السياحة حول العالم

أفضل دول لشهر العسل

أفضل دول لشهر العسل تتسم بالطابع السياحي، وتعد من بين الواجهات السياحية الأفضل، والتي تمتاز بجمال المناظر الطبيعية، علاوة على اتسام جوها بالهدوء، وتتواجد العديد من تلك الدول التي من الممكن أن يتم قضاء فيها إجازة متميزة، وسط أجواء من البهجة تجسدها الطبيعة، وفي أبهى صورها، وعن تلك المدن نتحدث في الآتي من الفقرات القادمة.

أفضل دول لشهر العسل

أفضل دول لشهر العسل من الممكن أن يزورها المتزوجون حديثًا ممن لديهم الرغبة في الزيارة لأهم المعالم السياحية المتواجدة بأشهر الدول.



ومن بين الدول، والأماكن التي تشتهر بكثرة الإقبال عليها كمنطقة سياحية متميزة تشتهر بإقبال المتزوجون عليها خلال شهر العسل ما يلي:

  • جزر المالديف.
  • المملكة المغربية.
  • دولة جنوب أفريقيا.
  • دولة إيطاليا.
  • تركيا.
  • سويسرا.
  • اليونان.
  • سنغافورة.
  • سيريلانكا.
  • جورجيا.
  • ماليزيا.
  • تايلاند.

أهم ما يميز جزر المالديف

تعد من بين البلدان الواقعة بالمحيط الهندي، وهي من بين البلاد الأشهر لتقضية شهر العسل، ومن بين أروع المنتجعات المتميزة.

حيث أن تلك المنطقة تحوي مجموعة من أكثر الشواطئ الخلابة، والأماكن التي تثير الانتباه والاهتمام، والتي تجذب السياحة القادمة من الخارج بشكلٍ كبير لاستطلاعها، والاستمتاع بأجوائها الفريدة.



تعرف على أحلى بلد في العالم حسب إحصائيات منظمة السياحة العالمية.

المغرب

إحدى دول الشمال الأفريقي، وهي من أكثر البلدان التي تجمع ما بين التراث القديم، والأماكن المتميزة، والمتسمة بحداثة تصميماتها، وجمال أجوائها.

والمغرب تتمتع بمناطقها المتسعة الخضراء ذات المنظر الرائع الأخاذ، وتعد هي نقطة الدخول الأساسية، والمميزة للقارة السمراء، وداخل المغرب بالإمكان التحدث بالعربية الفصحى، وبالفرنسية أيضًا.

دولة المغرب لشهر العسل
المغرب لقضاء شهر العسل

تمتلئ بالمحال التجارية الكبرى، ومولات التسوق، هذا علاوة على احتوائها على الكثير من الأماكن السياحية المختلفة، والطبيعة بمظاهرها المميزة.

والتي تغلب على مساحات شاسعة من المغرب هي أكثر ما يؤهلها لأن تكون بلد ضمن قائمة المقترحات الخاصة عن أفضل دول لشهر العسل.

تعرف على أجمل مدن المغرب | 5 من اروع المدن السياحية بالمغرب.

تركيا

من بين الوجهات السياحية الكبرى شديدة الجمال، والتي تتسم بالأصالة مع المعاصرة في نفس الوقت، مع توفر كل المظاهر التي تشير لجمال الطبيعة، وجمال السواحل والشواطئ.

حيث تتمتع دولة تركيا بأنها تطل على عدد أربعة شواطئ، وهذا ما يميز تركيا كبلد سياحي يستمتع فيه الناس بإجازاتهم، وبالأخص رحلات، وإجازات شهر العسل.

يتم حجز الفنادق لها قبل أن يحين وقت الرحلة بفترة، وذلك بسبب تهافت الكثيرون على السفر لتركيا، والاستمتاع بصفاء، وجمال جوها.

تمتاز تركيا بأنها دولة واقعة ما بين قارتين هما أوروبا، وآسيا، لذا فموقعها الجغرافي جعلها تتميز بجمال الطقس صيفًا، وشتاءًا، لذالافهي من البلدان المحبوبة، والمفضلة.

وبالأخص للمتزوجين الجدد حيث يفضلون تمضية وقت شهر العسل بأماكن تركيا المفعمة بأجواء الحيوية، والمناظر الجمالية التي تبدو عليها الطبيعة في أبهى صورها.

سويسرا

دولة أوروبيا، ولكنها ليست صاخبة الأجواء، فمن الممكن أن تكون من بين أفضل دول لشهر العسل ، وهذا لعدة أسباب، أولهم، أنها تتسم بجمال الطبيعة، والمناطق الجبلية.

والتي تثلها سلاسل جبال الألب الشهيرة، كما أن سويسرا يطلق عليها بلد المياه، بسبب توفر البحيرات، ومناطق الشلالات والبرك.

اليونان

أفضل دول لشهر العسل أهمها دولة اليونان، وتمتاز بالسياحة طوال أيام العام سواء الداخلية من مواطنيها، أو السياحة الخارجية المقبلة عليها من مختلف البلدان، وهي من بين الوجهات الأهم والجذابة.

والتي تتوفر بها العديد من السواحل، كما أن اليوان تمتاز بجزرها الخلابة، والممتلئة بالمساحات الخضراء الشاسعة، والجذابة، وهذا ما يبعث على هدوء النفس، وصفائها.

تابع للتعرف على افضل مكان للسفر والاستمتاع بعطلة جميلة.

من بين الأماكن الأفضل في الدولة اليونانية منطقة ميكونوس، والتي تعد أحد المراكز شديدة الجمال حيث تقام بها الاحتفالات، والمهرجانات.

وتملأها أجواء دائمة من البهجة والفرحة بكل المناطق، بما يجعلها مناسبة لاستقبال كل الأشخاص المقبلين على قضاء فترة شهر العسل هناك.

سواحل اليونان
اليونان لشهر العسل

منطقة سانتوريني أحد أبرز أماكن اليونان المتميزة، والتي تتسم بالمنحدرات الملونة، سواء باللون الأسود، أو اللون الأحمر، كما نجد هناك مناظر البيوت التي تتسم بلونها الأبيض الناصع الباعث على الهدوء، كما تتواجد القباب الزرقاء بشكلها الزاهي المميز.

سيريلانكا

ما بين أحضان الطبيعة بمناظرها الخلابة من الممكن قضاء أطول وقت ممكن بسيريلانكا، حيث المزارع الخضراء، والأشجار، والنباتات المتنوعة.

والتي تعطي الكثير من الأماكن بسيريلانكا تميز، مع وجود الكثير من المناطق الجديدة، والتي من الممكن استكشافها، وهي دولة من الدول الجاذبة للعرسان الجدد لتقضية إجازة شهر العسل بتلك المناطق.

تتوفر الشواطئ الممتازة، والتي تتسم بأمواج البحر الهادئة، كما تقع مناطق سيريلانكا وسط الجبال الباردة، كما تمتلك الكثير من المعالم السياحية الممتازة.

جورجيا

دولة تتسم بجمال معالمها السياحية، ومناطقها الهادئة، ومساحاتها الواسعة، كما تمتاز بكونها منطقة تحتوي على الكثير من المحميات الطبيعية.

والتي تضم عدد هائل من الحيوانات، والنباتات، ومختلف الطيور، وأنواع نادرة من الأسماك، والكائنات الزاحفة، والبر مائية، كما أنها ممتلكة للكثير من الأماكن، والمواقع السياحية.

أفضل دول لشهر العسل
جورجيا لشهر العسل

تعتبر دولة ملائمة لتقضية وقت بالإجازات، وخاصةً شهر العسل، كما تمتاز بالطقس المعتدل، والذي لا يعوق التنزه بأي وقت على مدار اليوم بأكمله، ودولة جورجيا بالإضافة لوجود شواطئها، وأماكنها الخضراء، فتوجد القلاع والحصون الأثرية.

أفضل دول لشهر العسل هذا ما قد تطرقنا له بالذكر حيث قد عرضنا من خلال سابق الفقرات مجموعة من الدول التي تمتاز بأجوائها الساحرة، ومناطقها الخلابة، وهذا أكثر ما يقبل عليه زوار تلك المناطق من المتزوجين حديثًا لقضاء أوقات أفضل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق