الحمل والولادة

علامة واحده اكيدة للحمل بولد

علامة واحده اكيدة للحمل بولد

أن وجود علامة تؤكد على أن نوع الجنين ذكر من الأمور الغير متعارف عليها علميًا، ولكن على الرغم من هذا فدائمًا ما تبحث الحامل عن علامة واحدة اكيدة للحمل بولد، وخاصة من تتمنى هذا.

علامة واحدة اكيدة للحمل بولد في الشهر الاول

علامة واحده اكيدة للحمل بولد
علامة واحده اكيدة للحمل بولد

إن معرفة نوع الجنين خلال الشهر الأول من الحمل تعتبر من الأمور الصعبة بعض الشيء، فلا يوجد أي أبحاث أو معلومات طبية تشير إلى هذا، ولذلك يسر موقع محيط أن يوضح ذلك من خلال المتابعة، حيث نجد بعض السيدات الحوامل يبحثون دائمًا عن علامة واحدة اكيدة للحمل بولد.



 

فهناك بالفعل أكثر من علامة لمعرفة نوع الجنين، ولكن جميعها تتم عن طريق بعض الوصفات الشعبية والغير طبية، وبالفعل استطاعت هذه الوصفات أن تثبت نجاحها بنسبة كبيرة جدًا، مما جعل الكثير من السيدات يبحثون عنها للقيام بتجربتها.

 



هناك بالفعل علامة واحدة اكيدة للحمل بولد وهي عدم الغثيان في الصباح، فهناك العديد من السيدات يعتقدون أن السيدة الحامل التي تتعرض لغثيان الصباح باستمرار تكون حامل ببنت، وهذا بسبب ارتفاع مستوى الهرمونات بجسمها التي تكون سبب في حدوث هذا الغثيان.

 

وهذا يعني أن السيدة الحامل بولد لا تتعرض لغثيان الصباح بنفس درجة السيدة الحامل ببنت، وقد جاءت العديد من الدراسات الطبية لتتحدث عن غثيان الصباح أثناء الحمل، وبالفعل كانت مؤكدة على ما قد جاءت به الطرق الشعبية.

 

فقد أكدت بعض الدراسات على أن شعور بعض السيدات بغثيان الصباح بشكل مبالغ فيه تشير إلى الحمل ببنت، والعكس يشير إلى الحمل بولد، ولكن في نفس الوقت جاءت العديد من الأبحاث الأخرى التي تأكد فشلها في الوصول لنفس النتيجة، والتي تؤكد على عدم وجود علامات مؤكدة للحمل بولد.

ماهي علامات الحمل بولد طبيًا

علامة واحده اكيدة للحمل بولد
علامة واحده اكيدة للحمل بولد

هناك العديد من السيدات الحوامل يتمنون أن يكون حملهم بولد، وهذا ما قد يجعلهم يبحثون عن علامة واحدة اكيدة للحمل بولد، وهناك بالفعل العديد من العلامات التي تشير لاحتمالية أن كان هذا الحمل بولد أم ببنت.

 

فيعد غثيان الصباح من أقوى هذه العلامات، فعدم الشعور بغثيان الصباح يعتبر دليل على الحمل بولد، وعلى الرغم من أن هناك بعض الدراسات الحديثة التي أكدت على هذا، ولكنه ما زال أمر غير مؤكد بنسبة كبيرة.

 

ومن علامات الحمل بولد أيضًا هو معدل ضربات القلب، فيذكر أن الجنين الذكر يكون معدل ضرباته أقل من الجنين البنت بمائة وأربعون نبضة في الدقيقة الواحدة، بالإضافة إلى أن ظهور حب الشباب قد يكون ضمن علامات الحمل بولد.

 

هذا بالإضافة إلى وجود علامة أخرى مؤكدة للحمل بولد، وهي رغبة الحامل في تناول الأطعمة المالحة أو الحامضة، وعلى الرغم من أن هذه العلامة دائمًا ما تنجح في تشخيص نوع الجنين، ولكن حتى الآن لا توجد أي دراسات علمية تؤكد هذا الأمر.

 

ومن أكثر العلامات الشائعة بين عدد كبير من السيدات هو وضع بطن الحامل، فالحمل بولد دائمًا ما يكون سبب في وجود الحمل بالكامل بالمنطقة السفلية من البطن، كما أن العديد من الأقاويل تؤكد على أن الحمل بولد يكون سبب في تغير بعض السلوكيات على الحامل.

 

فالمرأة الحامل بولد دائمًا ما تتحول عن طبيعتها، فتصبح أكثر عدوانية وجريئة بشكل واضح، كما أن لون البول الغامق على غير الطبيعي يكون أحد العلامات التي تؤكد على أن نوع الجنين ولد وليس بنت، ومن الممكن معرفة نوع الحمل أيضًا من خلال شكل الثدي.

 

فمن الطبيعي أن حجم الثديين يزداد مع الحمل، ولكن عند زيادة حجم الثدي الأيمن عن الأيسر قد يشير إلى أن نوع الجنين ولد وليس بنت، كما أن الأطراف الباردة باستمرار قد تكشف عن أن نوع الجنين ولد.

إقرأ أيضًا: متى ينزل الجنين بعد الإجهاض وما هو الفرق بين دم الإجهاض ودم الحيض

أبرز علامات الحمل بولد

هناك العديد من الأقاويل الشعبية التي تشير إلى أن زيادة جمال الحامل تشير إلى أنها حامل بولد، فدائمًا ما تكون بشرتها جميلة وصافية ولا يوجد بها أي حبوب أو بثور، ولكنها تتعرض لظهور الهالات السوداء بشكل أوضح عن السيدة الحامل ببنت.

 

كما أن هناك تأكيد على أن السيدة الحامل ببنت دائمًا ما ترغب في تناول الأطعمة الحلوة والشوكولاتة، على عكس السيدة الحامل بولد، فتميل إلى تناول الأطعمة المالحة والحامضة، مثل المخلل والليمون.

 

ومن أشهر علامات الحمل بولد أيضًا زيادة طول الشعر، فالحمل بولد يزيد من صحة وجمال شعر الحامل، فيصبح أطول ولامع، ولكن الزيادة في طول الشعر تكون مرتبطة بالشعر الموجود بجميع أنحاء الجسم، مما يكون سبب في إزعاج الحامل بعض الشيء.

 

أن ظهور خط أسود بالبطن أسفل السرة مباشرًة يشير إلى أن نوع الجنين ذكر، بينما إن كان الحمل ببنت يكون لون هذا الخط أفتح بكثير عن لونه في الحمل بولد، وعلى الرغم من عدم معرفة سبب ظهور هذا الخط، ولكن المؤكد أن هذا الخط يزداد حجمه سم كل أسبوع من أسابيع الحمل.

 

زيادة حجم الثدي الأيمن عن الثدي الأيسر من العلامات الشعبية التي تشير إلى أن نوع الجنين ذكر، على الرغم من أن زيادة الثدي من علامات الحمل الأولى، ولهذا فلا يوجد أي دلائل طبية تشير إلى تأكيد هذه العلامة.

 

كما أن تفضيل الحامل الجانب الأيسر في النوم تعتبر أيضًا أحد العلامات الشعبية التي تشير إلى أن نوع الجنين ولد وليس بنت، ولكن هذه العلامة أيضًا لا يوجد ما يؤكدها علمياً، فلا يوجد أي أبحاث علمية حول هذا الأمر.

الوسوم

وفاء محمود

كما شهرزاد.. حكت لتُبقي نفسها على قيد الحياة، أكتبُ لأبقِى نفسي على قيد الحياة. إنّني مع كلّ نصٍّ أكتبه أكتشف حقيقة أخرى مخبأة في داخلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق