتواصل مع الله من خلال الأدعية حتى يسألوا الله عز وجل أن يدبر لهم حياتهم الزوجية ويرعاهم برحمته وتسخير حياتهم من عنده.

فالدعاء هو خير وسيلة لتحقيق الآمال في الدنيا، وبه يقرب العبد درجة من ربه بالدعاء، وعلى هذا فإن الكثير من عامة المتزوجين يبحثون عن أفضل الأدعية من أجل تسخير الزوج لزوجته.

فحصرنا من أجلكم مجموعة متكاملة من الأدعية لتسخير الزوج لزوجته في ما يلي:

  • يا رب سخّر لي زوجي وحنّن قلبه عليّ وعلى أبنائي، اللهم ضع في قلبه مواضع الرحمة والأُلفة، وجمّلني في عينيه وحبّبني إليه وحبّبني فيه، واجعلني زوجته الوحيدة ورفيقته في الدنيا والآخرة، واجعلني نوراً بين عينيه ونوراً له في حياته، وارزقه السعادة والسرور معي، وأبعدنا عن كل ما يسوؤنا، وارزقنا من فضلك يا حنّان يا منّان يا رزّاق يا كريم. وهذا الدعاء من أجمل أدعية تسخير الزوج لزوجته.
  • اللهم أبعد بين زوجي وبين نساء العالمين كما أبعدت نساء الكون عن نبيّك يوسف، اللهم اجعلني أجمل النساء في عينيه، وأظهِر محاسني أمامه، وارزقني حبّه، واستر عيوبي واحجبها عنه، يا حنّان يا منّان يا مجيب الدعوات.
  • اللهم اهدِ زوجي إلى الصراط المستقيم، وأبعده عن كل ما يجلب سخطك وغضبك، واعصم قلبه عن المعاصي والآثام وكل ما هو مُحرّم، وارزقه كل حلالٍ طيّب، اللهم ارزقه حبّي وجمّلني في عينيه، واجعله لي كما أحبّ واجعلني له كما يحبّ واجعلنا لك كما تحبّ وترضى، وصلِّ اللهم على سيدنا محمدٍ وعلى آله وصحبه أجمعين.
  • اللهم إني أسألك بوجهك الكريم أن ترزقني حبّ زوجي وترزقه حبّي، وأن تسخّره لي وتسخّرني له، اللهم اجعله أباً لي في الحنان وأخاً لي في الطاعة وحبيباً لي في الفراش، واجعلني له أُماً في الحنان وأختاً في الطاعة وحبيبةً في الفراش، اللهم إني أستغيثك يا حيّ يا قيوم أن تهدي زوجي إلى ما تُحبّه وترضاه، وترزقه من خزائنك التي لا تنفد، وتُثبّته على الإيمان.

قد يهمك معرفة: عبارات هدايا بين الزوجين وللأصدقاء وللعروس



أدعية رائعة لتسخير الزوج لزوجته

دعاء تسخير الزوج لزوجته
دعاء تسخير الزوج لزوجته

لا بأس في أن نسأل الله عز وجل من فضله وكرمه ورحمته الواسعة بأن يسخر لنا مطالبنا في الدنيا من خلال الدعاء، فالدعاء هو أفضل وسيلة للتواصل بين العبد والمعبود.

فالدعاء تسخر به المعجزات الإلهية إن أمنا بحدوثها بقدرة الله عز وجل، وعلى ذلك فإن الدعاء لتسخير الزوج لزوجته هو أحد أبرز المطالب الدنيوية التي يسعى من أجلها العديد من الأشخاص في دنياهم آملين من الله ان يستجيب لهم في مطالبهم هذا.

ولأننا نحرص من أجلكم بأن نعرض إليكم كل ما هو مميز فإننا نقدم إليكم باقة منوعة من الأدعية الرائعة لتسخير الزوج لزوجته في النقاط التالية:

اللهم سخّر لي زوجي وحنّن قلبه عليّ وعلى أبنائي، اللهم ضع في قلبه مواضع الرحمة والألفة، وجمّلنا في عينيه وحبّبنا إليه وحبّبنا فيه، واجعلنا رفقاءه في الدنيا والآخرة، واجعلنا نوراً بين عينيه ونوراً له في حياته، وارزقه السعادة والسرور معنا، وأبعدنا عن كل ما يسوؤنا، وارزقنا من فضلك يا حنّان يا منّان يا رزّاق يا كريم.

اللهم اهدِ زوجي إلى الصراط المستقيم، وأبعده عن كل ما يسبب سخطك وغضبك، واحجب قلبه عن المعاصي والآثام وكل ما هو محرّم، وارزقه الحلال الطيب،

اللهم ارزقه حبّي وحب أبنائنا، وجمّلنا في عينيه، واجعله لنا كما نحبّ واجعلنا له كما يحبّ واجعلنا جميعاً لك كما تحبّ وترضى، وصلِّ اللهم على سيدنا محمدٍ وعلى آله وأصحابه أجمعين. وهذا الدعاء يُعتبر أفضل دعاء تسخير الزوج لزوجته وأولاده.

اللهم ارزقني حبّ زوجي وارزقه حبّي وارزقنا حب طاعتك، اللهم اجعل بيننا المودة والرحمة والإحسان، وارزقنا الصبر والحلم، اللهم اجعلنا رفقاء في الدنيا والآخرة،

اللهم اهدِ زوجي للصراط المستقيم وثبّته عليه واعصمه عن المعاصي والآثام، وأصلح شأنه وحاله، وسخّره لي وحنّن قلبه عليّ كما سخّرت الجنّ والطير لسليمان- عليه السلام

اللهم اجعلني نوراً بين عينيه، واجعله صادقاً صريحاً معي ومتعلّقاً بي ومتفاهماً معي، اللهم ارزقه لين القلب والحنان، واجعله سنداً لي وتعويضاً عن كل سوءٍ مررت به، يا حنّان يا منّان اعصم قلبينا عن المعاصي والذنوب، واجعلني سكناً له واجعله سكناً لي، واجعلني النور الذي يضيء قلبه وحياته، واجمعنا على طاعتك وأعِنّا على حسن عبادتك،

اللهم اجعل أبناءنا سبباً في زيادة المودّة والمحبّة بيننا، اللهم ارزقنا السعادة والسرور، وقرّب قلبينا وزد محبّتنا وتآلفنا يا مجيب الدعوات، وصلى الله على سيدنا محمدٍ وعلى آله وصحبه أجمعين.

اللهم ارزقني وأبنائي حبّ زوجي ووالدهم، وارزقه حبّنا، وارزقنا حبّ طاعتك، اللهمّ اجعل بيننا المودّة والرحمة والإحسان، وارزقنا الصّبر والحلم،

اللهم اجعلنا رفقاء في الدنيا والآخرة، اللهم اهدِ زوجي للصراط المستقيم وثبّته عليه واعصمه عن الذنوب والمعاصي والآثام، وأصلح شأنه وحاله، وسخّره لنا وحنّن قلبه علينا كما سخّرت الجنّ والطير لسليمان- عليه السلام

اللهم اجعلننا نوراً بين عينيه واجعله صادقاً صريحاً معنا ومتعلّقاً بنا ومتفاهماً معنا، اللهم ارزقه لين القلب والحنان واجعله سنداً لنا وتعويضاً لنا عن كل سوءٍ مررنا به، يا حنّان يا منّان اعصم قلوبنا عن المعاصي والذنوب والآثام واجعلنا سكناً له واجعله سكناً لنا، واجعلنا اللهم النور الذي يضيء قلبه وحياته، واجمعنا على طاعتك، وأعنّا على حسن عبادتك،

اللهم اجعل أبناءنا سبباً في زيادة المودّة والمحبّة بيني وبين زوجي، اللهم ارزقنا السعادة والسرور وقرّب قلبينا وزِد محبّتنا وتآلفنا يا مجيب الدعوات، وصلِّ اللهم على سيدنا محمدٍ وعلى آله وصحبه أجمعين.

أقرأ ايضا: دعاء تسخير الزوج لزوجته مكتوب

أدعية مستجابة لتسخير الزوج لزوجته

دعاء تسخير الزوج لزوجته
دعاء تسخير الزوج لزوجته

في الواقع، لم يرد نص صريح من القرآن أو أفعال النبي صلى الله عليه وسلم بما بدعاء محدد من أجل تسخير الزوج لزوجته.

إلا أن الكثير من العلماء اجتهدوا في ذلك وحصلوا العديد من الأدعية التي تبرز التضرع إلى الله في مطلب تسخير الزوج لزوجته.

فجمعوا العديد من النصوص الواردة في الأدعية المستجابة بإذن الله تعالى ثم وضعوا بها مطلب تسخير الزوج لزوجته والتصليح بينهما والعمل على توفيق الزوج في رزقه بصيغ مستجابة بإذن الله تعال.

ونحصد إليكم الآن من خلال موقعنا أكثر الأدعية المستجابة بإذن الله تعالى لتسخير الزوج لزوجته في النقاط التالية:

  • اللهم بارك في زوجي، واسترنا في الدنيا والآخرة، وارزقنا اللهم ولا تحرمنا.
  • اللهم بارك لي في زوجي، وحنّن قلبه عليّ، واصرف عنه السوء والفتن.
  • أسألك اللهم أن تجعل عين زوجي لا ترى غيري، وأن تُديم الألفة والمحبة بيننا.
  • اللهم يَسِّر الحب بيني وبين زوجي، وقرّبه اللهم لي إذا كان بعيداً بفكره وقلبه عني.
  • اللهم إني أعوذ بك من كل عملٍ يُسخط زوجي عليّ، ومن كل فعلٍ يصرف قلبه عنّي.
  • اللهم أظهِر محاسني لزوجي وأظهِر محاسنه لي، واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عنّي.
  • سبحانك ربنا أنت مُيسّر الحال، ومُليّن الحديد، ليّن اللهم قلب زوجي وسخّره لي وحبّبني إليه.
  • اللهم سخّر لي زوجي وسخّرني له، وبارك له وبارك لي فيه.
  • أسألك اللهم أن تملأ قلب زوجي حباً لي، ورأفةً عليّ، واهتماماً بي.
  • اللهم اقذف حبي في قلب زوجي، واصرف عن قلبه اللهم كل النساء.
  • اللهم اجمع بيني وبين زوجي على كل خير، وأسألك ربنا أن تُرضيَه عنّي.
  • اللهم كما صرفت نساء العالمين عن يوسف اصرف نساء الكون عن زوجي.
  • اللهم جمّلني في عينيه واجعله سكناً لي واجعلني سكناً له، واجعل بيننا مودّةً ورحمة إنك على كل شيءٍ قدير.
  • اللهم اقذف حبّي في قلب زوجي كما قذفت حبّ عائشة- رضي الله عنها- في قلب النبي- صلى الله عليه وسلم-.
  • اللهم إذا كان حب زوجي لي في السماء فأنزله إلى قلبه، اللهم إذا كان حب زوجي لي في الأرض فأخرجه وأسكنه في قلبه.

قد يمكنك الاطلاع على: اللهم احفظ زوجي أفضل دعاء لحفظ الزوج من كل مكروه

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب

الدعاء بتسخير الزوج لزوجته هي أحد المطالب التي يسعى بها الكثير من العباد من أجل الحفاظ على حياتهم الزوجية من الهلاك أو المشكلات.

فالحياة بطبيعتها تقلبنا ما بين ساعة سكينة وهدوء وساعة عصيبة مليئة بالهموم، وهذا يجعل الكثير منا يحرص على توثيق حياته مع شريك حياته بالأدعية المستمرة تحصيناً لأنفسهم وبيوتهم من اي مشكلات أو مهالك قد تصيبهم.

فالدعاء هو الرابط الذي يربطنا مع الله بشكل كبير، وبه يُحفظ العباد ويُصلح شأنهم بإذن الله تعالى، ومن أجل ذلك نعرض إليكم دعاء تسخير الزوج لزوجته:

اللهمّ ردّ زوجي إليّ رداً جميلاً، اللهم إني أسألك باسمك الحبيب الكافي، أن تكفِني كل أموري مع زوجي؛ مما يشوّش خاطري، ويُسهر ناظري، اللهم ألّف بين قلبي وقلبه كما ألّفت بين قلوب عبادك، اللهم سخّره لي كما سخّرت البحر لموسى.

اللهم ارزقني حبّ زوجي وارزقه حبّي وارزقنا حبّ طاعتك، اللهمّ اجعل بيننا المودّة والرحمة والإحسان وارزقنا الصّبر والحلم، اللهم اجعلنا رفقاء في الدنيا والآخرة،

اللهم اهدِ زوجي للصراط المستقيم وثبّته عليه واعصمه عن الذنوب والمعاصي والآثام، وأصلح اللهم شأنه وحاله، وسخّره لي وحنّن قلبه عليّ كما سخّرت الجنّ والطّير لسليمان- عليه السلام

اللهم اجعلني نوراً بين عينيه واجعله صادقاً صريحاً معي ومتعلّقاً بي ومتفاهماً معي، اللهم ارزقه لين القلب والحنان واجعله سنداً لي وتعويضاً لي عن كل سوءٍ مررت به، يا حنّان يا منّان اعصم قلبينا عن المعاصي والذنوب والآثام واجعلني سكناً له واجعله سكناً لي، واجعلني اللهم النور الذي يُضيء قلبه وحياته، واجمعنا على طاعتك، وأعنّا على حسن عبادتك،

اللهم اجعل أبناءنا سبباً في زيادة المودّة والمحبّة بيننا، اللهم ارزقنا السعادة والسرور وقرّب قلبينا وزِد محبّتنا وتآلفنا يا مجيب الدعوات، وصلِّ اللهم على سيدنا محمدٍ وعلى آله وأصحابه أجمعين.

يا لطيف يا لطيف يا لطيف، أسألك بلطفك الخفي وبنورك الذي ملأ أركان عرشك، أن تجعلني سكناً لزوجي، وتجعله سكناً لي. وهذا الدعاء يُعد أجمل دعاء تسخير الزوج لزوجته وتقوية المحبة.

يا ودود يا ودود يا ودود، يا ذا العرش المجيد، يا فعّالاً لما تُريد، أسالك يا من قرّيت عين أم موسى بابنها وحفظته لها أن تقرّ عيني برجوع زوجي، وأن تردّه لي رداً جميلاً؛ كي نُسبّحك كثيراً ونذكرك كثيراً، إنك بنا بصير.

اللهم يا مُسخّر الرياح لسليمان- عليه السلام-، ويا مسخّر الحوت ليونس- عليه السلام-، ويا مُسخّر النار لنبيّنا إبراهيم- عليه السلام-، أسألك اللهم أن تُسخّر لي زوجي، وأن تكفِني شرّه، وتجعله قرّة عينٍ لي، وتجعلني قرّة عينٍ له.

شاهد أيضا: دعاء تسخير الزوج العصبي والظالم | 10 أدعية لزيادة محبة الزوج

أدعية متنوعة لتسخير الزوج لزوجته

يقع على عاتقنا جميعاً مسؤولية الزوجية وما يدور حولها من مصاعب ومتاعب وهموم، فكل ما يصيب الحياة الزوجية من مصاعب أو مساوئ فإنه مقدر لكلا الزوجين.

وعلى ذلك فإنه يجب أن نحصن أنفسنا وبيوتنا دائماً بالأدعية التي تساهم في تسخير الحياة الزوجية بين الزوجين وتصلح من شأنهم معًا.

وإليكم الآن أدعية متنوعة لتسخير الزوج لزوجته في ما يلي:

  • اللهُمَّ اجعل زوجي من عبادك الصالحين الملتزمين بطاعتك، واتّباع سنّة نبيّك محمدٍ- صلّى الله عليه وسلم-.
  • اللَّهُمَّ اهْدِ زوجي لأَحسَنِ الأخلاقِ لا يَهْدي لأَحسَنِها إلَّا أنتَ، واصرِفْ عنه سيِّئَها لا يَصرِفُ عن سيِّئَها إلَّا أنتَ.
  • اللهُمَّ قُرّ عيني بهداية زوجي وصلاحه وتقواه، اللهُمَّ قُرّ عيني بالذريّة الصالحة التي تُدخل السعادة إلى قلوبنا، وارزقني برّه وطاعته.
  • اللهُمَّ اهدِ زوجي للإيمان، وثبّته عليه.
  • اللهُمَّ كمَا حسَّنْتَ خَلْق زوجي فحَسِّنْ خُلُقه.
  • اللهُمَّ إني أسالك باسمك الأحد، أن ترزق زوجي برّ والديه، وأن تعينه على طاعتهما.
  • اللهُمَّ أطِل في عمر زوجي بالصحة والعافية، يا رب إنه منحني السعادة يوماً فامنحه اللهم السعادة دهراً، يا رب إنه فتح لي باب الحب فافتح له اللهم أبواب رحمتك.

الوسوم
أدعية رائعة لتسخير الزوج لزوجته أدعية متنوعة لتسخير الزوج لزوجته أدعية مستجابة لتسخير الزوج لزوجته دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب دعاء تسخير الزوج لزوجته وصلاه مجرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق