اخبار السياراتعروض واسعارمواصفات وصور

أسعار ومواصفات سكودا سوبيرب 2020

سكودا سوبيرب 2020

سكودا سوبيرب هي سيارة تأتي من فئة السيارات السيدان التي يعادل حجمها من الأحجام المتوسطة، ودائمًا يتساءل الكثيرون عن سيارة سكودا سوبيرب 2020 الجديدة، وذلك لما تتميز به هذه السيارة من مميزات كثيرة.

سكودا سوبيرب الجديدة

سكودا سوبيرب 2020
سكودا سوبيرب 2020

فقد نشر مؤخرًا علامة سكودا التشيكية صور جديدة سكودا سوبيرب ومرفق معها بيان صحفي للإعلان عن آخر موعد للكشف عن النسخة الحديثة وهي سيارة سوبيرب 2020 التي تعد من ضمن فئات السيارات السيدان متوسطة الحجم.



 

كما أنه سوف يتم الكشف عنها في فعاليات بطولة الهوكي الجليدي الموجود في سلوفاكيا يوم الثلاثاء 25 مايو لعام 2019 الحالي وقد قامت الشركة بنشر صورة مرسومة للنسخة الجديد.

 

ويتوقع أن النسخة التي تم تحسينها من سوبيرب سوف تحصل على تعديلات بسيطة من الخارج أو من الداخل وسوف يتم تركها على التصميم الحالي للمقصورة الداخلية.

 

ولكن سكودا سوبيرب 2020 سوف تحصل على شاشات كبيرة للوحة الخاصة بالعدادات الرقمية والشاشة الخاصة بعرض الوسائط المتعددة ولكن هناك بعض التعديلات على الكونسول الوسطي.

 

ومن أهم الأخبار المتداولة هو أنها سوف يتم توفيرها منظومة الدفع الهجينة والتي سوف تجعل السائق يتمكن من قيادتها بشكل كهربائي جدًا والمسافة سوف تصل إلى 50 كلم بالشحنة الواحدة.

هل توجد سكودا سوبيرب 2020 في مصر

يتكرر هذا السؤال بشكل كبير من ضمن المصريين ولهذا يقوم موقع محيط من خلال قسم السيارات بإجابة هذا السؤال وهو أن تتواجد سكودا سوبيرب في مصر بالفعل، كما أنها تستخدم محرك بسعة 1.4 لتر وتكون مزود بنظام شحن توربيني للهواء وهذا النظام يولد قوة 150 حصان عند 5000 و6000 دورة في الدقيقة.

 

كما أن عزم الدوران يكون حوالي 250 نيوتن في المتر عند 1500 _ 3500 دورة في الدقيقة كم يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 7 ساعات وقابض مسدود من فئات دي اس جي.

 

كما أنه من الممكن التسارع من صفر إلى 100 كيلومتر في الساعة في 8.8 ثانية وأقصى سرعة لها تصل إلى 220 كيلو متر في الساعة كما تستهلك قوة وقود بمعدل 5.7 لتر لكل 100 كيلومتر.

سكودا سوبيرب 2020 تكشف نفسها رسمياً

فقد تم إعلان إطلاق سكودا رسمياً بسيدانها الرائدة والتي يطلق عليها اسم سوبيرب وقد حدث لها بعض التحديثات الخارجية والداخلية والعديد من المميزات والتقنيات الجديدة والذكية والمبهرة.

 

كما بدأت التقنيات المميزة مع مصابيح الليد جديدة والتي تمنع من إيذاء أعين السائق الآخر والمشاة على الطريق، حتى إذا تم تشغيلها بأقصى قوة وظائف، ويتم ذلك عبر كاميرات مثبتة في الزجاج الأمامي.

 

حتى تقوم برصد وجود المشاة والسيارات القادمون اتجاه السيارة، وتغلق بعدها أجزاء المصابيح بسرعة وتقوم بإعادة تشغيله في وقت لاحق، كما تعمل إضاءة سكودا الكريستالية على تغيير قوة الإضاءة.

 

ولكن على حسب ظروف الطقس وإرادة سائق السيارة بالإضافة إلى وجود تأثيرات بصرية وإضاءة المصابيح الخلفية بشكل ديناميكي في الخارج، حتى تجعل ملاحظتها أسهل من قبل السائقين الآخرين.

 

كما حصلت أيضًا سوبيرب على مقدمة معدلة وإضافة المصدر الذي تم إعادة تصميمه 8 ملم إضافية لطول السيارة لنسخة السيدان، وقد حصلت نسخه الدواجن على زيادة في الطول 6 ملم.

 

وقد تضمنت التغيرات الأخرى شبك امامي جديد له منافذ مزدوجة ويتجه للأسفل، كما أصبحت المصابيح الأمامية أنحف ويوجد في الخلف شريط كروم عربي بالكامل مع كلمة سكودا مكتوبة بحروف متباعدة.

إقرأ أيضًا: اسباب ضعف عزم السيارة هيونداي عند صعود المرتفعات

مواصفات سكودا سوبيرب 2020

سكودا سوبيرب 2020
سكودا سوبيرب 2020

يتواجد في سكودا سوبيرب العديد من التقنيات حيث أنها تحمل اثنين من أنظمة مساعدة للسائق، وتكون على هيئة أحدث نسخ مساعدة تفادي الاصطدام الأمامي ومثبت السرعة المتكيف، ورصد المشاة، كما أنها تعتمد على صور الكاميرا الأمامية ومعلومات نظام تحديد الموقع الجغرافي، حتى يتم معرفة الحد الاقصى لسرعة وتعديل السرعة على ذلك.

 

كما يوجد في سكودا سوبيرب نظام مساعدة للطوارئ لوجه السيارة إلى جانب الطريق في حالات المواقف الخطيرة، كما أنه يوقفها تمامًا في وقت الضرورة، ويوجد بها مساعدة الرؤية الجانبية وهي قادرة على رصد السيارات القادمة.

محركات سكودا سوبيرب بي 2020

يتوافر في سكودا سوبيرب مجموعة مختلفة من المحركات المتضمنة 1.5 لتر TSI بقوة 150 حصان للفئة القليلة، كما أنه يكون متصلاً بناقل 6 سرعات يدوي أو 7 سرعات DSG، بالإضافة إلى محرك 2 لتر TSI بقوة 190 حصان مع ناقل 7 سرعات DSG قياسي.

 

وتأتي الفئة الأعلى مع محرك 2 لتر بقوة 272 حصان ودفع رباعي مع ناقل 7 سرعات DSG ويوجد أيضًا فلتر لجزيئات العادم، كما يتواجد نسخة هجينة.

 

حتى تكون موجهة حتى تنافس طرازات متعددة مثل فولكس واجن باسات ومازدا 6، وسوف تصل للأسواق عند اقتراب نهاية العام الجاري أو بداية العام القادم.

سعر سكودا سوبيرب 2020 في مصر

لقد شهدت أسعار السيارات في مصر العديد من التغيرات المؤثرة على عملية الشراء دائمًا سواء في ارتفاع أو هبوط الأسعار، وبسبب هذه التغيرات المتتالية، فإن أسعار السيارات في مصر تتغير كل يوم، ودائمًا يبحث الجميع يومياً عن أسعار السيارات.

كما يبدأ سعر سكودا سوبيرب فى مصر من 475.900 جنية مصري حتى 665.900 جنية مصري للفئات العالية.

سعر سكودا اوكتافيا 2020 في مصر

  • بعد أن انتهينا من توضيح سعر سكودا سوبيرب لابد أن يتم معرفة سعر سكودا أوكتافيا أيضًا، حيث يبدأ سعر سكودا أوكتافيا من 390.000 جنية مصري حتى 499.000 جنيه للفئات العالية.
  • كما يبدأ سعر سكودا كودياك 2019 من 580.000 جنية مصري حتى 760.000 جنيه لأعلى فئة.
  • ويبلغ سعر سكودا فابيا من 319.900 جنية حتى 330.000 جنية للفئات العالية، ويبدأ سعر سكودا كاروك من 499.000 جنية مصري حتى 585.000 جنية مصري لأعلى فئة.



الوسوم

وفاء محمود

كما شهرزاد.. حكت لتُبقي نفسها على قيد الحياة، أكتبُ لأبقِى نفسي على قيد الحياة. إنّني مع كلّ نصٍّ أكتبه أكتشف حقيقة أخرى مخبأة في داخلي.

مقالات ذات صلة

إشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق