كمبيوتر

أفضل بديل لتطبيق Shareit من جوجل وبدون إعلانات

جميعنا يعرف التطبيق العالمي من شركة لينوفو، تطبيق Shareit لنقل الملفات من وإلى الموبايل بسرعة فائقة، أصبح هذا التطبيق مؤخراً مُملاً بطريقة بشعة، أعتقد أنه يحتوي على مئات الإعلانات المتنوعة، كُنت من مُستخدمي تطبيق Shareit إلى أن وجدت البديل، أفضل بديل لتطبيق Shareit من جوجل وبدون إعلانات، تطبيق أكثر من رائع من الشركة العالمية جوجل، تطبيق رائع بكل المقاييس، لا يعمل فقط على إرسال واستقبال الملفات، بل يمكنك من خلاله تنظيف هاتفك إلى أقصى حد مُمكن، كما يمكنك إيجاد الملفات المُكررة، والملفات ذات الحجم الكبير، والتطبيقات التي لا تُستخدم إلا نادراً، هناك مزايا عديدة بالتطبيق، دعنا نقوم باستعراض التطبيق وطرح رابط التحميل.

أفضل بديل لتطبيق Shareit

أفضل بديل لتطبيق Shareit من جوجل وبدون إعلانات
Google Files

هذا هو التطبيق الرائع الذي سنقوم بشرحه وطرحه.



  • يقوم هذا البرنامج الرائع باستقبال الملفات بسرعة مذهلة بدون عرض إعلان واحد.
  • يقوم بإخلاء وتوفير مساحة التخزين على جهازك.
  • يُمكنك البحث عن ملفات بداخله ومشاركتها بسهولة.
  • يُمكنك عمل نسخة احتياطية من ملفاتك على سحابة جوجل.
  • يُمكنك حذف الملفات الأكبر حجماً سواء فيديو أو صوت.
  • يُمكنك إيجاد الملفات المُكررة بسهولة.

شرح تطبيق مدير الملفات من جوجل

أفضل بديل لتطبيق Shareit من جوجل وبدون إعلانات

كما ترى فإن التطبيق يعرض في الصفحة الرئيسية الملفات غير المهمة والتي تأخذ ما يقارب من 23 ميجا، ها لأنني أقوم بتنزيف هاتفي باستمرار، في المرة الأولى كان هناك أكثر من 1 جيجا بايت ملفات غير هامة.

كما أن التطبيق يعرض أيضاً الملفات المُكررة كما ترى، ويعرض حجم الملفات المُكررة وهو ما يُقارب من 290 ميجا، إذا قُمت بتمرير التطبيق إلى الاسفل سترى أكثر، كما بالصورة التالية.

أفضل بديل لتطبيق Shareit من جوجل وبدون إعلانات

بعد التمرير إلى أسفل وجدنا أن التطبيق يعرض أيضاً ملفات الوسائط وأحجامها، كما يقوم بعرض التطبيقات غير المستخدمة، يعني التي لا تُستخدم إلا نادراً، من هنا يمكنك معرفتها و إزالة تثبيتها بكل سهولة.

أفضل بديل لتطبيق Shareit من جوجل وبدون إعلانات

بعد التمرير مرة أخرى للأسفل نجد أن التطبيق يعرض الملفات التي تم تحميلها، والملفات الكبيرة على هاتفك، يمكنك البحث فيها و إخلاء بعضها أو جميعها، يعرض عليك التطبيق في النهاية ميزة هامة، “تم تفعيل Google Play للحماية” هذه الميزة التي نجدها في متجر التطبيقات، والتي يُمكنك إيقافها من داخل إعدادات المتجر، أحيانا تقوم بعض التطبيقات الخبيثة والتي تحتوي على إعلانات مخفية، تعمل في الخلفية، تقوم هذه التطبيقات بإيقاف هذه الميزة، إذا ما كانت متوقفة فسوف تجدها هُنا وتتمكن من تشغيلها مرة أخرى.

كُنا نتصفح التطبيق في بند “تنظيف” في الشريط السفلي للتطبيق، سوف ننتقل إلى التبويب “تصفح”.

 

أفضل بديل لتطبيق Shareit من جوجل وبدون إعلانات

كما ترى، مُدير ملفات مُدمج، الملفات مُنظمة ومُقسمة إلى فئات، يمكنك استخدام التطبيق كمُدير للملفات كما يُشير اسمه، والآن سوف ننتقل من التبويب “تصفح” إلى التبويب “مُشاركة”.

أفضل بديل لتطبيق Shareit من جوجل وبدون إعلانات

نعم، هذا هو الهدف من مقالنا، مشاركة الملفات بسرعة وبدون إنترنت، العنوان الرئيسي للأداة من جوجل، وطالما أن جوجل تقول مشاركة الملفات بسرعة فإنها تقصد ذلك بالفعل، وبالفعل تم العمل على التطبيق لمرات عديدة جداً، وفي كل مرة أزداد تعلقاً به، حتى أنني مؤخراً قُمت بإلغاء تثبيت تطبيق Shareit، واصبح الهاتف أسرع من ذي قبل.

أفضل بديل لتطبيق Shareit من جوجل وبدون إعلانات

هذه هي شاشة التطبيق عند النقر على استلام.

أفضل بديل لتطبيق Shareit من جوجل وبدون إعلانات

وهذه هي شاشة التطبيق عند النقر على إرسال.

تحميل تطبيق مدير الملفات من جوجل

يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل على الرابط التالي:

تحميل مدير الملفات من جوجل على متجر بلاي
تحميل

تحميل مدير الملفات من جوجل على APKPure
تحميل

وبهذا أكون قد قدمت لكم أفضل بديل لتطبيق Shareit من جوجل وبدون إعلانات، نرجو مشاركة تجربتكم معنا عن التطبيق من خلال تعليقكم، يُمكنكم أيضاً طلبات التطبيقات البديلة من خلال التعليق وسوف نقوم بالبحث عن أفضل البدائل وتقديمها لكم.



الوسوم

أحمد صالح

يدير احمد عدداً من المواقع من غرفة معيشته، وهو خبير SEO استشاري، مهندس كمبيوتر ومدون محترف يستهدف البلوجر بالتحديد.

مقالات ذات صلة

إشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق