أفضل حبوب سد الشهية من اي هيرب

حبوب سد الشهية من اي هيرب هل تؤدي إلى التعرض للمشاكل الصحية مع استخدامها لفترة طويلة كما يقول الكثيرون؟ وما هي أفضل حبوب تستخدم في سد الشهية وليس بها أي آثار جانبية، كثير من الناس يقوموا باستخدام منتجات لسد الشهية مضرة للصحة على المدى البعيد لذلك لا يجب تناول منتجات سد الشهية إلا باستشارة الطبيب المختص.

حبوب سد الشهية من اي هيرب

حبوب سد الشهية من اي هيرب
حبوب سد الشهية من اي هيرب

يوجد العديد من أنواع حبوب سد الشهية من أي هيرب وتقدمها بعض الشركات وهي:

حبوب Lean Mode

  • تستخدم في سد الشهية من أي هيرب هي الحبوب الأكثر انتشارًا على مستوى الشرق الأوسط والتي استخدمها الكثيرون وحصلوا على نتائج جيدة في وقت قصير وهي حبوب نباتية مستخلصة من أوراق الشاي الأخضر وتحتوي على خلاصة القهوة الخضراء التي تساعد في السيطرة على الشهية.

حبوب شركة Evolution Nutrition

  • تعتبر حبوب سد الشهية من اي هيرب المقدمة من ثاني أفضل حبوب لسد الشهية والتخلص من الدهون والوزن الزائد لذلك ينصح به الكثير من الأطباء للحصول على جسم صحي بدون بذل مجهود وتساعد هذه الحبوب في مد الجسم بالطاقة والكثير من العناصر الغذائية اللازمة للجسم.

حبوب life Extension لسد الشهية



  • هذه الحبوب ليست غنية بالجلوتين، تساعد في الشعور بالشبع، معتمدة من شركة LE باعتباره منتج ليست غنية بالمكونات المعدلة وراثيًا وليس لها أي آثار جانبية سلبية.
  • تستخدم هذه الحبوب كمكمل غذائي، ويجب تناولها مع نظام غذائي صحي ويجب ممارسة كافة التمارين الرياضية بشكل مستمر ولقد تحصل على نتائج جيدة في فترة قصيرة.

تعرف على: اسباب فتح الشهية المفاجىء

حبوب سد الشهية النهدي

حبوب سد الشهية من اي هيرب
حبوب سد الشهية من اي هيرب

هناك العديد من أنواع حبوب سد الشهية من اي هيرب التي تساعد في التخلص من الدهون وفقدان الوزن ومنها حبوب سد الشهية النهدي وهي:

  • تساعد حبوب سد الشهية النهدي في التخلص من الوزن الزائد بالجسم وحرق الدهون والشحوم المتراكمة بالجسم وحرق السعرات الحرارية الزائدة المختزنة في الجسم.
  • تساهم هذه الحبوب في سد الشهية وتعزيز نسبة معدلات الطاقة في الجسم وتمده بالنشاط والحيوية.
  • تساعد أيضًا في إذابة الدهون على الحد من امتصاص جميع المواد الغذائية التي تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية مثل الدهون والجلوكوز.
  • تعمل هذه الحبوب على زيادة معدلات الأيض الغذائي وتساعد في زيادة نسبة معدلات حرق الدهون والسعرات الحرارية وأثبتت جميع الأبحاث العلمية أن حبوب النهدي تساعد على عدم زيادة الوزن التي تم فقدها مرة أخرى.

شاهد أيضًا: اسباب فقدان الشهية وطرق العلاج المجربة

منتجات الدايت من اي هيرب

منتجات الدايت من اي هيرب هي منتجات تحتوي على شعبية عالية وفعالة وتحتوي على العديد من المكونات الطبيعية والعضوية ومن بعض هذه المنتجات:

مكسرات الجرانولا الدايت من أي هيرب

  • تعتبر من أكثر المنتجات انتشارًا وأفضلها، وهي منتجات لا تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية ولها مذاق حلو ويوجد منها نكهات متنوعة مثل الكراميل والتوت البري وجوز الهند وغيرهم من النكهات.

زبدة الفول السوداني الدايت من اي هيرب

  • تعتبر من أفضل أنواع زبدة الفول السوداني وثاني أفضل منتجات الدايت والسبب الأساسي لذلك أنها لا تحتوي على نسبة عالية من الكوليسترول ولا الدهون المهدرجة ولكن تحتوي على العديد من البروتينات تمد الجسم بنسبة عالية من البروتين مع كل وجبة.

مكسران الجرانولا السويسرية الدايت من أي هيرب

  • تحتوي هذه المكسرات على مذاق جيد وهي من إنتاج شركة سويسرية مخصصة في إنتاج جميع منتجات الدايت وتتميز بأنها مناسبة لبعض الأشخاص النباتيين لأنها لا تحتوي نهائيًا على المكونات الحيوانية وجميع المواد الحافظة ومتاحة بنوعين فقط.

لا يفوتك معرفة: أسباب فقدان الشهية عند الرضع وطرق العلاج بـ 3 أعشاب طبيعية

شوكولاتة البروتين الدايت من اي هيرب

  • تحتوي هذه الشوكولاتة على نسبة عالية من البروتين ولا يوجد بها أي سعرات حرارية وتتميز بأنها لا تحتوي على المحليات الصناعية ومتاحة بجميع النكهات المختلفة.

سوبر أناناس اي هيرب

  • يتميز سوبر أناناس بأنه يحتوي على نسبة قليلة من السعرات الحرارية ويعتبر من أفضل منتجات التخسيس والذي يساعد في تحديد شكل الجسم لأنه يحتوي على نسبة عالية من البروميلين والكفاءة البيولوجية والحيوية .
  • لا يحتوي نهائيًا على الجلوتين أو السكريات الصناعية ويساهم في إعادة تعريف شكل الجسم وله مذاق جيد ولذيذ.

اي هيرب كيتو

  • زيت جوز الهند هو من أفضل الزيوت التي ترغب لنظام الكيتو وذلك لأنه يحتوي على نسبة منخفضة من الدهون النقية وهي الكربوهيدرات.
  • يحتوي هذا الزيت على نسبة عالية من الدهون المشبعة وخصوصا الدهون المتوسطة التي تساعد في التخلص من الدهون وتساعد في إنتاج الأجسام الكيتونية التي تمد المخ بالطاقة اللازمة خلال تطبيق نظام الكيتو.

قد يهمك أيضًا: فقدان الشهية المفاجئ وطرق العلاج المنزلية

حبوب الصبار من اي هيرب

من أفضل حبوب سد الشهية من اي هيرب هي حبوب الصبار وهي مستخلصة من حبوب الصبار الأخضر وحبوب الصبار بلس وهو إنتاج جديد من حبوب الصبار لحرق الدهون، وفيما يلي معلومات تفصيلية عنها:

  • تحتوي حبوب الصبار على مادة هوديا جوردوني التي تساعد في سد الشهية وحرق الدهون.
  • يساهم أيضًا في توحيد لون البشرة ولذلك لأنه يحتوي على العديد من مضادات الأكسدة.
  • يساعد على تخفيض معدل الكوليسترول في الدم لأنه منتج طبيعي 100% ويمكن استخدامه النساء والرجال من أعمار 18 سنة فيما فوق والمنتج مصنوع من شركة أمريكية متخصصة في إنتاج منتجات التخسيس.

ننصحك بقراءة: دواء ابل لايت Apple lite مكمل غذائى للتخسيس وسد الشهية

في النهاية تحدثنا عن الحبوب التي تساعد في سد الشهية من أي هيرب والحبوب لها العديد من الأطعمة والأنواع المختلفة التي تساعد على التخلص من الدهون الزائدة في الجسم وتمده بالطاقة اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق