الخليج العربي

خطوات إنشاء حساب على بوابة مصر الرقمية

إنشاء حساب على بوابة مصر الرقمية يعتبر من أسهل الطرق التي نقوم بها وهذه البوابة تعمل على إدخال المواليد الجدد في بطاقات التموين للاستفادة من السلع التموينية دون الذهاب إلى مقر الشركة وبذل الكثير من الجهد كما يوجد تطبيق خاص لبوابة مصر الرقمية للدخول عليه بكل سهولة وإضافة المواليد الجدد.

إنشاء حساب على بوابة مصر الرقمية

إنشاء حساب على بوابة مصر الرقمية
إنشاء حساب على بوابة مصر الرقمية

فيما يلي سوف نقوم بعرض خطوات إنشاء حساب على بوابة مصر الرقمية بالتفصيل.

  • الدخول إلى الموقع الخاص ببوابة مصر الرقمية “من هنا“.
  • الضغط على كلمة إنشاء حساب التي توجد في القائمة الرئيسية.
  • إدخال الرقم القومي الخاص بالمستخدم ورقم المصنع الذي يوجد في أسفل البطاقة واسم المستخدم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور في الخانة المخصصة لذلك ثم نقوم بعدها بالضغط على كلمة التالي للانتقال للصفحة التالية.
  • سوف تظهر بعد ذلك صفحة جديدة بها عدة خانات لإدخال رقم هاتف المحمول الخاص بالمستخدم وإدخال الكود الذي يتم إرساله على رقم الهاتف.
  • إدخال كلمة مرور جديدة وبريد إلكتروني جديد ثم نضغط على كلمة التالي وبعدها سوف تظهر رسالة نصية مكتوب بها تم إنشاء الحساب الخاص بك بنجاح.

قد يهمك أيضًا: منصة مصر الرقمية توكيل

بوابة مصر الرقمية لإضافة المواليد

توجد بعض الطرق والخطوات الخاصة بإضافة المواليد الجدد إلى بطاقة التموين للاستفادة من السلع التموينية المدعمة من الدولة وذلك من خلال اتباع الطرق والخطوات الآتية:

  • تسجيل الدخول إلى بوابة مصر الرقمية “من هنا“.
  • اختيار أيقونة إضافة المواليد الجدد إلى بطاقة التموين وسوف تظهر خانات فارغة نقوم بإدخال كافة البيانات الخاصة بصاحب بطاقة التموين وتتمثل هذه البيانات في:
  1. الرقم القومي.
  2. الاسم رباعي.
  3. محافظة الإقامة.
  • نقوم في النهاية بتحميل كافة المستندات المطلوبة للإضافة ونقوم بالضغط بعدها على كلمة حفظ لتأكيد إضافة المواليد الجدد إلى بطاقة التموين.

ننصحك بقراءة: معلومات تفصيلية عن توكيل محاسب قانوني



تحميل تطبيق مصر الرقمية

  • تطبيق مصر الرقمية هو عبارة عن تطبيق يقوم بتحويل الخدمات الحكومية إلى خدمات رقمية سريعة التعامل وذات كفاءة عالية
  • وذلك بهدف تسهيل الحصول على الخدمات الحكومية بجميع أنواعها المختلفة، ويمكن تحميل تطبيق مصر الرقمية بكل سهولة للأندرويد apk “من هنا“.

لا يفوتك معرفة: خطوات استخراج بطاقة رقم قومي من المنزل

رقم بوابة مصر الرقمية

يوجد رقم خاص ببوابة مصر الرقمية لسهولة التواصل في حالة تقديم الشكوى أو الاستفسار عن السلع التموينية وهذا الرقم هو:

  • قامت الحكومة بتوفير رقم خاص ببوابة مصر الرقمية تحت مسمى البوابة الرقمية وهذا الرقم هو 19468 ويكون متاح طوال الأسبوع من الساعة السابعة صباحًا إلى الساعة العاشرة مساءً.

يقوم هذا الرقم بتقديم خدمة لكافة المستفيدين من السلع الغذائية التي يتم تدعيمها بواسطة الدولة عبر بطاقات التموين، كما يمكن من خلالها إضافة مواليد جدد إلى بطاقة التموين للحصول على حصصهم الخاصة بالسلع التموينية المدعمة من الدولة.

شاهد أيضًا: طرق الاستعلام عن شكاوى تكافل وكرامة

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا بعد أن تعرفنا من خلاله على خطوات إنشاء حساب على بوابة مصر الرقمية، كما تطرقنا إلى ذكر الرابط الخاص بتحميل تحميل تطبيق مصر الرقمية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق