تفسير الأحلام

تفسير حلم السباحة في المسبح

تفسير حلم السباحة في المسبح ،رؤيه السباحة في المنام من الرؤي المرهقة للرائي لان عامه من الرياضات التي تحتاج لجهد شاق وعندما تأتى في الحلم عقلك الباطن يشعرك بأنك قمت بالسباحة فعلا فمعظمنا يستيقظ مرهق ومجهد ويشعر ببعض التعب في جسده، أما عن السباحة  في الحلم فلها اكثر من تأويل ودلاله وتختلف بحسب ظروف وحاله الرائي ، ويظهر المسبح غالبا في احلامنا علامه على محاوله فهم انفسنا .

  1. تفسير رؤيه المسبح في المنام
  2. تفسير حلم الرجل يسبح في المسبح
  3. تفسير رؤيه المتزوجة والعزباء للمسبح في المنام
  4. تفسير رؤيه الحامل للمسبح في المنام
  5. تفسير الرؤى المختلفة للسباحة في المسبح

تفسير حلم السباحة في المسبح

تفسير المسبح في الحلم له دلاله على الاحداث المتنوعة التي تحدث في حياه الرائي وعلى المواقف التي يمر بها مع من حوله، كما انها في بعض الاحيان تكون كنايه للرائي عن محاوله فهم نفسه جيدا، المسبح ايضا دلاله على الضغوط التي يتعرض لها الرائي والدموع التي يحاول كتمانها في الواقع، يمكن تفسير المسبح ايضا بأنه الجهد والمثابرة التي يجب ان يقوم بها الرائي من اجل تحقيق اهدافه في الحياه وكلما زاد جحم المسبح زادت الجهود المبذولة من جانب الرائي .



تفسير حلم الرجل يسبح في المسبح

أما عن رؤيه الرجل نفسه يسبح في حمام السباحة فهي دلاله على عزمه ببدء حياه جديده وليس شرطا أن يكون زواجا، ولكن من الممكن أن يغير من نفسه وخططه للمستقبل، يمكن ايضا أن يدخل مشروعا جديدا سوف يدر عليه ارباحا كبيره، واذا كان الرائي يمر بحاله نفسيه صعبه فرؤيه المسبح في المنام دلاله على تطهير النفس من كل ما يؤذيها نفسيا والتخلص من كل المشاعر والطاقة السلبية التي تؤثر على نفسيته وحياته بأذن الله .

تفسير رؤيه المتزوجة والعزباء للمسبح في المنام

المسبح في منام الفتاه العزباء دلاله على الزواج القريب بأذن الله، واذا كان الماء عذب ونقيا كلما كان الزوج طيب الخلق حسن الجوهر ويتقى الله، واذا كان الماء غير نظيف او ملئ بالشوائب فكلما كان الشخص غير أمين عليك وكلما زادت صفاته السيئة، اذا رأت الفتاه العزباء نفسها تمشى على ماء المسبح او تجرى فهي اشاره على سعيها وجهدها في تحقيق احلامها واهدافها في الحياه، أما اذا رات نفسها تلعب بماء المسبح فهي دلاله عن اضاعه وقتها واستهتارها بقيمه الاشياء من حولها، أما عن السباحة في المسبح فهي دلاله عن الضغوط النفسية التي تعانى منها هذه الفتاه .

المسبح في منام السيدة المتزوجة هو الاجواء التي تحيط بها في الحياه، اذا رأت ماء المسبح عذب وصافى فهي دلاله على استقرار حياتها الزوجية وبأن زوجها رجل جيد، واذا كان الماء معكرا وملئ بالشوائب فهي دلاله على أن هذه السيدة تعانى كثيرا في حياتها الزوجية وغير مستقرة، اذا رأت السيدة المتزوجة نفسها تمشى او تسبح في المسبح فهي دلاله على محاوله التغلب على مصاعب حياتها .



تفسير رؤيه الحامل للمسبح في المنام

أذا رأت الحامل نفسها تسبح او تمشى في ماء المسبح فهي دلاله على التعب في حملها، أما اذا رأت نفسها تشرب من ماء المسبح وكان عذبا ونظيفا فهي بشاره بالولادة المتيسرة وبشره ايضا على بصحه جيده لها وللمولود بعد الولادة، واذا كان الماء غير نظيف وعكرا فهي دلاله على تعثر الولادة او حدوث بعض المشاكل بعد الولادة، واذا رات نفسها تملى كوب من ماء المسبح فهي اشاره بمولد ذكر، واذا قامت بملء صحن فهي اشاره لمولود انثى .

تفسير الرؤى المختلفة للسباحة في المسبح

اذا رأيت في منامك أنك تلعب في ماء المسبح المتواجد في منزل فهي بشاره بالأخبار السعيدة عما قريب، أما اذا كان المسبح في مكان عام ورأيت انك تلعب فيه فهي دلاله على ثروه أو أرث يحصل عليهم الرائي في المستقبل.

شرب ماء المسبح هو مشاريع جديده ينوى الرائي الدخول فيها اذا كانت المياه نقيه ونظيفة، أما اذا كانت عكره فهي هموم ومشاكل يعيشها الرائي .

الاستحمام بماء المسبح في المنام هي رؤيه جيده فهي تدل على تفريج الهموم والكرب، دلاله ايضا على الشفاء والتعافي من المرض اذا كان الرائي يعانى من الامراض، اذا كان الرائي مسجونا او لديه شخص قريب مسجونا فهي بشاره بفك أسره أن شاء الله، واذا كان ماء المسبح عكرا واغتسلت منه فهي دلاله على ارتكابك المعاصي وما حرم الله ووقوعك في الخطأ .

من رأى نفسه يتبول في المسبح وكان ماء المسبح عذبا نقيا فهي دلاله على انه شخص دائم على الخطايا، كثير الذنوب، ويقول بعض العلماء أن من تبول في الماء العذب سواء راجل او أمرأه هو شخص مفسد في الارض يؤذى الاخرين .

 

واذا تبول والماء عكر وغير نظيف فهي دلاله على أنه يعيش وسط اجواء كلها فساد ، ويحيط نفسه بصحبه غير نافعه، ننصحه بالرجوع الى الله والتوبة اليه .

ومن رأى نفسه يغرق في المسبح فهي دلاله على انشغاله في امور الدنيا، واذا رأى أنه استطاع أن ينجا فهي دلاله عن رجوعة للحق وانشغاله بطاعة الله، واذا غرق ومات فهي دلاله على العمر الطويل .

ومن رأى نفسه ينظر الى المسبح من بعيد ولا يقربه فهي دلاله على احلامه التي لم تتحقق، ومن رأى في المسبح جواهر او ما شابه من الاحجار الكريمة فهي بشره بملك او مال، ودلاله ايضا على علم يناله الرائي، واذا كان عازبا فهي زوجه جميله ذات مال وجاه .

Adel Ibrahim

باحث مستقل مهتم بجميع المجالات سياسية اقتصادية اجتماعية ثقافية و غيرها ، حب المعرفة و البحث. اعمل أيضآ على تطوير وإدارة المواقع الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق