الخليج العربيالسعودية

خدمة “مديري” ونظام “موارد” الرابط الرسمي من بوابة الدخول الموحد

خدمة “مديري” ونظام “موارد” الرابط الرسمي من بوابة الدخول الموحد الالكترونية، هل أنت أحد موظفي وزارة الصحة؟ تبحث عن تفاصيل خدمة مديري؟ تتساءل عن نظام موارد؟ حسنًا تعتبر خدمة “مديري” ونظام “موارد” الرابط الرسمي من بوابة الدخول الموحد الالكترونية من أهم الخدمات التابعة لنظام عملك، وعليك أن تدرك أنه بحلول 2030 سوف تتحول جميع الخدمات الإدارية والحكومية السعودية إلى خدمات إلكتروني؛ لذلك يجب مواكبة العصر والتعرف إلى هذا النظام بالتفصيل خاصة مع إلزامية التسجيل والمتابعة من خلاله، لمزيد من التفاصيل تابعونا..

خدمة “مديري” ونظام “موارد” الرابط الرسمي من بوابة الدخول الموحد الالكترونية

خدمة "مديري" ونظام "موارد" الرابط الرسمي من بوابة الدخول الموحد الالكترونية
خدمة “مديري” ونظام “موارد” الرابط الرسمي من بوابة الدخول الموحد الالكترونية

نظام موارد وزارة الصحة

في عام 2017 قامت وزارة الصحة السعودية بالتعاون مع الحكومة بتقديم نظام موارد الذي يخص بخدماته الموظفين بهدف تنظيم الكوادر البشرية وإتاحة العديد من الامتيازات والأنشطة للعاملين في هذا القطاع من الدولة أهمها ما يلي: –
• إمكانية تأسيس العاملين بوزارة الصحة مشاريع تخص الموارد البشرية.
• إضافة البيانات الشخصية المتعلقة بالوظيفة مع سهولة تغيرها في أي وقت.
• متابعة الأخبار الوزارية التابعة للمؤسس التي تعمل فيها، وكذلك المستجدات واللوائح.
• التعرف على الكثير من العاملين بصورة أوضح من خلال السيرة الذاتية المتوفرة على النظام.



والجدير بالذكر أن الخدمة تُمكنك من اختيار المدير المشرف عليك؛ وذلك عبر قائمة المديرين، والمميز أيضًا في هذا التطبيق أنه سهل الاستخدام ذكي ومطور لخدمة الموظفين حيث يوفر العديد من الخدمات التي تسهل المعاملات الإدارية، وأشهر تلك الخدمات ما يلي: –
• يُمكنك إنشاء ملف شخصي بكافة المعلومات التي ترغب في إضافتها في صورة أشبه بالسيرة الذاتية.
• تصلك جميع الإشعارات تلقائيًا خاصة المتعلقة بالمؤسسة التي تعمل فيها، مع التحديث الفوري.
• تستطيع إضافة كافة الإنجازات التي قمت بها في العمل، مع إمكانية الترقية من خلالها.
• تتعرف بسهولة على الأيام التي تغيبت فيها عن العمل؛ وكذلك الراتب الأساسي والإضافي والتغيرات التي حدثت فيه.
• يُمكنك أن تطلب إجازة رسمية عبر خدمة “مديري” ونظام “موارد” الرابط الرسمي من بوابة الدخول الموحد الالكترونية.
• تستطيع تغيير المدير الخاص بك في أي وقت والانتقال إلى آخر، كما يُمكنك التحدث مباشرة إلى أي عامل في نفس القطاع الصحي.

تحميل تطبيق موارد وزارة الصحة الجديد

مع تغيير سياسة ورابط التطبيق وانتشار العديد من الروابط داخل المقالات، بات من الصعب التعرف على الرابط الصحيح الذي من خلال يُمكنك الوصول إلى التطبيق والدخول إلى الخدمة، ولكن في موقعنا “مُحيط” نُحيط بعلم سيادتكم اهتمامنا بتقديم كافة المعلومات من مصدرها الوزاري؛ لذلك تأكد بأن الروابط المذكورة روابط مباشرة يُمكنك الدخول على خدمة “مديري” ونظام “موارد” الرابط الرسمي من بوابة الدخول الموحد الالكترونية من خلالها.
يُمكنك استخدام هذا التطبيق من خلال الهاتف الذكي الخاص بك، كل ما تحتاج إليه هو الاتصال بالإنترنت وسوف تستمتع بتلك الخدمة في الحال والتسجيل يُرجى اتباع الخطوات التالية: –
1. قم بالنقر على كلمة هنا وسوف يتم نقلك مباشرةً إلى موقع وزارة الصحة الرسمي، مع العلم أن تلك الروابط مرتبطة بالموظفين الذين لديهم بالفعل هذا التطبيق وقاموا بالتسجيل عليه مسبقًا في الوزارة.
2. قم بإدخال البيانات المطلوبة في الصفحة التالية إلا وهي اسم المستخدم بدون الرابط الوزاري @gov.sa.
3. يُمكنك المتابعة وإدخال الرقم السري الذي يُمكنك تغيره مع طلب إعادة كتابته مرة أخرى.
4. قم بالضغط على زر الإضافة بعد التسجيل والانتهاء من اسم المستخدم والرقم السري.
5. عند فتح خدمة “مديري” ونظام “موارد” الرابط الرسمي من بوابة الدخول الموحد الالكترونية قم بتحديد وظيفتك؛ وذلك لأن الصفحة الخاصة بالمدير تختلف عن تلك العامل حيث تحتوي على بعض الامتيازات التي تساعده في التواصل أفضل مع الموظفين.
6. قم باختيار المؤسسة أو المنطقة التي تعمل فيها ومن ثم قم باختيار القسم التابع له سواء أن كنت تابعًا للإدارة أو المركز الصحي.
7. بعد إضافة اسم المنطقة والجهة وكذلك القسم، يُمكنك الآن اختيار مُديرك؛ مع العلم أنه يجب إضافة هذا الرمز % قبل وبعد إضافة الاسم، والتأكد من إتمام عملية الإضافة.
بعد القيام بالخطوات السابقة عليك الضغط على كلمة تنفيذ؛ وذلك ليتم إرسال جميع معلوماتك للمدير الذي قُمت باختياره للتأكيد عليها، ومن ثم يُنصح بإضافة التنبيهات الخاصة بالإشعارات.

يُمكنك أيضًا التعرف على: الاستعلام عن وافد كيف اعرف ان علي بلاغ هروب من الكيفل.



خدمة مديري من وزارة الصحة

هي خدمة مميزة تهدُف إلى مساعدة العاملين في قطاع وزارة الصحة لما لهم من جهود؛ وذلك من خلال الكثير من الخدمات التي يُمكن الحصول عليها بالإضافة إلى الامتيازات التي تُتاح لجميع المستخدمين، وحيث أنك عامل في هذا القطاع فمن المؤكد أنك تعلم أنه منذ تفعيل هذه الخدمة وأصبحت كل معلومة إدارية تُخص الموارد البشرية العاملة في قطاع الصحة تُتاح من خلاله.
والجدير بالذكر أيضًا أنه أصبح بإمكانك الحصول على جميع الخدمات التي تحتجاها من خلاله رسميًا؛ فإذا كنت في حاجة للحصول على إجازة يُمكنك بسهولة الدخول على خدمة “مديري” ونظام “موارد” الرابط الرسمي من بوابة الدخول الموحد الالكترونية وتقديم الطلب وسوف يتم الرد عليك من قبل المدير الخاص بك الذي سبق واخترته عبر الخطوات السابقة.
كل ما تحتاج إليه هو اسم المستخدم والرقم السري وسوف تستطيع التسجيل والدخول مباشرةً إلى الخدمة والحصول على كافة الإشعارات التي تُبقيك على تواصل مع المؤسسة التي تعمل بها، يُرجى العلم أنه بإمكانك التواصل مع الرقم الآتي (96611212424) في حالة أن كنت تواجه مشكلة في التسجيل على الموقع.
إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه بالتفصيل عن خدمة “مديري” ونظام “موارد” الرابط الرسمي من بوابة الدخول الموحد الالكترونية، في حالة مواجهة مشكلة في التسجيل يُرجى التعليق وسوف يتم التواصل معك.

الوسوم

شيماء احمد

أهوى الكتابة والإبداع منذ الصغر، مُتخصصة في الترجمة، أسعى إلى مساعدة الجميع بمعلومات موثوق بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق