ADVERTISEMENT

مستشفى القاهرة التخصصى

تعتبر مستشفى القاهرة التخصصى من أهم المستشفيات في جمهورية مصر العربية، وتعمل على توفير الرعاية الصحية الجيدة لكل المرضى، وهي من أشهر المستشفيات في القاهرة، يتم التوجه إليها من خلال حجز موعد بها، سواءً كان من خلال الحضور، أو من خلال الأون لاين.

مستشفى القاهرة التخصصى
مستشفى القاهرة التخصصى

مستشفى القاهرة التخصصى

إن مستشفى القاهرة التخصصى من أكبر المستشفيات الطبية التي توفر خدماتها لكل المرضى على مستوى جميع التخصصات،

ADVERTISEMENT

وتعمل على توفير مجموعة كبيرة من الأطباء المتميزين في مهنتهم، وفي جميع الأقسام، مثل: قسم الأسنان، والأطفال، والأورام، والجراحة، والأمراض الصدرية، والقولون، والسمنة والنحافة، والكثير من الأقسام المختلفة.

ويتم حضور الأطباء في هذه المستشفى بناءً على جدول يوضع ليحدد مواعيد حضور الأطباء في الأقسام الخاصة بهم، ويمكن التعرف على هذه المواعيد لكل قسم من خلال الموقع الرسمي للمستشفى على الإنترنت.

عيادات مستشفى القاهرة التخصصي

توفر مستشفى القاهرة التخصصى عدد كبير من العيادات الخارجية الملحقة بها، والتي قد تتخطى الـ 40 عيادة، وتعمل كل هذه العيادات في تخصصات طبية مختلفة، والتي يقوم بالإشراف عليها جميع الأطباء الخبراء، والاستشاريين.

ADVERTISEMENT

كما أن العيادات تحتوي على أطباء مخضرمين في المجال، وقد حددت المستشفى مواقيت معينة لعمل هذه العيادات،

وخاصةً في الأوقات التي تتوقف بها المستشفى عن العمل، وتعمل هذه العيادات يوميًّا من الساعة 8 صباحًا، إلى الساعة الـ 10 مساءً.

لا تفوت فرصة مشاهدة: تكلفة زراعة الشعر في مصر

مميزات مستشفى القاهرة التخصصى

هذه المستشفى تقدم العديد من المميزات لكل المرضى، وتعمل على بناء الثقة بينها وبين المرضى، مما يزيد من عملائها ومن التردد عليها أيضًا، وهذه أهم المميزات التي تتميز بها مستشفى القاهرة التخصصى:

  • تعيين الأطباء المخضرمين والخبراء في مجالهم، فلا يتم تعيين أي طبيب متخصص في تخصص معين على جودة قليلة من العمل.
  • الحرص على تدريب العاملين في جميع أنحاء المستشفى على العمل والاجتهاد والتطوير، سواء كانوا موظفين الاستقبال، أو موظفي خدمة العملاء، أو الأطباء أيضًا، والممرضات، والممرضين.
  • تشجيع جميع العاملين في المستشفى على التحسين من الأداء في العمل، والتحسين من المهارات التي تتواجد لديهم.
  • استعمال الأجهزة الحديثة المتطورة في الفحوصات، وفي العلاج، مثل استعمال الأجهزة المتطورة في التصوير والإشاعات، واستعمال التصوير الرقمي، وما إلى ذلك من الأجهزة.
  • العمل على إنشاء نظام مرتب لمتابعة المرضى، ورعايتهم، وهذا للتحسين من أداء وفاعلية السير اليومي للمرضى، مما يعمل على التحسين من حالتهم.
  • التعقيم المستمر والدائم لكل أنحاء المستشفى، لضمان عدم انتشار العدوى بين الأشخاص.
  • توفير التواصل وخدمة عملاء خلال 24 ساعة لتلقي الاستفسارات أو الشكاوى.
  • أيضًا توفير الأمن الجيد والمناسب في جميع أنحاء المستشفى، وهذا لحماية الأطباء والمرضى والعاملين من أي خطر أو أذى من المتوقع أن يصيبهم.
  • كما أن المستشفى تعمل خلال 24 ساعة، ويتم تواجد غرف الطوارئ لحالات المرض المتأخرة، مثل المرضى المصابين في وقت متأخر من الليل.

قد يهمك أيضا التعرف على: سعر عملية الليزك وأسعارها في مصر

مستشفى القاهرة التخصصى
مستشفى القاهرة التخصصى

ما هي أقرب محطة مترو من المستشفى؟

من أهم التساؤلات التي نراها من المرضى، هو السؤال عن موقع المستشفى، وعن وسيلة المواصلات المناسبة للتوصل إليها،

ولذلك فإنها تقع في القاهرة، وهي العاصمة، وهو مكان وموقع متميز من الممكن بسهولة أن يتوصل إليه أي فرد في جمهورية مصر العربية، خاصة أن القاهرة من المدن الكبيرة المعروفة في الدولة.

ومن أهم العلامات الخاصة بالمواصلات، هو اقتراب المستشفى من محطة مترو حدائق الزيتون، ويتم التوصل إليها بسهولة من خلال هذه المحطة،

حيث إن محطة المترو تعتبر من أكثر وسائل المواصلات المعروفة والسهلة أيضًا، وقد تم إنشاء هذه المستشفى في منطقة يمكن التوصل إليها بسهولة.

كما أن المستشفى أيضًا تحتوي على جراش سيارات كبير جدًّا، يمكن لجميع سيارات المرضى التوجه إليه ووضع السيارات فيه، وهذا في حالة كان المريض ذاهب إلى المستشفى بسيارته الخاصة وليس من خلال المترو أو وسيلة مواصلات أخرى.

كيفية حجز موعد في المستشفى

يمكن حجز موعد في مستشفى القاهرة التخصصى من خلال 3 طرق، هم كالآتي:

الطريقة الأولى

  • من خلال الحضور إلى المستشفى، ويكون الحجز بأسبقية الحضور.

الطريقة الثانية

يمكن الحجز من خلال رابط المستشفى الأساسي الخاص بها، ويمكن تسجيل البيانات به بخطوات بسيطة وسهلة، ومن الجدير بالذكر أن المستشفى تسعى إلى توفير الطرق المختلفة والمتنوعة في الحجز.

حتى يتمكن كل فرد من تنفيذ الطريقة المناسبة له، والتي يرغب في تطبيقها، ومن أكثر الطرق التي تحتاج إلى عدد من الخطوات، هي طريقة الحجز من خلال الرابط الرسمي، والذي يمكنه أن يكتمل من خلال هذه الخطوات:

  • قم بفتح الموقع الرسمي للمستشفى أولًا.
  • ثم أدخل الاسم الخاص بالمصاب.
  • أيضًا يتم ملء خانة رقم الهاتف برقم هاتف المريض.
  • ثم اختيار التخصص الذي سوف يتم الحجز به.
  • بعد ذلك يتم كتابة البريد الإلكتروني الرسمي، والذي يتم من خلال إرسال رسالة التأكيد من المستشفى بموعد الحضور.
  • وفي النهاية يتم النقر على إرسال.

الطريقة الثالثة

يمكن التواصل والحجز من المستشفى من خلال الرقم الرسمي الخاص بهم، حيث يوجد أكثر من رقم للمستشفى، وهذا التنوع في الأرقام أيضًا،

إنما هو بسبب توفير أكثر من طريقة للعملاء، حتى يختار كل واحد منهم الطريقة المناسبة إليه، وهذه الأرقام أيضًا تفيد المرضى في طلب سيارة إسعاف من المستشفى لمنزل المريض، وهذه الأرقام كالآتي:

  • بالنسبة لرقم الخط الساخن، فهو: 19668.
  • أما عن رقم الهاتف الأرضي، فهو: 0224504901.

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق