ADVERTISEMENT

احصل على ارخص سيارة في السعودية 2023

ارخص سيارة في السعودية ، يمكنك أن تقوم بالعثور على سيارة رخيصة بكل سهولة عن طريق المواقع التي تختص بتسويق وترويج السيارات لبيعها عبر شبكة الإنترنت، حيث تستطيع أن تقوم بزيارة هذه المتاجر الإلكترونية التقليدية التي تقوم ببيع السيارات المتنوعة من أجل الحصول على ارخص سيارة مستعملة في السعودية، وفي مُحيط سوف نتحدث على هذا الموضوع بالتفصيل.

ارخص سيارة في السعودية هذا العام

ارخص سيارة في السعودية
ارخص سيارة في السعودية

تعتبر رينو سيمبول من أرخص السيارات الجديدة والحديثة في المملكة العربية السعودية لعام 2023، حيث تتميز أسعار هذه السيارة أنها تبدأ من 29400 ريال سعودي، وتعتبر هذه السيارة هي أحد السيارات التي تتميز وتتمتع بهيكل سيدان، وقامت الشركة بالعمل على هذه السيارة وتزويدها بمحرك بنزيني تصل سعته إلى 1.6 لتر.

ADVERTISEMENT

ويمكن لهذا المحرك أن يقوم بتوليد قوة تبلغ 102 حصان، ويصل مقدار استهلاك المحرك من البنزين إلى 6.4 لتر/100 كم، كما يتم أيضا تزويد هذه السيارة الفرنسية بالكثير من التقنيات الحديثة والجديدة في مجالات الترفيه والتسلية والراحة مثل الشاشة التي تعمل ويتم تشغيلها عن طريق اللمس ومستشعرات الاصطفاف الخلفية.

ارخص سيارة في السعودية وكالة جديدة

تعتبر سيارة ميتسوبيشي من أرخص أنواع السيارات التي يمكنك أن تقوم بشرائها من وكيل بصورة مباشرة، حيث تبدأ أسعار هذه السيارة من 31499 ريال سعودي في وكالة ميتسوبيشي في المملكة العربية السعودية، وتتميز هذه السيارة بالكفاءة الكبيرة في استنفاذ الوقود، حيث يصل مقدار استهلاك السيارة من البنزين إلى 4.8 لتر/ 100 كم، كما أن هذه السيارة تتعلق بناقل حركة أوتوماتيكي.

وتتميز هذه السيارة أنها تحتوي وتشتمل على العديد من ميزات وخصائص الأمان التي تقوم بالعمل على حماية الركاب والحفاظ على سلامتهم عند وقوع الحوادث، كما توجد أيضا ميزات الترفيه في هذه السيارة التي تعمل على توفير الراحة بأعلى الدرجات خلال الرحلات المتنوعة.

ADVERTISEMENT

ارخص سيارة في السعودية مستعملة

يمكنك أن تحصل على سيارة شيفروليه سبارك 2023 المستعملة بحيث يصل سعرها إلى 32700 ريال سعودي، وتتميز هذه السيارة أنها تعتبر من أرخص أنواع السيارات التي توجد في المملكة العربية السعودية مقارنة بالسيارات التي تم القيام بصناعتها عام 2023، وتعتبر هذه السيارة هي أحد أنواع السيارات الأمريكية التي تتمتع وتتميز بهيكل سيدان، حيث تنتمي هذه السيارة إلى مجموعة السيارات صغيرة الحجم، وسنذكر لكم بعضاً من ميزات هذه السيارة:

  • تقنيات الأمان: تتميز هذه السيارة أنها تحتوي وتشتمل على العديد من تقنيات الأمان المتقدمة التي تتواجد بصورة قياسية وتقوم بالمساهمة في توفير الحماية بأعلى الدرجات من أجل الركاب ولكي يتم الحفاظ على سلامتهم أثناء الظروف المتنوعة.
  • النظام الصوتي: يتميز النظام الصوتي أنه يعتبر واحد من أبرز وأهم أنظمة الترفيه والتسلية المتعددة التي عملت شركة شيفروليه على صناعتها وتزويدها في هذه السيارة، حيث يتميز النظام الصوتي أنه يتكون من ست سماعات التي تقوم بنشر وتوزيع الصوت بشكل متساوي في جميع أرجاء السيارة.
  • السعة: تتمتع سيارة سبارك 2023 بمقصورتها ذات السعة الكبيرة التي يتم مقارنتها بالسيارات التي تنتمي إلى هذه المجموعة، كما أنها تشتمل على صندوق خلفي يتميز أيضاً بسعته الكبيرة.

أرخص سيارة في السعودية دفع رباعي

يمكنك أن تقوم بشراء سيارة من طراز الدفع الرباعي من رينو داستر PE موديل 2019 بمبلغ 58900 ريال سعودي عندما يتم مقارنتها مع أسعار السيارات الأخرى لعام 2023,، وتتميز أسعار هذه السيارة الفرنسية أنها منخفضة بالإضافة إلى أناقة تصميم السيارة ومقصورتها الداخلية التي تتميز بسعة أقل، لذلك تعتبر مستويات ودرجات الأمان المنخفضة هي واحد من هي أبرز وأكثر العيوب التي تسبب المعاناة لهذا النوع من السيارة، حيث أنها تعتبر واحدة من السيارات التي قامت بالحصول على ثلاث نجوم في امتحانات السلامة.

ارخص سيارة في السعودية
ارخص سيارة في السعودية

ارخص سيارة اقتصادية في السعودية

يوجد الكثير من سيارات الهايبرد الاقتصادية في المملكة العربية السعودية، وتعتبر سيارة تويوتا كورولا 2023 هي أرخص هذه السيارات مقارنة بالجودة التي تتميز بها، حيث يصل ثمنها إلى 79000 ريال سعودي ويتم إضافة محرك هايبرد إلى هذه السيارة التي تصل سعته إلى 1.8 لتر ويقوم المحرك بتوليد قوة تبلغ 136 حصانا، ويصل مقدار استهلاك المحرك من البنزين إلى 3.1 لتر/100 كم على الطرق الداخلية ويبلغ 3.5 لتر/100 كم على الطرق الخارجية، ويجب أن تكون سعة الوقود الخاص بسيارة كورولا 2023 تصل إلى 43 لتر.

قائمة ارخص سيارات في السعودية 2023

يتواجد الكثير من السيارات الجديدة ذات أسعار رخيصة داخل المملكة العربية السعودية، وسنذكر لكم بعض من هذه سيارات:

  • شيري اريزو 2023: تتميز هذه السيارة الصينية بهيكل سيدان وتتعلق بناقل حركة أوتوماتيكي، حيث يمكنك أن تقوم بشرائها بثمن يصل إلى 30500 ريال سعودي.
  • ام جي zs موديل 2023: تعتبر هذه السيارة هي واحدة من السيارات الرياضية كثيرة الأغراض، وتعد أيضاً أحد أنواع السيارات الصينية التي تم تزويدها بمحرك يصل سعته إلى 1.5 لتر، وتتعلق بناقل حركة أوتوماتيكي، حيث تبدأ أسعار هذه السيارة من 49245 ريال سعودي.
  • شيفروليه سبارك 2023: تتعلق هذه السيارة الأمريكية بناقل حركة أوتوماتيكي وتتميز بهيكل هاتشباك، وتبدأ أسعار هذه السيارة من 33075 ريال سعودي.

تُعد سيارة جيلي LC باندا موديل 2015 ارخص سيارة في السعودية عند المقارنة بـ أسعار السيارات في السعودية، كما يوجد أيضا الكثير من السيارات المستعملة القديمة التي تستطيع الحصول عليها بشكل كبير وبأسعار منخفضة مثل نيسان صني موديل 2002

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق