كمبيوتر

تصغير حجم ملف PDF اون لاين

قد يعاني الكثير من مستخدمي ملفات PDF من مشكلة زيادة حجم الملفات، وعدم القدرة على مشاركتها مع الآخرين على شبكة الإنترنت بسبب زيادة حجمها لذلك يبحث الكثير عن طريقة تصغير حجم ملف PDF اون لاين وهناك الكثير من المواقع التي يمكنك من خلالها تصغير حجم الملفات ومشاركتها مع الآخرين على شبكة الإنترنت.

تصغير حجم ملف PDF اون لاين

هناك مجموعة كبيرة من المواقع المميزة على شبكة الإنترنت، والتي يمكنك من خلالها تصغير حجم ملف PDF بشكل مجاني دون الحاجة إلى تحميل برامج على الموبايل أو الكمبيوتر، وتستطيع تصغير حجم ملف PDF من خلال الموبايل أو الكمبيوتر بكل سهولة، ويمكنك أتباع الخطوات التالية لمعرفة أفضل المواقع التي تساعدك على تصغير حجم ملف PDF اون لاين وهي:



موقع easypdf

واحد من المواقع المميزة التي يمكنك من خلالها تصغير حجم ملف PDF اون لاين دون الحاجة إلى تحميل برنامج على الكمبيوتر أو الهاتف، ويتميز الموقع أنة يقوم بضغط جميع الملفات بسرعة كبيرة جداً وبعد تحميل الملف على الكمبيوتر يتم حذفها من الموقع للحفاظ علي أمان ملفات المستخدمين.

يساعدك موقع easypdf في ضغط جميع الملفات بشكل مجاني بالكامل مع الحفاظ على الخصوصية الخاصة بجميع مستخدمي الموقع، ويمكنك رفع الملفات على الموقع دون الحاجة إلى إنشاء حساب شخصي لكي تستطيع رفع الملفات وضغطها، ويوفر لك الموقع العديد من الطرق المتنوعة لرفع الملفات يمكنك رفعها من خلال الكمبيوتر أو جوجل درايف.

قد يهمك أيضا: طرق تحويل من PDF إلى Word بدون برامج



موقع freepdfconvert

هو واحد من أفضل مواقع تصغير حجم ملف PDF اون لاين ويعد من أسرع المواقع التي يمكنك استخدامها حيث يقوم الموقع بضغط الملف مهما كان حجمه في ثوانٍ، ويقدم الموقع مجموعة كبيرة من الأدوات الخاصة بملفات PDF التي يمكنك استخدامها مجانا.

يمكنك رفع الملفات على موقع freepdfconvert بالعديد من الطرق المختلفة حيث يسهل الموقع على الجميع إمكانية رفع الملفات من روابط خارجية أو من خلال موقع Dropbox أو من خلال Google Drive أو من خلال جهاز الكمبيوتر أو الموبايل مباشرة، ويتميز البرنامج أنة لا يؤثر على جودة الملفات نهائيًا.

موقع hipdf

تصغير حجم ملف PDF اون لاين
تصغير حجم ملف PDF اون لاين

من المواقع المميزة التي تعد من أقوى المواقع على مستوى العالم التي تساعدك علي ضغط ملفات PDF بكل سهولة، ويتميز الموقع انه يحافظ على خصوصية جميع مستخدميه بالكامل وحماية جميع الملفات عند رفعها على الموقع وإزالتها مباشرة فور الانتهاء من ضغطها وذلك حتى يقوم بحماية المستخدم.

يمكنك استخدام موقع hipdf علي جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز، ونظام ماك، ونطام لينكس، ويمكنك أستخدامة على الهواتف المحمولة، كما يوفر لك الموقع إمكانية تحميل البرنامج الخاص به لضغط الملفات في أي وقت دون الحاجة إلى اتصال بشبكة الإنترنت.

موقع adobe

موقع أدوبي هو الموقع الرسمي الخاص بصناعة وتطوير جميع مستندات الويب بمختلف الامتدادات الخاصة بها لذلك يوفر الموقع إمكانية تصغير حجم ملف PDF اون لاين مباشرة من خلاله بجودة عالية جداً مع الحفاظ على تنسيق الملفات، ويحافظ موقع أدوبي علي خصوصية جميع المستخدمين مع الحفاظ على جميع الملفات مشفرة بالكامل.

يدعم موقع adobe Compress PDF إمكانية رفع الملفات على الموقع وضغطها من خلال الكمبيوتر فقط لذلك قد يواجه العديد مشكلة إذا كان يريد رفع الملفات من موقع جوجل درايف أو غيرة، ولكن الموقع مميز للغاية يساعدك على تصغير حجم الملفات بنسبة كبيرة جداً وبشكل مجاني دون اشتراك شهري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق