عروض واسعار

اسعار هيونداي كريتا 2020

اسعار هيونداي كريتا 2020

ينتظر عشاق السيارات الموديلات الجديدة دائمًا، نظرًا لما يحدث من تطوير دائم في مجال تكنولوجيا السيارات، واسعار هيونداي كريتا 2020 ومواصفاتها من الأشياء المهمة والأولية التي تخطف أنظار عشاق السيارات.

مواصفات هيونداي كريتا

عند إعلان مجموعة جي بي غبور أوتو وكلاء هيونداي في مصر نزول سيارات هيونداي كريتا في مصر بمواصفات عالية وفئات مختلفة واسعار هيونداي كريتا 2020، تهافت أصحاب المعارض والشركات في حجز تلك السيارة ولذلك لما تحتويه من مواصفات ممتازة.



تعتبر سيارات هيونداي كريتا من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، وتعتبر موديل 2020 من هيونداي كريتا من السيارات التي تتمتع بمحركات رباعية سعة تلك المحركات 1600 سي سي، كما تتمتع بقوة 123 حصان وأقصى عزم لدورانها يصل إلى 151 نيوتن متر، كما يتميز فتيسها الأوتوماتيك بعدد ستة نقلات سرعة.

ومن الأشياء التي يبحث عنها بعض عشاق السيارات قوة الموتور وسرعته واسعار هيونداي كريتا 2020، فتستطيع هيونداي كريتا التي تعتمد على أنها من منظومة الجر الأمامي أن تصل من وضع سكونها إلى سرعة 100 كيلومتر لكل ساعة في فترة زمنية قدرت ب 12.1 ثانية فقط.

وأيضًا استهلاك السيارة للوقود من العناصر المهمة التي تؤثر على سوق بيع هذه السيارة، وفي حالة هيونداي كريتا تستهلك حوالي 7.1 لتر عندما تقطع مسافة 100 كيلومتر على الطرق السريعة.

وعندما قام غبور بإنزال هيونداي كريتا في الأسواق المصرية، فإنها شهدت نموًا في مبيعاتها وذلك وفق للإحصائيات التي صدرت عن مجلس المعلومات لسوق السيارات المسمى بأميك، كما قدر هذا النمو بنسبة 39.7% لتصل إلى 197 سيارة خلال الثمن شهور الأولى من هذا العام، حيث كان عدد السيارات المباعة في العام الماضي حوالي 141 سيارة في نفس الفترة الزمنية.

فئات هيونداي كريتا 2020 ومواصفاتها

قامت شركة هيونداي كريتا بعمل خمس فئات من تلك السيارة موديل 2020 سيقدمها لكم قسم السيارات من موقع محيط وهم:

الفئة الأولى  BL GS FL

اسعار هيونداي كريتا 2020
اسعار هيونداي كريتا 2020

هي أرخص اسعار هيونداي كريتا 2020 وتتميز بوجود سبويلر خلفي وجنوط رياضية مقاس 16 بوصة، كما يوجد في هذه الفئة فواني ضبابية أمامية، وتكييف هواء يدوي.

الفئة الثانية GS GL Smart New Trim

اسعار هيونداي كريتا 2020
اسعار هيونداي كريتا 2020

في هذه الفئة تعلو مواصفاتها عن سابقتها فجاءت بنفس المواصفات الأساسية للفئة الأولى بالإضافة إلى بعض الكماليات التي من أبرزها وجود عدد 2 وسادة هوائية في الطارة أمام السائق وفي التابلوة أمام الشخص الذي يجلس بجوار السائق، كما تضيف هذه الفئة نظام المكابح المضادة للانغلاق، كما تشتهر بنظام التوزيع الإلكتروني للفرامل المسمى EBD.

الفئة الثالثة GLS ML

اسعار هيونداي كريتا 2020
اسعار هيونداي كريتا 2020

أضافت هذه الفئة بعضًا من الكماليات عن الفئات السابقة وهم نظام الفرامل من النوع ABS، وفوانيس ضباب امامية من النوع LED، كما أن هذه الفئة مزودة بالنظام الذكي لركن السيارة حيث تحتوي على حساسات في الاكصدام الخلفي للسيارة للمساعدة في ركن السيارة.

الفئة الرابعة GLS T/L GS FL

اسعار هيونداي كريتا 2020
اسعار هيونداي كريتا 2020

كما امتازت هذه الفئة عن سابقتها بجنوط رياضية مقاس 17 بوصة وليس 16 بوصة مما تعطي ثبات أكثر على السرعات العالية وقوة فرملة أكثر لكبر مساحة احتكاك الكاوتش مع الأرض، كما تمتاز بفرش جلد في صالونها، ونظام زر في تابلوه السيارة لتشغيل وإيقاف المحرك، وتكييف هواء أوتوماتيك وليس يدوي.

الفئة الخامسة

اسعار هيونداي كريتا 2020
اسعار هيونداي كريتا 2020

هذه الفئة هي الأكبر سعرًا لما تحتويه من امتيازات وكماليات غير موجودة في الفئات السابقة مثل المفتاح الذكي الذي يمكن من خلاله إدارة المحرك بدون وضع المفتاح في الكونتاكت، وتحتوي هذه الفئة على مرآة داخلية ذاتية التعقيم، وتمتاز بفتحة سقف وشاشة 7 بوصة تعمل باللمس، وعدد 6 سماعات لاكتمال النظام الصوتي على أعلى جودة.

إقرأ أيضًا: أسعار ومواصفات سكودا سوبيرب 2020

اسعار هيونداي كريتا 2020

  • الفئة الأولى يصل سعرها إلى 343 ألف جنيه مصري.
  • أما الفئة الثانية فتقدر بقيمة 363 ألف جنيه.
  • كما حدد سعر الفئة الثالثة بقيمة 388 ألف جنيه مصري.
  • والفئة الرابعة تباع بمبلغ 408 ألف جنيه.
  • أما الفئة الخامسة والأخيرة قدرت بنحو 418 ألف جنيه.



الوسوم

رضوى

أهوى الابحار في عَناقيد الادب ، حتى اُحلق بِسماء سِحر الحب .. ومن أنبثاق ذاك السحِر أتوق شَوقا لسرقةِ اقتباس وَحييُ قَلمي ، الماهرُ باختِطافِ روحي إلى عالمِ العشق والهوى ..❤

مقالات ذات صلة

إشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق