السياحة حول العالم

افضل الاماكن الترفيهية في اسطنبول لعام 2022

افضل الاماكن الترفيهية في اسطنبول التي تجعلها مدينة ساحرة سنقدم لكم من خلال موقعنا، فمدينة اسطنبول بتركيا بها خيارات رائعة للتنزه والتسلية، وهي مناطق جذب تاريخية وأماكن للسياحة الدينية كالمساجد والمتاحف وأماكن ذات جمال طبيعي، كما تضم المدينة الساحلية العديد من أماكن الترفيه للعائلات والأطفال تحمل لهم الكثير من المرح والمتعة.

ملاهي اسطنبول

افضل الاماكن الترفيهية في اسطنبول
افضل الاماكن الترفيهية في اسطنبول 

تتوفر افضل الاماكن الترفيهية في اسطنبول بشكل كبير وتتناسب مع الأطفال والكبار مما يجعلها مدينة عائلية تجمع العائلات في المقام الأول وخلال السطور القادمة سنوضح افضل الاماكن الترفيهية في اسطنبول وهي:

بوستانجي لونا بارك اسطنبول

تتوافر افضل الاماكن الترفيهية في اسطنبول على نطاق واسع ومناسبة للأطفال والكبار، مما يجعلها مدينة عائلية تجمع العائلات معًا في المقام الأول وخلال السطور التالية سنشرح أفضل أماكن الترفيه في اسطنبول وهي:

بوستانجي لونا بارك الذي يقع في اسطنبول الآسيوية داخل كاديكودي اسطنبول، هو من أفضل المنتزهات الترفيهية في اسطنبول ووجهة لكثير من عائلات المدينة نفسها، وعائلات الزوار العرب والأجانب خلال الجولات السياحية في مدينتهم الساحرة.



تعتبر بوستانجي لونا بارك التي تقع في إسطنبول الآسيوية بداخل كاديكودي اسطنبول من افضل ملاهي مدينة اسطنبول وهي واجهة للعديد من عائلات المدينة نفسها.

توفر ملاهي Bostanci Luna Park، الذي يقع على مسافة قصيرة جدًا من محطة Bostancai للحافلات ومترو الأنفاق، مساحة ضخمة من الألعاب التي تخلق لجميع أفراد الأسرة من جميع الأعمار جوًا من المرح والترفيه.

يوجد مجموعة هائلة من الأنشطة توفرها ملاهي بوستانجي لونا بارك لجميع زوارها كالتالي:

يمكن للكبار بالقيام بتجربة أحدث العاب الإثارة بالمدينة منها لعبة ejection seat والتي تعد من أفضل الألعاب إثارة وجرأة فتشبه المنجنيق الذي يقوم بقذف الركاب في السماء عاليا.

يوجد في مدينة الملاهي العاب مخصصة للأسرة فيمكن للجميع مشاركة المتعة والمرح من خلال لعبة السيارات ولعبة الإخطبوط والعديد من العاب المتعة الاخري التي ستجدوها في ملاهي بوستانجي لونا بارك.

إدا كنت ترغب في العيش بتجربة جديدة لك أو محبي ركوب الخيل فتوفر المدينة ساحات هائلة مخصصة لذلك في نطاقها الترفيهي، فضلا عند تقديم المدينة عروض خيل ترفيهية ودورات تدريبة.

مدينة ملاهي بوستانجي لونا بارك توفر لك خوض منافسة رياضية مع أبنائك عن طريق لعب مباريات كرة القدم في ساحات هائلة تم تخصيصها لذلك.

يوجد ساحل بوستاجي الخلاب الساحر الذي يمكنك الاستمتاع به مع الأسرة.

الأطفال لهم نصيب كبير في مدينة ملاهي بوستانجي لونا بارك في مدينة الألعاب المخصصة لهم، حيث هناك العديد من الألعاب الممتعة مثل لعبة الدوارة والاحصنة والبيت المجنون المتأرجح يمينا ويسارا.

يمكنك الاستمتاع بالراحة والهدوء في مدينة بوستانجي لونا بارك اسطنبول بعد يوم طويل من التسلية والمرح في مطعم رجب أوسطا حيث يقدم ألذ واشهي الأكلات التركية.

إذا أردت أن تتمتع بشكل مستمر بملاهي بوستانجي لونا بارك فيوجد الكثير من الفنادق القريبة يمكنك السكن بها منها فندق سوادي اسطنبول من فنادق كاديكوي اسطنبول المميز القريب من هذه الملاهي الرائعة.

ومن هنا يمكنكم الإطلاع على: أفضل مدن الهند للسياحة لعام 2022

افضل الاماكن الترفيهية في اسطنبول

افضل الاماكن الترفيهية في اسطنبول
افضل الاماكن الترفيهية في اسطنبول

كما يوجد الكثير من افضل الاماكن الترفيهية في اسطنبول سنوضحها لكم في السطور القادمة من خلال موضوع افضل الاماكن الترفيهية في اسطنبول وهي:

متحف الشيكولاته اسطنبول

من أهم وأفضل أماكن الترفيه في اسطنبول، وهي وجهة لجميع السائحين العرب والأجانب، وكذلك المواطنين الأصليين في إسطنبول.

ويقع هذا المتحف على مساحة ضخمة تبلغ حوالي 25000 متر مربع، ويضم أربع صالات عرض رئيسية، تحتوي على نماذج مصنوعة من الشوكولاتة بشكل رائع وشخصيات رائعة لذلك فهو من أفضل متاحف اسطنبول.

هناك العديد من الأنشطة التي يمكن الزوار العرب والأجانب القيام بها في متحف الشيكولاته الرائع وهي كالأتي:

في الصالة الأولى، يتم عرض نماذج وهياكل للمناظر الطبيعية مثل الشلالات والأشجار والحيوانات، ويمكنك الاستمتاع بتناول أشهى أنواع الشوكولاتة الساخنة داخل مصنع الشوكولاتة.

في القاعة الثانية يمكنك مشاهدة العديد من النماذج الرائعة لأشهر معالم اسطنبول التي صنعت من الشوكولاتة ومنها آيا صوفيا وجسر البوسفور ومسجد السلطان أحمد.

يوجد في القاعة الثالثة العديد من موديلات أشهر الشخصيات التاريخية والعالمية بالإضافة إلى الشخصيات التركية، كما يوجد جزء كبير في هذه القاعة مخصص للأطفال فيه عرض كبير.

توجد في القاعة الثالثة مساحة ضخمة مخصصة للأطفال تحتوي على نماذج لشخصياتهم الكرتونية المحبوبة والمشهورة، ودمى مثل بياض الثلج، والسنافر، والأقزام والعديد من الشخصيات المفضلة لدى الأطفال.

في متحف الشيكولاته ستتعلم كيفية صناعة الشيكولاته من خلال أمهر الطباخين ومتابعتهم وهم يقومون بصنعها.

كما يمكنك التسوق في متحف الشيكولاته واقتناء أجمل الهدايا التذكارية منها مجسمات لمعالم مدينة اسطنبول المصنوعة من الشيكولاته، والحصول على بعض المنتجات من الشيكولاته في اسطنبول.

ومن هنا يمكنكم التعرف على: السياحة في صلالة للعوائل وللمسافرون العرب

العاب اطفال في اسطنبول

افضل الاماكن الترفيهية في اسطنبول

لقد أولت مدينة اسطنبول اهتمامًا كبيرًا بأبناء المدينة الأصليين، وكذلك أطفال الزوار العرب والأجانب، لذلك قدمت الكثير من المزايا في مدينة اسطنبول، بما في ذلك مدينة الألعاب المائية.

وسنوفر كل التفاصيل حول هذه المدينة الرائعة من خلال موضوع أفضل الاماكن الترفيهية في اسطنبول وهي كالتالي:

مدينة الألعاب المائية

تعتبر مدينة الألعاب المائية اكوا دولفين من افضل الاماكن الترفيهية في اسطنبول حيث يمكنك قضاء وقت من الترفيه والمتعة بوسط الألعاب المائية والمياه فترات طويلة للتمتع بجميع المناظر.

يوجد بالقرب من مدينة الألعاب المائية سوق كبير يمكن لجميع الزوار العرب والأجانب التسوق فيه وشراء كل ما ترغب في شرائه حيث يتوافر فيه جميع المنتجات المميزة والمنسوجات بجانب المطاعم والكافيات الفخمة.

ولا يفوتك التعرف على ما ورد عبر موضوع: السياحة في إثيوبيا للشباب والمسافرون العرب لعام 2022

متحف الثلج في اسطنبول

يعد من أفضل متاحف اسطنبول الحديثة والمميزة من نوعها في مدينة اسطنبول السياحية والتي تصنف على أنها من الأماكن التي ينصح بزيارتها في موسم الشتاء وهو من أهم مناطق التي تعمل على جذب السائحين العرب والأجانب الى تركيا.

تأسس متحف Snow Family Fun Museum عام 2010 كجزء من تصميم Istanbul Forum Mall على مساحة 1400 متر مربع، بتكلفة مالية تبلغ حوالي 20 مليون دولار.

يضم متحف الثلج في اسطنبول الكثير من المعالم السياحية الجاذبة للسياح، والتي تتمثل في مجموعة من القاعات التي تصل فيها درجة الحرارة إلى خمس درجات تحت الصفر.

يرشح لك موقع محيط الإطلاع على: افضل الاماكن في جورجيا للسكن والسياحة لعام 2022

في الختام، مهما تحدثنا عن أفضل الاماكن الترفيهية في اسطنبول، فإننا لم نعطيها حقها، فهي حقًا مدينة ساحرة تجذب السياح العرب والأجانب بمعالمها الخلابة ومناظرها الطبيعية غير الموجودة في أي مدينة أخرى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق