الإتصالات والشبكات

كود تحويل رصيد فودافون

مع تطور التكنولوجيا الحديثة في مجال الهواتف النقالة , اصبحت عملية تحويل الرصيد سهلة و بسيطة جدا , وهناك العديد من الطرق لتحويل الرصيد تختلف مع اختلاف الشركة التي تتعامل معها .

في هذا المقال على موقع محيط , سنحيطكم علما على كيفية تفعيل خدمة تحويل الرصيد فودافون و باسهل طريقة ممكنة , حيث تعتبر شركة فودافون من اكبر الشركات الرائدة في مجال الاتصالات , ونظرًا إلى حرص الشركة طوال الوقت على أن توفر لعملائها في كل مكان إمكانية الحصول على كافة الخدمات بسهولة تامة ؛ فقد حرصت الشركة على أن تقوم بإنشاء بعض أرقام الاتصال والأكواد المختصرة التي من شأنها أن تُساعد في الحصول على الخدمات المختلفة للشركة في ثواني معدودة .



فالكثير من عملاء الشركة يسأل عن كود تحويل رصيد فودافون باسهل طريقة ممكنة ومضمونة , مما جعل الشركة توفر خدمات و طرق تحويل الرصيد في ثواني معدودة رغبة في ارضاء زبائنها وكسب عملاء جدد بتقديم خدمة تحويل الرصيد فودافون بكل احترافية .

طرق تحويل رصيد فودافون

هناك ثلاثة طرق مختلفة لتحويل كود رصيد فودافون , حيث يمكنك اختيار الطريقة المناسبة لك و السهلة بالنسبة لك , سنذكر لك هذه الطرق وكيفية عملها وانت حر في الاختيار .

تحويل رصيد فودافون عن طريق الاتصال

يمكنك القايم بعملية تحويل رصيد فودافون عن طريق الاتصال بالشركة او خدمة العملاء , و ذلك عن طريق الاتصال بالرقم 868 و المتابعة مع الخدمة الصوتية لاختيار تحويل الرصيد، ثم ادخال الرقم ثم التأكيد عليه ثم المبلغ ولكن هذه الطريقة مكلفة ومضيعه للوقت وادناه نقدم لكم طريقة اسهل لتحويل الرصيد بالكود.

كود تحويل رصيد فودافون

تعتبر هذه الطريقة من اسهل الطرق لتحويل رصيد فودافون و الغير مكلفة تماما مع انها سريعة لا تأخذ من وقتك ثواني معدودة , حيث يمكنك و بكل سهولة بدون الحاجة للاتصال برقم خدمة العملاء تحويل الرصيد عن طريق كود :

*868*2* رقم الموبايل *المبلغ#

الكود كتابة للتسهيل عليكم: نجمة 868 نجمة 2 نجمة الرقم نجمة المبلغ شباك.

وهناك بعض الملاحضات يجب ذكرها قبل ان تقوم بـ كود تحويل رصيد فودافون , حيث اذا كنت من المتعاملين بنظام الكارت، فيجب العلم بانه هناك حد اقصى للتحويل ما بين قيمة واحد جنية الى خمسون جنية، كما يمكن أن يقوم العميل بتكرار تلك العملية بدون اي حدود وتتم عملية الخصم المباشر لقيمة التحويل من الرصيد المتوفر لدى العميل.

من جهة اخرى اذا كنت من عملاء الخط أو الفاتورة فيجب ان تعلم  بأن الحد الأقصى المسموح به للتحويل هو ثمانون جنيهًا، ويجب أن لا تزيد عدد مرات التحويل عن مرة واحدة خلال مدار اليوم.

أكواد خدمات فودافون

مما تتميز به شركة فودافون هو توفرها على العديد من الخدمات السهلة والبسيطة , سنذكر لكم في هذه الفقرة بعض من اكواد خدمات شركة فودافون , لكل كود عمله الخاص به اذا ما رغبت في وقت اخر استخدام هذه الميزة :

– معرفة قيمة اخر فاتورة من خلال كود : #1*888*

– معرفة قيمة الرصيد بعد اخر مكالمة تم إجرائها من خلال كود : #2*888*

– التعرف على رقم PUK الخاص بخط الموبايل عبر كود : #رقم الموبايل *888*

– التعرف على الوقت والتاريخ بدقة عبر كود : #100*

– معرفة المتبقي من الدقائق والرسائل الخاصة بالساعات المجانية عبر كود : #555*

– معرفة قيمة الرصيد المتبقي من خلال كود : #1*888*

– معرفة اخر مكالمة سابقة من خلال كود : #150*

– التحقق من رقم الهاتف عبر كود : #878*

– استخدام خدمة كلمني شكرًا (مع أرقام فودافون) عبر كود : # رقم الموبايل *505*

– استخدام خدمة كلمني شكرًا (مع أي شبكة أخرى) عبر كود : #رقم الموبايل *506*

– استخدام خدمة سلفني شكرًا من خلال كود : #3*

– استخدام خدمات الكول تون من خلال كود : #كود الأغنية*055*

– ولشحن رصيد الهاتف عبر كروت الشحن مسبقة الدفع بشكل سريع يمكن استخدام كود : #رقم كارت الشحن*888*

في ختام مقالنا هذا و الذي ذكرنا فيه كود تحويل رصيد فودافون , وبعض من الخدمات المميزة لشركة فودافون , ما علينا الا ان نشكركم على حسن المتابعة , نلتقى في مقالات اخرى مفيدة , مع تمنياتنا بالنجاح و التوفيق للجميع .



ندى سيف

روح تهوى البراح وتحلّق فيه بكلّ ما أوتِيَتْ من أجنحة حبّ وما استطاعت إلى الوجود سبيلًا ... فاللهم بُشرى وسلامُ روح ...#هبۃ_اللّـﮧ #ڪُليمـۃ_روح

مقالات ذات صلة

إشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق