موبايل

شرح وتحميل تطبيق جوجل بلاي لتحميل التطبيقات لهواتف الاندرويد

تطبيق جوجل بلاي هو التطبيق الأساسي لجميع هواتف الاندرويد، ويساعدك التطبيق في تحميل الألعاب والبرامج فهو يضم ما يزيد عن 2.5 مليون تطبيق ولعبة، وحقق متجر جوجل بلاي انتشار كبير حتى أصبح هو المتجر الأساسي لجميع الهواتف التي تعمل بنظام الـ Android.

كيفية تنزيل التطبيقات من متجر جوجل بلاي

بعد تحميل تطبيق جوجل بلاي من هـنـا قم بفتح التطبيق ستجد مجموعة من الألعاب والتطبيقات، التي يقترحها المتجر عليك لكي تقوم بتحميلها، في أعلى الصفحة الرئيسية ستجد شريط بحث يمكنك استخدامه في البحث عن الألعاب والتطبيقات التي تريد تحميلها على الموبايل.



بعد البحث عن اللعبة أو التطبيق الذي تريده سيظهر لك التطبيق والعديد من التطبيقات الأخرى المقترحة قم بالضغط على التطبيق الذي تريده والضغط على كلمة تحميل ليبدأ تنزيل التطبيق على الموبايل.

شرح تطبيق جوجل بلاي Play Store

يوفر تطبيق Google Play الملايين من التطبيقات المختلفة مثل تطبيقات الطبخ، وتطبيقات الأخبار وتطبيقات التغذية، والكثير من التطبيقات الأخرى، كما أنه يوفر مجموعة كبيرة من ألعاب الموبايل في مختلف الفئات مثل ألعاب الأكشن والعاب المغامرات، حيث يعمل التطبيق على توفير جميع الألعاب والبرامج المدفوعة والمجانية.

تطبيق جوجل بلاي



جوجل بلاي ألعاب

يضم التطبيق الملايين من الألعاب المختلفة المجانية والمدفوعة، والتي يمكنك تحميلها على جميع هواتف الاندرويد من خلاله بكل سهولة، ويوفر التطبيق الألعاب بمختلف أنواعها مثل: ألعاب المغامرات والغموض، وألعاب الألغاز، وألعاب المحاكاة، وألعاب الورق، والألعاب التعليمية، وألعاب الاستراتيجية، وألعاب السيارات، وجميع ألعاب الموبايل الأخرى التي يمكنك استكشافها بعد تحميل التطبيق.

شاهد أيضاً: طريقة التحميل من جوجل بلاي ألعاب

هناك الكثير من الألعاب التي يمكنك تحميلها ولا تحتاج إلى اتصال هاتفك بالإنترنت لكي تستطيع اللعب بعد ذلك، ولكن التطبيق يضم الكثير من الألعاب التي تعمل دون الحاجة إلى اتصال بشبكة الإنترنت مثل: لعبة صب واي، والألعاب الخفيفة والآلاف من الألعاب الأخرى المتواجدة داخل التطبيق.

جوجل بلاي تطبيقات

تطبيق جوجل بلاي يمتلك مجموعة كبيرة من التطبيقات في فئات متعددة يمكنك تحميل التطبيقات التعليمية والتي تساعدك علي تعلم اللغات، وتسهيل أمور الدراسة على الطالب أو تحميل تطبيقات الاتصال وتطبيقات الأخبار والمجلات، وتطبيقات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر

يوفر لك البرنامج جميع التطبيقات التي سوف تحتاجها، ويتميز أنه يوفر جميع التطبيقات بنظام حماية عالي دون وجود أي خطورة من التطبيقات سواء من خلال استخدام معلومات مستخدمي التطبيقات أو غيرة من الأمور الأخرى، تم إصدار تطبيق جوجل بلاي من جانب شركة جوجل لأول مرة في عام 2008 وحقق التطبيق انتشار واسع حتى أصبح هو المتجر الأساسي لجميع هواتف الاندرويد، ولن تحتاج إلى تحميله علي الموبايل إذا كان هاتفك يدعم خدمات جوجل.

تطبيق جوجل بلاي

جوجل بلاي كتب

لا يقتصر الأمر داخل تطبيق جوجل بلاي على توفير الألعاب والتطبيق لجميع المستخدمين فقط، ولكنة يوفر أيضا مجموعة كبيرة من الكتب العربية والأجنبية والكثير من الكتب باللغات المختلفة، وهناك الكثير من الكتب المجانية والكتب المدفوعة التي يمكنك شراؤها من خلال التطبيق.

شاهد أيضاً: طريقة تحديث خدمة جوجل بلاي

يمكنك تصفح جميع الكتب المتواجدة داخل التطبيق من خلال تصنيف الفئات ومعرفة الكتب التي تناسبك وشراؤها، لن تواجه مشكلة كبيرة في شراء الكتب أو الألعاب إذا أردت ذلك يمكنك الشراء من خلال البطاقة الائتمانية، كما أن المتجر يوفر لك خاصية معرفة الكتب الأكثر مبيعاً لمعرفة مميزات الكتب وشراؤها إذا أردت، كما يمكنك الدخول إلى خيار ( أهم الكتب المجانية)، وذلك للحصول على جميع الكتب المجانية التي يمكنك الحصول عليها دون دفع أموال.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق