مواصفات وصور

كيا سيراتو 2020 الشكل الجديد لجميع الفئات

كيا سيراتو 2020 الشكل الجديد

المتابعين للسيارات ولكل ما هو جديد وبالأخص سيارات كيا سيراتو 2020 الشكل الجديد لها والمميزات الجديدة التي تتمتع بها هذا العام، بالإضافة إلى التعرف على أسعار هذه الموديلات ومميزاتها؛ تابعوا هذا المقال من خلال قسم السيارات من موقع محيط لتتعرفوا الشكل الجديد لكيا سيراتو 2020 لجميع الفئات.

كيا سيراتو 2020 الشكل الجديد

كيا سيراتو 2020 الشكل الجديد 
كيا سيراتو 2020 الشكل الجديد

تتميز كيا سيراتو الموديل الجديد بأحدث التصميمات والمظهر الرياضي الجذاب التي تتمتع به، بالإضافة إلى تمتعه بصندوق أمتعة يتسع إلى خمسمائة واثنين لتر، بالإضافة إلى احتوائها على تجهيزات قياسية مكابح مضادة للانغلاق، بالإضافة إلى تمتعها بعجلات حديدية مقياس خمسة عشر بوصة، ومزودة بمرايا كهربائية.



بالإضافة إلى تزويدها بزجاج كهربائي، ومكيف هواء يدوي الضبط، وبلوتوث، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، بالإضافة إلى راديو ومشغل أم بي ثري، وإمكانية ضبط مقعد القائد، كما أنها تشمل وسائد هوائية أمامية، حساسات ركن أمامية وخلفية، بالإضافة إلى كاميرا رؤية الخلفية، وكشافات ليد أمامية وخلفية، وتحكم كامل كهربائي للمرايا الجانية.

ومزودة بفتحة سقف كهربائية، بالإضافة إلى شاشة تحكم باللمس مقاس ثماني بوصة، ومثبت سرعة، وأنماط مختلفة للقيادة، بالإضافة إلى أن كيا سيراتو 2020 الشكل الجديد تتمتع بمحرك سعة 1,6 لتر بقوة مئة ثماني وعشرون حصان، عند 6300 د.د، وعزم مئة خمسة وخمسون نيوتن. متر عند 4850 د.د، بالإضافة إلى أن المحرك يأتي مع صندوق تروس أوتوماتيكي من ستة نسب.

فأثبت الأرقام أن التسارع من الثبات يصل إلى سرعة مئة كم/س والتي يمكن أن يتحقق في زمن مقداره 12 ثانية وأقصى سرعة تبلغ ما يقارب إلى مئة تسعة وخمسون كم/س، ومتوسط الاستهلاك في الوقود يصلى إلى 7,2 لتر لكل مسافة مائة كم.

كيا سيراتو 2020 الشكل الجديد للفئة الأولى

كيا سيراتو 2020 الشكل الجديد 
كيا سيراتو 2020 الشكل الجديد

السعر يبدأ من 299,900، محرك ألف وستمائة سي سي، قوة المحرك مائة ثلاثون، 192 العزم نيتون. متر، ناقل الحركة أوتوماتيك 6 عدد السرعات، وسعة خزان الوقود خمسين لتر، بالإضافة إلى أنه مزود بمانع إدارة المحرك، ويشمل نظام الفرملة المانعة للانزلاق، بالإضافة إلى إطارات مقاس عشرة بوصة بغطاء كامل.

كما أنها تتميز بتكييف هواء، وزجاج كهربائي من الأمام والخلف بالإضافة إلى مرايات تعمل بالكهرباء، وبلوتوث بتحكم من عجلة القيادة، وعجلة القيادة متحركة في  اتجاهات، وبها خاصية ضبط ارتفاع كرسي السائق، بالإضافة إلى مسند يد أمامي، وعرض لدرجة الحرارة الخارجية.

إقرأ أيضًا: الفرق بين تويوتا كورولا 2019 و 2020 من حيث السعر والمواصفات والتصميم الخارجي والداخلي

كيا سيراتو 2020 الشكل الجديد للفئة الثانية

كيا سيراتو 2020 الشكل الجديد 
كيا سيراتو 2020 الشكل الجديد

سعر الفئة الثانية يصل إلى 329,900، ومحرك ألف وستمائة سي سي، وقوة محرك مائة وثلاثين حصان، والعزم مائة تسعة وعشرين نيوتن. متر، ونقل حركة أوتوماتيكي عدد السرعات ستة، بالإضافة إلى سعة تخزين الوقود خمسين لتر، مزودة الفئة الثانية بمانع إدارة المحرك، ونظام الفرملة المانع للانزلاق، بالإضافة إلى وسادة هواء للسائق والراكب الأمامي والتي تختلف بها عن الفئة الأولى.

بالإضافة إلى أنها مزودة بجنوط رياضية مقاس ستة عشر بوصة، وإشارات بالمرايات الجانية، بالإضافة إلى إمكانية طي المرايات الجانبية كهربائيًا، كما أنه مزودة بخاصية ضبط ارتفاع كرسي الساق، ومثبت سرعة بتحكم من عجلة القيادة، بالإضافة إلى تحكم عن بعد في غلق وفتح الأبواب، وإمكانية تغير نظام القيادة.

كيا سيراتو 2020 الشكل الجديد للفئة الثالثة

كيا سيراتو 2020 الشكل الجديد 
كيا سيراتو 2020 الشكل الجديد

سعر الفئة الثانية يصل إلى 359,900، ومحرك ألف وستمائة سي سي، وقوة محرك مائة وثلاثين حصان، والعزم مائة تسعة وعشرين نيوتن. متر، ونقل حركة أوتوماتيكي عدد السرعات ستة، بالإضافة إلى سعة تخزين الوقود خمسين لتر، كما أنها مزودة بمانع إدارة المحرك، ونظام الفرملة المانعة للانزلاق، بالإضافة إلى وسادة هواء للسائق والراكب الأمامي.

ومزودة بحساس ركن خلفي والتي يختلف عن الفئة الأولى والثانية، ومزودة بجنوط رياضية مقاس ستة عشر بوصة، وإشارات بالمرايات الجانبية، وطي المرايات كهربائية، بالإضافة إلى تميزها بفتحة سقف كهرباء، ومزودة بمثبت سرعة تحكم من عجلة القيادة، وتحكم عن بعد غلق وفتح الأبواب، بالإضافة إلى إمكانية تغير نظام القيادة بها، ومزودة بشاشة لمس مقاس ثمانية بوصة.

كيا سيراتو 2020 الشكل الجديد للفئة الرابعة

كيا سيراتو 2020 الشكل الجديد 
كيا سيراتو 2020 الشكل الجديد

سعر الفئة الثانية من كيا سيراتو 2020 الشكل الجديد الفئة العالية  يصل إلى 389,900، ومحرك ألف وستمائة سي سي، وقوة محرك مائة وثلاثين حصان، والعزم مائة تسعة وعشرين نيوتن. متر، ونقل حركة أوتوماتكي عدد السرعات ستة، بالإضافة إلى سعة تخزين الوقود خمسين لتر، تتمتع بكافة مميزات الفئات السابقة بالإضافة إلى مميزات كثيرة أخرى.

مزودة بمانع إدارة المحرك، وبنظام الفرملة المانعة للإنزلاق، ووسادة هواء للسائق والراكب الأمامي، بالإضافة إلى حساس ركن خلفي، وجنوط رياضية مقاس 16 بوصة، وإشارات بالمرايات الجانبية LED، وطي المرايات الجانبية بالكهربا، وفتح سقف كهرباء، بالإضافة إلى مصابيح أمامية LED تعمل عند إدارة المحرك وهذه ما يميزها عن الفئات الأخرى.

مزودة أيضًا بالتأكيد بزجاج كهربائي من الأمام والخلف، ومرايات تعمل بالكهرباء، بالإضافة إلى تحكم بالنظام الصوتي من عجلة القيادة، وعجلة القيادة متحركة في أربع الاتجاهات، وعرض لدرجة الحرارة بالخارج، كما أنها مزودة بطفاية سجائر متحركة وولاعة، وبنور قراءة، ومكان لحفظ النضارة.

كما أنها تتميز بمصابيح أمامية بإضاءة LED بعدسة ثنائية الإضاءة، بالإضافة إلى تكيف الهواء، وبعجلة القيادة وناقل الحركة من الجلد، ومزودة بمخرج تكييف خلفي، ومسند يد خلفي مزود بحامل أكواب، كما تتميز بإدارة وإيقاف المحرك بدون مفتاح، وإدارة المحرك عن بعد من الريموت.

فتعتبر كيا جراند سيراتو موديل 2020 واحدة من أهم السيارات التي قدمتها كيا بالسوق المحلي، وذلك بفضل أنها واحدة من الأربع سيارات فقط من فئة سيدان المتاحة من قبل الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات EIT وكيل سيارات كيا الكورية في مصر.



الوسوم

رضوى

أهوى الابحار في عَناقيد الادب ، حتى اُحلق بِسماء سِحر الحب .. ومن أنبثاق ذاك السحِر أتوق شَوقا لسرقةِ اقتباس وَحييُ قَلمي ، الماهرُ باختِطافِ روحي إلى عالمِ العشق والهوى ..❤

مقالات ذات صلة

إشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق