عروض واسعارمواصفات وصور

نيسان باترول 2020 ومواصفاتها وسعرها في مصر

نيسان باترول 2020

عندما يريد أي فرد شراء سيارة جديدة يبدأ بالبحث عن أنواع السيارات ليتم نصيحته بشراء سيارة نيسان باترول 2020 لما لها من ألوان مختلفة ومميزات خارجية وداخلية تواكب العصر الجديد؛ لذلك يقدم لكم موقع محيط بعض التفاصيل عن نسيان.

مواصفات نيسان باترول 2020

نيسان باترول 2020
نيسان باترول 2020

عند البحث وإجراء التفاضل بين سيارة نيسان باترول والسيارات الأخرى نجد أن سيارة نيسان باترول تحتوي على هيكل خارجي يتكون من نوافذ ثلاثية الأجزاء تم طلائها بالكروم اللامع مع احتواء الزجاج على شعار السيارة، أما بالنسبة لأدوات الإنارة فإنها تحتوي على كشافات من المصابيح الليد عالية الجودة بالإضافة إلى مصابيح الضباب.



أما مرايا السيارة فإنها تعمل بشكل كهربائي ومدعمة بطلاء كرومي أسود هذه المرايا تغلق بشكل تلقائي عندما تسير السيارة للخلف كنوع من الحماية للمرايا هذه المرايا مزودة بما يسمى بالنقطة العمياء، إطار السيارة رياضي بحيث يتحمل الضغط على السيارة من قبل الأمتعة أو الأفراد يصل حجم هذه الإطارات إلى 20 بوصة.

تحتوي سيارة نيسان باترول على نوعين من المحركات المحرك الأول يسمى V6 4WD 4.0 يحتوي على قوة تصل إلى 275 حصان وعزمه يصل إلى 394 نيوتن، كما أنه يحتاج لوقود يصل إلى 11.8 لتر ولكنه يوفر الوقود بمقدار 8.5 لتر، كما يمكنه إيصال سرعة السيارة إلى 200 كيلو متر في الساعة.

أما المحرك الثاني فهو V8 4WD 7A هذا المحرك أقوى من المحرك الاول حيث يحتوي على قوة تصل إلى 400 حصان وعزم يصل إلى 560 نيوتن، ولكنه يستخدم وقود يصل إلى 14.5 لتر يوفر منهم 6.9 لتر، يمكن لإيصال سرعة السيارة إلى 200 كيلومتر في الساعة.

إقرأ أيضًا: سعر تويوتا كرولا 2020 في السعودية ومواصفاتها

مواصفات نيسان باترول 2020 الداخلية

نيسان باترول 2020
نيسان باترول 2020

تتمتع نيسان باترول بتصميم مقاعد بشكل أنيق وراقي بسبب صناعة المقاعد من الجلد الداكن مطعم بالإضافات الخشبية التي أعطت السيارة من الداخل شيء من الفخامة والرقي، تم صناعة المقاعد بأكثر من لون مثل الجلد البني أو الجلد البيج أو جلد ليفيريت بني أو جلد ليذيريت أسود.

تتمتع سيارة نيسان باترول بتكنولوجيا الأمان عالية الجودة حيث تتميز بخاصية تنبيه السائق من وجود تصادم مع أحد المارة أو السيارات الأمامية بتكنولوجيا الليزر والاستشعار عن بعد كما أنها مزودة بشاشة متصلة بكاميرا خلفية تساعد على رؤية ما خلف السيارة في حالة عدم وضوح الرؤية بسبب أحد الأفراد في المقعد الخلفي من السيارة.

تحتوي السيارة على نظام وسائد هوائية عالي الجودة حيث توجد أكثر من وسادة هوائية تتوزع في سقف السيارة وفي جوانب السيارة وأمام السائق لتحمي الركاب من حوادث الانقلاب مع امتلاك حساس عالي جدًا خاص بحزام الأمان يمكنه تصنيف الركاب، كما يمكن تشغيل السيارة بضغطة زر.

كما تتيح مواصفات نيسان باترول الداخلية والخاصة بالترفيه خاصية شحن الهواتف عن طريق مدخل USB الموجود بالسيارة أو التوصيل عن طريق البلوتوث بالهواتف لعرض الأفلام عن طريق الشاشات الموجودة بالسيارة أو سماع الملفات الصوتية بدرجة عالية من النقاء لأنها تمتلك 13 مكبر صوت تم توزيعها في جميع أجزاء السيارة.

كما يمكن التحكم في وضعية المقاعد عن طريق الريموت ويمكن التحكم في شكل المقعد الخلفي الثلاثي، كما تمتلك سيارة نيسان باترول حقيبة تخزين الامتعة بمساحة واسعة، لديها نظام تبريد عالي الجودة ليعطي السائق ومن معه من أفراد جو رائع من اعتدال درجة الحرارة خاصة في طقس ذات درجات حرارة مرتفعة.

أسعار نيسان باترول 2020 في مصر والسعودية والإمارات

تصل تكلفة شراء سيارة نيسان باترول 2020 في مصر إلى 818496 جنيه مصري، بينما سعرها في المملكة العربية السعودية يصل إلى 184826 ريال سعودي، أما في الإمارات وصل سعر السيارة إلى 181000 درهم اماراتي.

المصاد



الوسوم

رضوى

أهوى الابحار في عَناقيد الادب ، حتى اُحلق بِسماء سِحر الحب .. ومن أنبثاق ذاك السحِر أتوق شَوقا لسرقةِ اقتباس وَحييُ قَلمي ، الماهرُ باختِطافِ روحي إلى عالمِ العشق والهوى ..❤

مقالات ذات صلة

إشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق