صور ومواصفات سيارة جيب جراند شيروكي 2024

اليكم صور ومواصفات سيارة جيب جراند شيروكي الحديثة, حيث التصميم المتميز في عالم سيارات الدفع الرباعي وها هي جيب التي اعتدنا أن نرى منها كل ما هو جديد ومميز تبهرنا بسيارتها الجديدة جيب جراند شيروكي بشكلها الرائع, حيث التصميم الداخلي الفاخر والتكنولوجيا الحديثة المزودة بها مما يجعلها سيارة فريدة من نوعها في التغلب على الطرق الوعرة كما هو معروف عن سيارات الجيب عموما.

مواصفات سيارة جيب جراند شيروكي (jeep grand Cherokee)

اليكم اعزائي متابعي موقع محيط أهم المواصفات الخاصة بسيارة جيب جراند شيروكي:-

المحرك محرك بسعة 3.6 لتر 6V
الخرج 295 حصان / 260 رطل – قدم
الانتقال وقابض الحركة 8 سرعات اتوماتيكية
ماهية القيادة ونوع الحركة الدفع علي جميع العجلات
السرعة القصوى 190 كم / ساعة
سعة السيارة والمقاعد 5
الوزن 34.576كيلوجرام
بدء الحركة واكتمال السرعة
0-60 ميل/ ساعة
8.0 ثانية
مواصفات سيارة جيب جراند شيروكي

أهم آراء الخبراء حول جيب جراند شيروكي (jeep grand Cherokee)

  • يشير بعض الخبراء أن جيب جراند شيروكي بطيئة نوعاً ما بسبب تسارعها الذي استغرق الثمانية ثواني بدءاً من الصفر وحتى الوصول إلى 60 ميلا مما يعد وقتاً طويلا مقارنة بغيرها من السيارات.
  • كما يرى أحد الخبراء أن جراند شيروكي تسارعها بطئ بسبب وزنها الذي يؤثر عليها بشكل ملحوظ مما يجعلها لا تعطي السائق الشعور الجيد على الطريق وخاصة عند التجول ومقابلة المنعطفات.
  • انتبه بعض الخبراء نحو المساحة الداخلية بجيب جراند شيروكي وموقع القيادة والرؤية الجيدة من جميع الاتجاهات بها مما يجعلها متميزة وكذلك إمكانية ضبط عجلة القيادة حسب ما يتناسب مع السائق.
  • قد تكون أعمدة الزجاج الأمامي غير مناسبة حسب ما جاء برأي بعض الخبراء بسبب أنها قد تحجب بعضاً من الرؤية خلال المنعطفات والمنحنيات.
  • يرى الخبراء أن عناصر التحكم بجيب جراند شيروكي بسيطة وملائمة تماماً, كما أنها مزودة بنظام متطور للدفع الرباعي مما يجعلها مثيرة للإعجاب.
  • حصلت جيب جراند شيروكي علي سبعة نقاط فاصلة أربعة من أصل عشرة نقاط من خلال مراجعات الخبراء لها, كما حصلت على متوسط تقييم خمسة من أصل خمسة من تقييم العملاء.

صور ومواصفات سيارة جيب جراند شيروكي واهم مميزاتها (jeep grand Cherokee)

هذه مجموعة صور خاصة بجيب جراند شيروكي يمكنكم مشاهدتها والاستمتاع برؤية أجزائها الداخلية والتصميم الحديث لها وكذلك الاطلاع على مظهرها الخارجي المميز.

  • جاءت لنا جيب جراند شيروكي بالعديد من المميزات التي تجعلها خياراً جيداً للكثيرين ممن يتطلعون نحو الحصول على سيارة دفع رباعي ذات إمكانيات جيدة وتتمتع بأداء عالي.
  • تتمتع جيب جراند شيروكي بمجموعة من أحدث وسائل المساعدة للسائق وكذلك أنظمة المعلومات المتطورة والترفيه اللذان يجعلانها تعطي تجربة قيادة ليس لها مثيل.
  • تدعم جيب جراند شيروكي نظامي أندرويد و آبل كار بلاي, وتحتوى كذلك على وحدة تحكم مركزية سهلة الاستخدام وتعتبر من السيارات الرياضية من الدرجة الأولى بفضل محركها القوي.
  • تعد جراند شيروكي سيارة متعددة الاستخدامات عائلية وتتميز بـ سلاستها الفائقة عند تخطى الطرق الوعرة واجتياز المناطق الغير مستوية وبلا شك هي سيارة قوية البناء و تتمتع بمتانة وصلابة تجعلها مناسبة لـ تخطي أصعب الطرق.
  • تتمتع سيارة جيب جراند شيروكي بمميزات أمان عالية الدقة , وكذلك تعد اقتصادية وتعمل علي توفير الوقود مما جعلها تحظى بإعجاب الكثيرين من العملاء.
صور ومواصفات سيارة جيب جراند شيروكي
صور ومواصفات سيارة جيب جراند شيروكي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق