اخبار السيارات

كيفية شراء سيارات من المانيا عن طريق النت 2021

شراء سيارات من المانيا عن طريق النت ، مع التطور التكنولوجي الهائل الذي حدث خلال الفترة الماضية، أصبح الجميع أن يقوم بكافة عمليات الشراء عن طريق الإنترنت وبسهولة فائقة، ومن ضمن النشاطات التي يقوم بها البعض هو عمليات البيع والشراء، ولكن تطورت مؤخرًا لتسهل عمليات شراء سيارات من المانيا عن طريق النت، وهذا ما سوف تعرفة خلال السطور القادمة في مُحيط

كيف تُقدم على شراء سيارات من المانيا عن طريق النت

شراء سيارات من المانيا عن طريق النت
شراء سيارات من المانيا عن طريق النت

تعد السيارات الألمانية من أفضل السيارات العالمية التي يرغب فيها عشاق السيارات الراقية والتكنولوجيا المتميزة، حيث تشتهر هذه السيارات بشكل كبير في أغلب الدول، وبالتحديد في الدول العربية لما تتميز به من إمكانيات عالية ومميزات كبيرة تجذب عشاق السيارات إليه



يتسم هذا النوع من السيارات بالجودة العالية بجانب التزامها بكافة معايير الأمان في إنتاجاتها المختلفة، مع وجود أحدث الطرق التكنولوجية في صناعتها، ناهيك عن مظهرها الجذاب في ماركاتها المختلفة، وقوة هيكلها الذي يتحمل الصدمات بشكل كبير مما يجعلها جاذبا للمشترين من مختلف دول العالم، من خلال شراء سيارات من المانيا عن طريق النت أو عن طريق الوكلاء.

مواقع شراء السيارات على الإنترنت

يرغب العديد من الأشخاص بعد انتشار مواقع الإنترنت على الشبكة العنكبوتية، إلى شراء السيارات من مختلف دول العالم سواء السيارات الجديدة أو المستعملة، مما جعل سوق بيع السيارات ينتشر بشكل كبير على المواقع الإلكترونية، ينتقي الأشخاص من خلال أي ماركة يرغبون فيها، وأبرز عمليات الشراء التي ظهرت مؤخرا هي شراء سيارات من المانيا عن طريق النت.

  • موقع mobile.de

يعتبر هذا الموقع من أشهر المواقع الإلكترونية على الإنترنت المتخصصة في شراء وبيع السيارات، ويتميز بسهولة الاستخدام والبحث عن السيارات بمختلف أنواعها، بجانب التعرف على أسعارها وشرائها بسهولة.



  • موقع Auto 24

تحتوي قاعدة البيانات هذا الموقع على عدد ضخم من السيارات التي يتم عرضها للبيع، والتي تتصدر السيارات الألمانية قائمة أكثر السيارات التي يتم طلبها على الموقع، ويتميز الموقع بسهولة الاستعمال والوصول إلى البيانات التي يرغب المشتري في البحث عنها بشكل عام، سواء السيارات الألمانية الحديثة أو المستعملة.

ويتميز هذا الموقع بوجود أنواع كبيرة جدًا من الماركات العالمية من السيارات المختلفة، وتلبية رغبة الزبون في كل ما يحتاج إليها من تفاصيل عن السيارات المعروضة للبيع.

  • موقع ماسكوس

يشتهر هذا الموقع في السيارات الألمانية المعروضة للبيع، بجانب مختلف المعدات الثقيلة ومعدات النقل، بمختلف فئاتها وأنواعها، ويعرض موقع ماكسوس جميع وسائل النقل في معظم دول العالم، وبأسعار تناسب الجميع، وهذا كله يتم من خلال شراء سيارات من المانيا عن طريق النت.

  • موقع Autoscout24

وهو أحد أبرز المواقع التي تشتهر ببيع السيارات الألمانية عن طريق الإنترنت، مما جعل له ملايين المتابعين على مستوى العالم يبحثون فيه عن احتياجاتهم من السيارات المعروضة للبيع في ألمانيا عن طريق الإنترنت، بجانب تقديم جميع تفاصيل السيارات من ماركات وأسعار مختلفة تتناسب مع الجميع، ولم يقتصر ما يعرضه هذا الموقع على السيارات فقط ولكنه يعرض الدراجات النارية والشاحنات أيضا.

  • موقع ebay – kleinanzeigen .de

وهو أحد المواقع الإلكترونية التي تعرض كميات كبيرة من السيارات الألمانية على الشبكة العنكبوتية، ويوفر كمية ضخمة من المعلومات عن السيارات التي يعرضها على المشترين، سواء نوع السيارة والطراز الذي صنعت بها، بجانب الدولة والشركة المصنعة لها، وتاريخ صناعتها، ويوفر هذا الموقع وقت وجهد كبير على المشترين في اختيار السيارات التي يرغبون فيها، وطرق شرائها والحصول عليها.

  • موقع beldubai

ويعرض كافة فئات السيارات الأوروبية والألمانية المختلفة ، بجانب خدماته التي يقدمها للمصريين والعرب الذي يرغبون في شراء أي نوع من السيارات الألمانية المعروضة.

  • موقع wirkaufeinauauto.de

وهذا الموقع لا يقل أهمية عن المواقع الألمانية الأخرى التي تعرض سياراتها على المشترين، مما يوفر اختيار سليم وبمواصفات قياسية في المنتجات المعروضة.

اقرأ أيضًا: افضل سياره ديزل اقتصادية ومواصفاتها

تكلفة شحن السيارات المباعة على الإنترنت

تقدم المواقع الإلكترونية والشركات الألمانية العديد من الخدمات للعملاء الراغبين في شراء سياراتها المختلفة، وذلك في حال تم شراء إحدى السيارات الألمانية من المواقع الإلكترونية، حيث يتم الاتفاق بين الشركة والعميل على كيفية شحن السيارة التي تم شراؤها وطرق تسديد سعرها ومصاريف شحنها.

  • تحصيل مبلغ مبدئي من العميل من خلال الوسيط التي يقوم بتصدير السيارة إلى الدولة التي يرغب العميل وصولها إليها، حيث يكون هذا الوسيط له حساب بنكي في أحد البنوك المختلفة سواء في مصر أو غيرها من الدول العربية الأخرى، وتم اعتماد هذا الحساب على أنه مسموح له بالتحويلات الأجنبية بالعملات المختلفة.
  • تبلغ تكلفة السيارة المشحونة من ألمانيا ما يقرُب من ألف يورو في المتوسط، بما يعادل حوالي 20 ألف جنيه مصري، بعد دفع جمارك السيارة.
  • يجب أن يكون تعامل المشتري الذي يرغب في شراء سيارات من المانيا عن طريق النت سواء جديدة أو مستعملة من ألمانيا مع شركات ذات سمعة حسنة لعدم تعرضه للنصب في عملية استيراد السيارة من الخارج، حتى تصل إليه بالإمكانيات والمواصفات التي اشتراها من أجلها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق