افكار مشاريع

افكار مشاريع غريبة

افكار مشاريع غريبة

هناك الكثير من الناس الذين يبحثون عن افكار مشاريع غريبة وغير تقليدية ومربحة في نفس الوقت، ولكن الأمر ليست بالسهولة التي يبدو عليها، فهو يحتاج إلى المزيد من التفكير والتمعن في ذلك الأمر.

افكار مشاريع غريبة ومربحة

فكرة تأجير الأبقار: تبدو هذه الفكرة غريبة ومختلفة حقًا ولكنها قد تكون مربحة، حيث يمكن لأي فرد لديه مكتب أن يطلقه لتأجير الأبقار وتجميعها وطرحها للأفراد الآخرين من أجل إنتاج الحليب والأجبان، حيث أن الفكرة تبدو غريبة إلا أن بالفعل تم تنفيذها في سويسرا.



مقاهي القطط: قد يأتي للفرد في بعض الأحيان وينتابه شعور الجلوس بجوار الحيوانات من أجل الانسجام، وهذا الأمر الذي أدي إلى ظهور فكرة مقاهي القطط والذي انتشر وبشدة في كثير من البلاد الأجنبية، وهي فكرة غريبة ومربحة.

نظارة الكلاب: أحد المشاريع التي ظهرت بعدما بدأت أسواق العناية بالحيوانات في الظهور، ولكن فكرة نظارة الكلاب لم يتوقع الشخص الذي أطلقها أنه سينال كل هذه الأرباح من فكرة تبدو غبية بعض الشيء.

افكار مشاريع غريبة

معطف الدب: هو أحد المشاريع غير العملية ولكن هدفها الأساسي هو الربح وجمع الأموال، حيث أن المعطف مكون من فرو الثعلب، وغطاء الرأس الخاص به عبارة عن شكل دب وقفازات المعطف عبارة عن مخالب.

فرشاة إلعق قطتك: هي واحدة من افكار مشاريع غريبة، حيث أنها لا تعتبر الأفضل على الإطلاق ولكنها لطيفة بعض الشيء، حيث أن الهدف الأساسي لهذه الفرشاة كانت محاكاة القطة الخاصة بك عن طريق لعقها.

عليك أن تلبس الفرشاة على لسانك وتبدأ في لعق قطتك وفي الوقت نفسه تقوم بتمشيطها وبرها.

البطاقة التي لا تتوقف عن الغناء: هذه البطاقة تكون واحدة من أهم بطاقات المعايدات، حيث أن بمجرد فتحها تبدأ بتشغيل الموسيقى ولا تتوقف إلا بتدميرها كلياً.

شمعة هيكل القطة العظمي: من ضمن المشاريع الغريبة التي قام بعملها أحد المصممين الأيسلنديين، وهي شمعة على هيئة شكل قطة، ولكن كان الشيء الملفت في هذه الشمعة أنها كلما ذابت بدأ الهيكل الحديدي للقطة الموجود بداخلها في الظهور.

افكار مشاريع غريبة صينية

افكار مشاريع غريبة
افكار مشاريع غريبة

يقدم لكم موقع محيط العديد من الأفكار والمشاريع التي تم أخذها من الصين ولكنها حققت نجاحات كبيرة في الوطن العربي مثل:

المجوهرات المقلدة: نظرًا للارتفاع المستمر للمجوهرات ولأن المجوهرات تعتبر من أهم الأشياء لدى الفتيات والنساء، فكان مشروع المجوهرات المقلدة من أفضل وأنسب الحلول، حيث أن الصناعات الصينية من أكثر الصناعات المتقنة وفي الوقت نفسه الأقل سعرًا.

ففكرة المتجر الإلكتروني لبيع المجوهرات الصينية المقلدة من أكثر الأفكار الغريبة والمميزة والمربحة في نفس الوقت.

الطعام الصيني: قد نال الطعام الصيني مؤخرًا شهرة كبيرة في الوطن العربي، حيث أن الكثير من المطاعم العربية بدأت في عمل الأطعمة صينية وتعرف نفسها على أنها مطاعم صينية.

فتعتبر فكرة إنشاء مطعم صيني صغير من الأفكار الغريبة والسهلة في التنفيذ، والتي لها مستقبل ناجح.

مشروح الالكترونيات البسيطة: يعتبر هذا المشروع من ضمن المشاريع الناجحة فشواحن الموبايلات، وكروت الذاكرة، وسماعات الهاتف من الأشياء التي لا يستطيع فرد الاستغناء عنها، فهي تصنع في الصين بمبلغ أقل وتعتبر من الأفكار التجارية الممتازة.

افكار مشاريع غريبة وتجارية

العمل في مجال تنظيم الحفلات: هي فكرة عصرية وموجودة ولكنها تحتاج من صاحبها أن يكون يحب العمل في مجال الحفلات وما شابه ذلك، وأن يكون محب للأجواء الصاخبة، ولديه ذوق عالي.

يبدأ طريق العمل في هذا المجال بأن تبدأ اتباع دورات تدريبية حتى تكتسب منها بعض الخبرة، ومن الضروري لك أن تكون من الاشخاص التي تتمتع بالذوق وسرعة البديهة، وأن تكون شخص اجتماعي ولديك العديد من العلاقات الاجتماعية.

العمل في تنظيم الرحلات السياحية: إذا كنت من الأفراد التي لديها الكثير من أوقات الفراغ أو عطلة نهاية الأسبوع، وكنت على دراية العديد من الأماكن السياحية الموجودة في مدينتك، من الممكن أن تستغل كل هذه المميزات في تنظيم رحلات لجيرانك وأقاربك ومن الممكن أيضًا افتتاح مكتب يقدم كل هذه الخدمات.

إقرأ أيضًا: شروط الالتحاق بالأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا المتقدمة 

افكار مشاريع غريبة في مجال الموضة والتجميل

بيع الملابس لفئة معينة: بما أن مجال الأزياء والموضة أصبح من المجالات واسعة الانتشار والتي تختلف باختلاف الفئة المستهدفة فمنها الرجالي والأطفالي والنسائي، وتختلف أيضًا باختلاف الموضة والموديلات.

فممكن عند اختيارك لمثل هذا المشروع أن توجه مشروعك لفئة محددة مثل: الحوامل، أو المقاسات المحيرة، أو العناية والاهتمام بالمحجبات وكل ما يتطلبوه.

الاستشارة والارشاد في عالم الموضة: قد تكوني شخصية ينجذب إليك الكثير من الناس ويشيدون بقدرتك على اختيار ملابسك وأناقتك وفن اختيار الاكسسوارات الملائمة لك.

فمثل هذا المشروع من الممكن أن تبدأيه بعمل قناة على اليوتيوب، تشاركي من خلالها خبرتك وتعطي البنات الكثير من النصائح، أو من الممكن أن تشاركي خبراتك عبر الإنستجرام وتكوني مستشارًا في عالم الأناقة.

من ضمن المشاريع الغريبة أيضًا المكياج في المنزل: قد تكونين من الأفراد التي لديها موهبة المكياج ولديك أيضًا ذوق وفن في هذا المجال، أبدأي مشروعك من خلال مزاولة هذه المهنة من المنزل أو أن تذهبي إلى صديقاتك أو أقاربك فكل ما تحتاجين إليه في هذا المجال الخبرة وبعض الادوات التجميلية.

علاج البشرة: إذا كنت لديك خبرة في هذا المجال  فمن الممكن أن تبدأي فيه على الفور خاصة إن كان لديك مكان أو مكتب خاص بك، وأن كنت بدون خبرة فمن الممكن أن تتشاركي مع أخصائي فهو يعتبر أحد المشاريع الغريبة والمربحة.



الوسوم

رضوى

أهوى الابحار في عَناقيد الادب ، حتى اُحلق بِسماء سِحر الحب .. ومن أنبثاق ذاك السحِر أتوق شَوقا لسرقةِ اقتباس وَحييُ قَلمي ، الماهرُ باختِطافِ روحي إلى عالمِ العشق والهوى ..❤

مقالات ذات صلة

إشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق