تقنية ومعلومات

أهم المعلومات حول موقع مودانيسا

يبحث الكثير عن موقع متميز في التسويق الإلكتروني الدولي المنتشر الآن عبر الإنترنت ولذلك يعتبر موقع مودانيسا من أوائل المواقع تسوقين عبر الإنترنت ويتميز بشهره ونجاح كبير في تركيا وجميع الدول المحيطة بها، لأنه يتميز بتوفير خدمات ومميزات عديدة ويختلف عن غيره من المواقع التسويقية الأخرى حيث يمتلك الصدارة بين كل المواقع التسويقية التي تهتم بمجال الموضة والأزياء، تعرف على المزيد عبر موقع مُحيط.

ما هو موقع مودانيسا

يعد موقع مودانيسا يهتم بالملابس والأزياء التي تهتم بها الفتيات والنساء المحجبات والغير محجبات، ولكن ما يهتم به أكثر هو ملابس المرأة العربية المسلمة بالتحديد،

موقع مودانيسا  يقدم عدة لغات حتى يكون هناك سهولة في التعامل من خلاله من جميع الدول العربية وغيرها من الدول الأخرى.

حيث يوجد عدد كبير من المسلمين يعيشون في دول كثيرة، وتم تصميم هذا الموقع وبدء تفعيله عام 2011، اهم اللغات التي يقدمها هي اللغة التركية والإنجليزية واللغة العربية والفرنسية والألمانية.

رابط موقع مودانيسا: modanisa.com/ar



اقرأ أيضاً المزيد من الآتي: خطوات تصميم موقع إلكتروني تجاري 

موقع مودانيسا
موقع مودانيسا

اهتمامات موقع مودانيسا

يهتم الموقع بالاطلاع على كل ما هو جديد في عالم الموضة والفاشون ويبحث على الأذواق الجديدة حتى يرضى عملائه،

تستطيع عند الدخول إلى هذا الموقع اختيار أفضل التصاميم التي صممها متخصصون يجمعون بين الأزياء التركية العالمية وكذلك الموضة والاحتشام.

يهتم الموقع باتباع كل خطوط الموضة العالمية والداخلية والغربية والإسلامية والشرقية لأن متابعيه تخطى عددهم 21 مليون زائر على مدار الشهر ويكون من جميع أنحاء العالم حيث إنه يضم 150 دولة.

وهذا ما قامت به الهيئة الإحصائية الرسمية الخاصة بالموقع، كما أن به العديد من الماركات العالمية التجارية التي تزيد عن 750 علامة تجارية وحوالي 80,000 منتج يتم تداوله عبر الموقع.

لذلك نال الموقع إعجاب الكثير من الجمهور والمتابعين لذلك حصل الموقع على الجوائز الدولية وإقليمية لأنه يهتم بالاقتصاد ويربح العديد من الجوائز الأخرى لأنه يحرص دائما على التطوير ومواكبة كل ما هو جديد في السوق العالمي.

كما أنه لا يبخل على المصممين المستجدين في هذا المجال في عرض منتجاتهم ومساعدتهم حتى يصبح لهم اسم وكيان وينتشر اسمهم ويتم معرفتهم من خلال العديد من المتابعين والزائرين للموقع.

قد يهمك الاطلاع على المزيد من المعلومات من خلال ما يلي: أفضل موقع لتعليم تصميم الأزياء

موقع مودانيسا
موقع مودانيسا

ما يحتويه موقع مودانيسا

يحتوي موقع مودانيسا على عدد كبير من الأقسام الموجودة بداخله بالإضافة إلى أقسام فرعية تخرج من هذه الأقسام ولكن أهم الأقسام الموجودة هي 10 تتمثل في:

قسم الملابس الذي يوجد به تنوع كبير في عرض الملابس، كما يعرض العديد من الماركات التي تقدم الفساتين وملابس الأطفال

والملابس المنزلية وملابس الاستقبال وكذلك الملابس الداخلية وفساتين المحجبات وجميع أنواع الملابس التي تندرج تحت هذا القسم.

قسم المحجبات والخاص بالحجاب الشرعي الذي يتوفر بعدة أشكال داخل هذا القسم منها الطرح، والشلالات، والايشاربات،

والإكسسوارات التي تتعلق بالطرح والشيلان وكذلك البونيه مع الكوفيات التي تحفظ منطقة الرقبة التي يقدمها أبرز المتخصصين والمصممين في هذا القسم.

قسم الملابس الخارجية الذي يعرض مجموعة كبيرة من جواكت، وبلاطى، المانتوهات، والعباءات الخليجية.

يوفر موقع مودانيسا قسم خاص بملابس المحجبات الخاصة والكبيرة والذي يعرضه بجميع أشكالها المختلفة بما يناسب الذوق الرفيع

ومنها الملابس الداخلية، والملابس الخارجية، وكذلك ملابس الرياضة، والفساتين السوارية وجميع هذه الملابس تكون مناسبة للاحجام الكبيرة.

قسم الملابس الرياضية، وكذلك ملابس البحر بجميع أشكالها المختلفة، وكذلك الحقائب الرياضية بكل مشتملاتها، وملابس الشاطئ وكل المستلزمات الخاصة بالبحر والرياضة.

قسم الحقائب والاحذية الذي يتم من خلاله عرض أكبر تشكيلة متنوعة من الأحذية بالماركات العالمية، وكذلك الحقائب المصنوعة من أفضل أنواع الجلود وتصميمات عالمية،

مع عرض كبير لمستحضرات التجميل النسائية والبرفانات والاكسسوارات، وكذلك قسم كبير الميك اب ومنتجات العناية بالبشرة والتجميل.

قسم السوارية والذي يوجد به مجموعة كبيرة ومتنوعة من فساتين السهرة التي تناسب جميع المقاسات، بِدل المحجبات الرائعة بتصميماتها الفريدة من نوعها كما يقدم هذا القسم تصميم كل مصمم منفرد عن المصمم الآخر.

قسم المصممين الذي يقدم المنتجات من خلال اختيار المصمم الذي تريد الاقتناء من خلاله، وذلك من خلال عرض المنتجات الخاصة به والذي قام بتصميمها داخل هذا القسم منفرد.

قسم التخفيضات يحرص الموقع على تقديم التخفيضات على جميع السلع المعروضة حيث إنه يقدم تخفيضات رائعة لذلك يحرص الزوار على زيارة الموقع دائما لشهرته بعرض التخفيضات الدائمة وتقديم عروض مميزة.

يُمكنك إثراء معلوماتك من خلال الآتي: سعر بيع موقع إلكتروني

طريقة الدفع لموقع مودانيسيا

يقبل موقع مودانيسا بطاقات الائتمان، وبطاقات الباي بال كما يقدم عدة خدمات منها الدفع عند الاستلام،

ولكن في حالة إذا كانت الفاتورة أقل من 400 دولار، ولكنه لا يقبل التحويلات البنكية ولا يقبل التعامل معها كما أنه يوفر خدمة شحن إلى جميع أنحاء تركيا.

وشركة الشحن هي التي تقوم بهذه العملية وتتولاها وتقوم بتوصيل جميع المشتريات إلى العملاء الموجودين في تركيا وكذلك المتواجدون في الدول العربية والأوروبية التي تتعامل مع هذا الموقع.

تابع قراءة المزيد حول: أفضل موقع للتداول في السعودية | 4 تطبيقات للتداول في السعودية

يعتبر مودانيسا موقع تسويقي رائع يقدم العديد من الخدمات التي تسهل عمليات كثيرة وتتيح لجميع العملاء عدة مميزات للاستمتاع بالتسويق وسهولة في الدفع مما يشجع العملاء على زيارة الموقع،.

لذلك فهو عليه إقبال كبير، كما أنه عند زيارة هذا الموقع والمواقع التسويقية الإلكترونية الأخرى توضح الفارس لوجستيك عنوان يمكن التسوق من خلاله.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق