تفسير الأحلامالتفسير لإبن سيرينالتفسير لإبن شاهينالتفسير للامام الصادقالتفسير للعصيمي

رؤية طلاسم السحر في المنام

انتشرت في الاعوام السابقة ظاهرة السحر والشعوذة في مجتمعنا العربي بشكل كبير , مما أثرت بصفة مباشرة على العلاقات في المجتمع سواء بين الاصدقاء و العائلة و المتزوجين , هذا التأثير خلف نتائج وخيمة منها نسبة الطلاق الكبيرة التي يشهدها المجتمع العربي و العديد من المشاكل النفسية التي تحدث قد تصل الى حد الموت .

ورغم تشديد السلطات الحكومية على هذه الظاهرة الا انها لم تجدي نفعا , مثلا نجد في السعودية عقوبة السحر والشعوذة تصل حتى الى الإعدام .



حيث يفسر الكثير من العلماء العرب على ان انتشار هذه الظاهرة يعود بصفة كبيرة الى  العقل البشري العربي حيث يميل الى تصديق الغيبات التي يتغنى بها السحرة و المشعوذين , فمثلا نجد من يجلب الزواج خاصة للمرأة و هناك من يشفى الامراض خاصة منها المستعصية , و العديد من الغيبات التي دائما ما تكون في يد الله سبحانه وتعالى عالم الغيب و المتحكم في اقدارنا .

وبعد كل هذا , عادة ما تكون الاحلام التي يحضر فيها السحر احلام تعيسة , لكن تفسير رؤية طلاسم السحر في المنام عكس ذلك تماما , سنحاول على موقعنا محيط اليوم , ان نحيطكم علما على موضوع تفسير طلاسم السحر في المنام رغم اختلافاتها الكثيرة والمتعددة .

تفسير حلم السحر في المنام

السحر يعتمد على قوى خبيثة وحاقدة فالناس تقوم باستخدام السحر حتى يتسبب في أضرار لغيرهم سواء كان قتل أو سرقة أو أن يقع في مصيبة وغيرهم، فإن السحر من أكبر الكبائر التي قد نهانا عنها ديننا الإسلامي , وقد اتفق جميع كبار تفسير الاحلام على ان رؤية طلاسم السحر في المنام يشير عامة الى العذاب وانتشار الفتن و الموت والعديد من الخصال السيئة التي لا يتمناها احد فينا , و رغم ذلك هناك حسن طالع خلال رؤيتنا للسحر في المنام تختلف من حالى الى اخرى على حسب اختلاف نوع السحر  .



تفسير رؤية الطلاسم لابن سيرين

على لسان قول ابن سيرين في تفسير رؤية طلاسم السحر في المنام , أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه واقع تحت تأثير السحر دل ذلك على قدوم شر كبير لهذا الشخص , اما اذا كان يقاوم السحر يدل على ان هذا الشخص من الحكماء ويحاول جاهدا في محاربة الجهل و الفتن , اما اذا رأى مجموعة تمارس طقوس السحر فانه خيرا كبيرا سيقدم على المجمتمع الذي يعيش فيه .

تفسير رؤية فك السحر في المنام

فك السحر هو عمل حميد يجزى به العبد مع ربه لما له من فائدة تعود على الانسان و المجتمع , لكن رؤيته في المنام غير حميدة  فهي تشير الى أن الشخص يقوم بارتكاب العديد من الذنوب التي تبعده عن طريق الله، أما إذا رأى الشخص أن هناك ساحر يمشي بين الناس دل ذلك على انتشار الفتن والضلال في البلاد.

تفسير رؤية السحر في المنام للمتزوجة

رؤية المتزوجة للسحر في منامها يشير إلى علامة تحذير واضحة لها بأن هناك شخصية تسعى للتودد إلى الرائية في الحقيقة حتى تلدغها؛ لأنها شخصية مُخادعة وكاذبة.

حينما تتفاجأ المتزوجة في منامها بأن هناك سحر مدفون تحت أرضية منزلها، فهذا دليل على أن مكسبها هى وزوجها حرام كما أنهم لا يلتزموا بالصلاة ولا يتمسكوا بطاعة الله بل يتبعون أهوائهم البذيئة.

تفسير رؤية السحر في المنام للعزباء

ان تفسير السحر للمرأة العزباء له دلالات ومعاني كبيرة , ومنها يشير على ان المرأة ذات شخصية ليست على قدر كبير من الحكمة والتفكير بأسلوب منطقي وعقلاني، وبالتالي ستقع في مخاطر كثيرة في الحقيقة.

اما رؤيتها للساحر يقوم بطلاسم السحر دليل على ان هناك شخص يحاول ايقاعها في الغرام به .

و الكثير من التفسيرات ارتئينا ان نقدم لكم ما هو مفيد , نتمنى ان نكون قد وفقنا في ذلك , والله ولي التوفيق .

ندى سيف

روح تهوى البراح وتحلّق فيه بكلّ ما أوتِيَتْ من أجنحة حبّ وما استطاعت إلى الوجود سبيلًا ... فاللهم بُشرى وسلامُ روح ...#هبۃ_اللّـﮧ #ڪُليمـۃ_روح

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام عليكم..
    انا فتاة عزباء العمر 40 حلمت ان اختي في جانبي وتقلب صفحات كتاب عليه طلاسم وانا انظر اليه وافسر لها ان هذا طلاسم ..
    ارجو التفسير من بعد اذنكم

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق